أخى Ali Hamad
بالفعل الإسكربت جيد للموظفين وللإدارة أيضاً فبنسطيع من خلاله متابعه أعمال الموظفين وربط إدارة الموقع بالعميل وببعضها البعض
ولكن يبقى جزء إدارة الحسابات ويصبح بعدها متكامل
وإن شاء الله المره القادمه فى استخدام البرنامج تكون من اكبر الشركات العربية المستخدمه للبرنامج
--------------------------------------------
لو ما كان فى النيه للمساعده ما كنا ردينا من الأساس أو دفعنا عن الشركة فقط ولم نعرض المساعده
واضح انك لم تقرأ الكلام جيداً ولم تعرف أيضاً من قبل
فالحمد لله الكل يعرف حدود والكل يعرف أنه طالما وعدنا بشر نفى به حتى لو كان على حسابنا
ولا لدينا أى تعصب من أى جهه ولا حتى وقتنا يسمح بالرد على المواضيع لمجرد الدعايه
فبفضل الله سبحانه وتعالى لا نحتاج إلى هذا
وما قلت غير هذا بل بالعكس عيبت عليهم فى هذة النقطة أيضاً ورجع الرد جيداً وحاول تقرأ بتمعن ولا تقرأ جزء وتترك جزء
لو تلاحظ من الردود أننا نهتم بكل كلمه تقولها ونرد على جزئية جزئية ولا نترك جزء واحد
لاننا نتحمل مسئوليه الكلام الصادر منا لذا لا يجب ان نهمل شئ فى الرد
إذا كانوا بيخسروا فعلاً فى إرجاع المبلغ فأكيد بيخسروا لانه لو لاحظت جيداً
وأكيد لديك درايه كافيه بالمارشمنت ستعرف ان الدفع عن طريق شركة ورلد باى والورلد باى لها العموله الخاصه بها
فلو رجعوا لك مبلغك هل الورلد باى بترجع لهم العموله
انت من داخل حسابك فى الورلد باى اتفق معهم وسوى كنسل للمبلغ
قبل ان تكون عمليه الدفع تمت بالكامل
لو تلاحظ اول رد لى اخبرتك انهم بيحضروا لك شخص يكون على درايه بسيرفيرك والاسكربت
وهذا اقوله لانها حدثت معنا من قبل مشكلة على سيرفير ويندوز وتاخرت بسبب انهم لم يكن لديهم احد يعرف الويندوز والاسكربت جيداً وانتظرنا احد المبرمجين ليعود من اجازته
ونعم صحيح من غير المعقول انك تغير سيرفيرك من اجل اسكربت
ولكننا لم نطلب هذا بل طلبنا التجربة
انت مبرمج كما اوضحت سلفاً وتعرف انه بعد كتابة اوامر الاسكربتات بتكون هناك مرحلة تجربة
فلما كمستخدم تريد حذف هذة المرحلة
 |
إقتباس: |
اقتباس من مشاركة فنون هوست |
|
 |
|
من فضلك ولو سمحت
أقرأ أخر كل رد جيداً
لتعرف هل توجد نيه للمساعده أم لا
وساضعه لك إقتباس فى أخر الرد
 |
إقتباس: |
اقتباس من مشاركة فنون هوست |
|
 |
|
والله المشكلة الكبيره فى الموضوع باكمله أنك شركة استضافة ومبرمج
يعنى فاهم الاشياء اللى ممكن تسبب مشكلة
يعنى جربت مره واثنين وثلاثه وعدلت عليه
ودخلت قلت للدعم الفنى المشكلة فى الجزء الفلانى بالتحديد
لو مستخدم عادى ما نقدر نقول عليه شئ لانه لا يعى ما المفروض يقوم به
وهذا والله اللى تعبنا من البداية وخلنا نرد على الموضوع
فبكلامك الاول اشعرتنا والله أنك تتكلم عن أحد لا نعرفه أو لم نتعامل معه
مثل شخص جاء وقال لى فنون هوست لا يعرف اللغة العربية
وانا تحدث معك من قبل فى منتدى عربى مع فنون هوست
فهل وقتها ساتركه يقول هذا ام وجب قول الحق
 |
إقتباس: |
اقتباس من مشاركة فنون هوست |
|
 |
|
راجع اول رد نعم الدعم الفنى لديهم بطئ ولم ننكر هذا حاول ان تقرأ الردود جيداً