بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي سوق البرمجة والتصميم طلبات البرمجة والتصميم والتطوير

طلبات البرمجة والتصميم والتطوير هل تبحث عن مبرمج أو مصمم ؟
طلبات برمجه ، طلبات تصميم ، طلبات تطوير ، طلبات دعم فني وحماية

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 26-09-2008, 02:10 PM
saoud saoud غير متصل
عضو

مشاركة: 56
مستوى تقييم العضوية: 16
saoud is on a distinguished road
الافتراضي الجزاء الاول : تعال شوف شركة spslink.net شنو سوت فيني بعد

بسم الله الرحمن الرحيم
ومبارك عليكم مبقي من الشهر وعيدكم مبارك. أرجو إذا في احد حب يعلق يكون يخاف الله ويحكم بالحق ويحط مكانة مكاني
والله ياخوني صبرنا علي هذا الشركة صبر مايعلم في إلا الله سبحانه وتعال ولكن انا حاب أدش بالموضوع
انا صاحب موقع بلياردو العرب الاول WWW.GAMEZ4WORLD.COM
إلا وإذا احد عنده إي كلام يقول للشركة ويسألهم وعندي حقوق ملكية للموقع وعندي عقود رسمية لي هذا الموضوع المهم انا هذا اعرف يشلون ارد حق.
في مشكلة مع الشركة SPSLINK التالي اني جدت عقد اجار السيرفر وهذي صورة من موصفات السيرفر

والأمور طيبة ومن أحلا مايكون طبيعي أن سيرفر تكلفته عالية لازم يكون في وصل مثل هذا الوصل

ملاحظة هذا العقود من شركة SPSLINK ورسمية يوم كان سمنة علي عسل .

كلم سليم وبعد انتهاء فترة السيرفر حبينا نجدد طبيعي زى الناس دفعنا 1950 دولار منة طلبات جديدة للموقع وقيمته 750 دولار
ونصف مبلغ السير فر 1200 دولار وشركة ماعندة اي مانع ونكمل الباقي علي شهرين يعني الشهر هذا 600 والشهر الا بعدة 600 دولار ونكون دفعنا حق السير فر للحين ماختلفنا طيب انتهي الشهر الاول من الفترة تأجير السير فر وكان محسوبة لان من تاريخ 1-9 - 2008
وطبعن علشان مانظلم نفسنا مع SPSLINK حسبو لان السرفر 3 يام مجانا وسبب ان الموقع تقفل يومين واتصل عليهم ابو ناصر وهو الاخ الكبر فينا والمتحدث ارسمي للموقع وجميعنا نخضع للطلباتة بحكم انة اخونا الكبير وقال ليش الموقع مقفول رد وبلغو ان العمارة الا فيه الشركة أتحرقت وانا الا اعرفوه ان السيرفر بي أمريكا علشان كده الشركة ماقصرت عطتنا فترة مجانية وياليتهم ماعطونة لان ذلونة فية عمومن مشكورين يا SPSLINK طيب نرجع لي محور الحديث انا الحين ارسلة هذا المبلغ الكبير وهم طلبو مني حق الشهر الثاني وهذا حقهم مافي زعلا طلبنا وصل للمبلغ الا اندفع الا هو 1950 دولار علشان نبعث المبلغ الجديد تصدقون ياخوني رفضو يعطوني وصل وفوق هذا قفلو علي العبة واتخيلون اني مسوي اعلانات وتعبان علي الموقع والموقع مكلفني الكثير ودوراة رمضانية وبطولة وبئخر ياتي الاخ تامر ويقفل الموقع وبي كل برود وهو من ادرين SPSLINK واسبب طلبنا وصل للمبلغ الا تدفع الا هو المبلغ 1950 دولار علشان نظمن حقنا وتصدقون ياجماعة اذكر ابو ناصر طلب لوحة السيرفر علشان ناخذ بكاب للموقع تصدق تغير الكلام وقلولة انت ماخذ مساحة من السيرفر قالة طيب انا عاوز اخذ بكاب للموقع قال احنا نفعلة ليك من لوحة التحكم والاخ علاء كلمنة واعطنة لوحة تحكم بتاعة المساحة ولكن ناقصة مايصير ناخذ منة بكاب مع ان عندينا بكاب ولكن نبي بكاب بعد ماسوينة قفل ارومات بعد هذا الموضوع الكبير العميق يمكن تكون تاهت الافكار
ملاخص لما سبق (في الاول يوم دفعنا اجأر السيرفر تم اعطائن وصل وصورة معلقة والحين بعد طلب التجديد تم دفع المبلغ الا سبق وذكر وعلشان نكمل طلبنا وصل للمبلغ الا ندفع مسبق رفضو وقفلو الموقع .
المطلوب استرجع المبلغ الا اندفع وفسخ العقد مع هذا الشركة ونقل الموقع الي سيرفر ثاني نرجو عدم اقفل الموضوع علشان الناس تستفيد من العبر
ملاحظة هذا الجزاء الاول

قديم 26-09-2008, 02:58 PM
مجرم نت مجرم نت غير متصل
عضو

مشاركة: 7
مستوى تقييم العضوية: 0
مجرم نت is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب الراجل دفع جزء كبير من المبلغ مش من حقك تقفل الموقع

ودا اتفاق والمفروض انه عميل عندك ودفع جزء كبير من المبلغ

ياريت تفتح الموقع وكل عام وانتم بخير

والتفاهم افضل شئ

قديم 26-09-2008, 03:02 PM
saoud saoud غير متصل
عضو

الافتراضي

اسعدني مرورك اخوي ولكن احن طبنا بسيط جدا طلبو فلوس علشان السيرفر وارسلنا 1950 دولار وبعد ماطلنهم وصل يزعلو ويقفلو الموقع

قديم 26-09-2008, 03:22 PM
الصورة الشخصية لـ ArabTop.Com.Ps
ArabTop.Com.Ps ArabTop.Com.Ps غير متصل
عضو

مشاركة: 296
مستوى تقييم العضوية: 18
ArabTop.Com.Ps is on a distinguished road
الافتراضي

والله شركة سبلينج تعاملت معهم وما شفت منهم غير كل خير

ابصر شو قصة

لك تحية

التوقيع
  • إسم الشركة : شركة العرب توب WwW.alarabtop3.NeT
  • صاحب الشركة : الياس سمير الياس ابوهدبا
  • خدمات الشركة : نقدم لك 20 خدمة موجودة في موقع الشركة
  • مقر الشركة : فلسطين - بيت لحم
  • بريد الشركة : admin@alarabtop3.net
قديم 26-09-2008, 03:34 PM
saoud saoud غير متصل
عضو

الافتراضي

اسعدني مرورك اخوي طيب فسري شنو معنا الا صار معي
ويمكن كان تعملك معهم علي مبلغ رمزي وفترة قليلة طيب وش تقول عني انا

قديم 26-09-2008, 08:37 PM
Pr4h.com Pr4h.com غير متصل
عضو

مشاركة: 561
مستوى تقييم العضوية: 19
Pr4h.com is on a distinguished road
الافتراضي

والله اذا لك حق راح تاخده بالعقود اللي معك اعتقد ما في حل غير هيك

التوقيع
المعلومات الخاصه بالشركه
الأيميل الرسمي
info@prof4host.com
Servers-vps-resllers-shard hosting-translate -support-security
الاتصال 24 ساعه
0020100736090
قديم 27-09-2008, 01:24 AM
الصورة الشخصية لـ Servaratna
Servaratna Servaratna غير متصل
عضو

المدينة: Abu Dabi --UAE
مشاركة: 95
Servaratna is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى Servaratna إرسال رسالة عبر MSN إلى Servaratna
الافتراضي

لا تقعد تشتكي ولا تقعد تضيع وقت

اقرب مركز شرطة وبلغ ... في اقسام خاصة بالسرقات الالكترونية وجرائم الانترنت ..

صدقني كل ثانية تضيعها محسوبة عليك ..

اذا لك حق بتاخذه ... وما عليك من الشركة لانك انت طلبت حقك وهو وصل استلام وتسليم مافيها اي مشكلة هاي

بالتوفيق

التوقيع
اسم الشركة:الاستضافة الاماراتية
- رابط المو قع : www.uaehosting.info
النشاط : استضافة - ريسيلرات - سيرفرات مدارة -دعم فني - برمجة - تطوير - حجز نطاقات - موزع كاش يو معتمد
الدعم الفني : support@uaehosting.info
الهاتف : من خارج الامارات 00971553855598 من داخل الامارات 0553855598
أبو ظبي - شارع حمدان بن محمد - بناية مجوهرات المنارة
قديم 27-09-2008, 01:37 PM
الصورة الشخصية لـ sales-spslink
sales-spslink sales-spslink غير متصل
عضو

مشاركة: 605
sales-spslink is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى sales-spslink إرسال رسالة عبر  Skype إلى sales-spslink
Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوانى الكرام اعضاء الويب العربى احب او اوضح لكم الامر الذى يريد الاخ الذى اضاف الموضوع الذى لا اعرفه اساسا
لان الذى تعاملنا معهم هما شخصين وهما الاخ ابو ناصر من الكويت والاخ محمد عويس من مصر الذى كانت العقود مكتوبة بأسمة
وملحوظة هامة ان العقود التى نشرت ليست عقود سارية ولاكنها منتهية
وان الاخ الكريم لما ارسل 1950 دولار بحق نحن استلمناهم وهم مفقدين الى 1200 مقابل نصف الاستضافة والباقى وهم 750 دولار مقابل تطويرات بالموقع
والعقود التى نشرت هي عقود موثقة من الشركة لاكنها منتهية واريد ان اؤكد واوضح شيئ اخر ان الاخ الكريم الذى نشر الموضع لماذا شطب على اسم الاخ الذى كتب العقد مع شركتنا
وهو الاخ محمد عويس المصرى الذى من المفروض ان يكون هو المتحدث الرسمى لهذا الموقع معنا فقط وليس اى شخص اخر
ويليه الاخ ابو ناصر فبرغم الخلاف الذى دار بيننا وبدون اى داعى فنحن نكن له كل احترام وتقدير لانة عميل مميز لدينا بس ما نعرف شنو سار معه
الاخ ابو ناصر يا جماعة اتصل بيى يوم الخميس 25-9 وكان من المتفق ارسال المبلغ المستحق من السيرفر وايضا باقى من التطويرات الاخرى وحدثت بينى وبينه مكالمة قبل يوم الاستحقاق بيومين وعرفتة ان يوم 25 مينساش يبعت فلوس السيرفر حتى لا يحدث اى تعطيل خارج عن الارادة
وجاء يوم 25 ولم يصل شيئ وكلمت الاخ ابو ناصر قبل الدوام فى مصر ما ينتهى وعرفتة ان لازم اورد للادارة اليوم المبلغ المستحق لا انا الذى متعهد امام الشركة بتسديد المبلغ لان الشركة مو بتقسط
وقدرنا الاخ ابو ناصر فى موضوع التقسيط نظرا لظروف ما عندة
ورد عليا يوم 25 وقال لى ان شركة التحويل مغلقة الان فكيف تكون شركة التحويل مغلقة الان وانت تعرف ان المبلغ مستحق عليكم سدادة فى هذا اليوم وانت قايلى قبلها بأسبوع ان المبلغ موجود معاك وجاهز وعايز ترسلة عشان ميكنش عليك دين وفلماذا تاجل لليوم الاخير
وعلى العموم عادى
فهو بلغني الشركة تفتح وانا برسلك اياه
قولتلة ياريت يكون فى نفس اليوم عشان اورد للادارة قبل ما ينتهى يوم 25 عشان الادارة متوقفش الموقع ومعلومة ان يوم 25 كان موافق يوم خميس ويليه الجمعة مفيش دوام فى مصر عشان كدة كنت مصر انة يبعت بدرى حتى لا يتعطل موقعه ليوم السبت
والاخ رجع وعايز يعطل ويكسب وقت ويقولى الفلوس موجودة بس ابعتولى الايصال بتاع المرة السابقة هل من المعقول يا اخوانى واحد جاى يطلب ايصال بعد شهر وجاى يطلبة فى نفس اليوم اللى المفرود يبعت فيه وهو متأخر على الدفع وباقى ساعتين على انتهاء الدوام وعايز اروح اجيب الحوالة واروح اسلمها فى الادارة حتى لا يتم توقيف الموقع فعلى ايش يدل هذا
فهذا يدل عن ايش بالضبط الا ان يكسب وقت فقط ويعطل الدنيا لما هو عايز ايصال او ايى شيئ ونحن لا نمنع اى شيئ من هذه الحقوق مش المفرود كان طلبها فى اى وقت من الشهر الماضى ولا جاى يطلبها فى نفس اليوم ويقول انا مش هبعت الا لما ترسلولى الايصال يعنى بيعطل
ورديت وقلتلة على راسى اخوى عايز اى ايصالات مافى مشكلة خالص يوم السبت ان شاء الله ببعتلك الايصالات التى تبيها
بس اليوم بعرفك ان السيرفر لو ما اتورد مبلغة ممكن الشركة تقفل الموقع لحين سداد الملبغ المستحق
ويوم السبت تقدر تبعت ونبعتلك كل اللى تبيه مافى مشكلة ولو اوقفو الموقع نشغلهولك تانى فأيش هى المشكلة وما سببها الله اعلم اردنا التوضيح للجميع ليس اكثر وكل عام وانتم بخير
وتوضيح العقد المنشور بتاريخ
15-1-2007
وينتهى فى تاريخ 21-7-2008
يعنى العقود منتهيه عشان الاخ اللى بيقول انه يذهب الى مركز الشرطة بالعقود
فرجاء التبين من الامر قبل الرد على امور ليس لديهم اى دراية بها
مع تحيات ادارة التسويق بالشركة
تامر يسرى مدير التسويق

التوقيع
اول شركة عربية فى مجال الالعاب الاون لين
موقع الشركه http://spslink.net
سجل تجاري رقم 58229
info@spslink.net
sales@spslink.net
تليفونيــــــــــــــــــ ــــا :-
موبايل : 0020124119165 - 0020107486939
تليفون ارضى :002027012966
فاكس: 002027012966
الوكيل في ليبيا:00218913578056
قديم 27-09-2008, 01:54 PM
dlaab dlaab غير متصل
عضو

مشاركة: 49
dlaab is on a distinguished road
الافتراضي

والله رد مقنع من شركة اسبس لينك والخطء والتأخير من الاخ صاحب الموقع وكدة مو قصرو معاك والله اخوى هو فى شركة بتقسط فلوس للسيرفر والله مشكورين وعلى العموم حولو تسوية الامور ودية بينكم اخوانى

التوقيع
حروف كلمة الصداقة
حرف الصاد: صدق ينبع من النفس الإنسانية.
حرف الدال: دفء مصدرة الوجدان و المشاعر
حرف الألف: أمل وتفاؤل وإخلاص
حرف القاف: قوة في المودة والرابطة
حرف الهاء: هناء و نسمة هواء نقية تسري بين الأصدقاء
قديم 27-09-2008, 03:16 PM
billiardsegypt2 billiardsegypt2 غير متصل
عضو

مشاركة: 39
billiardsegypt2 is on a distinguished road
الافتراضي

والله شركة spslink.net للحق هى شركة محترمة وانا تعاملت معهم بنفسى وايضا لدى موقع بلياردو اون لين منهم والامور شغالة كويس جدا معاهم والدعم الفنى لديهم ممتاز فهذه شهادة لله فقط
وبالنسبة للموضوع اللى انت منزله اخى بصراحة بعد ما ردو عليك ارى انك انت مقصر تجاههم يعنى قسطو ليك الاستضافة وما راضى تلتزم بالمواعيد والله ياراجل ماردو يقسطو لى اى شيئ من المبلغ ودفعتلهم مبلغ كبير ومسبوش اى شيئ حتى للشهر القادم وانت يقسطولك وتعمل معاهم كدة يارجل اتقى الله
على فكرة انا موقعى اه وعلى استضافتهم
http://billiardsegypt.com
واخى الفاضل ليس لدى مصلحة بينى وبينهم او بينى وبينك ولاكنها شهادة الحق فقط والله ولى التوفيق وحولو تصلحو الامور بينكم ولو حبيت انى ادخل للمساعدةانا ما عندى مانع

التوقيع
اول موقع عربى بلياردو اون لين عربى و انجليزى
قديم 27-09-2008, 03:27 PM
saoud saoud غير متصل
عضو

الافتراضي

اخواني اعضاء الويب اخي الكريم علاء الحين نكرتني طيب انت ماتعرفني طيب العقود انا منين جبتة انا شريك الاخ ابو ناصر وانت سيد العارفين عيب تنكرني بعد هذا الفترة
وانت حالة في سوئلك بعد ماقلة ان الاخ ابو ناصر والممثل لة في مصر محمد عويس ولكن احنا ماطلبنا الكثير مجرد وصل للفلوس الا اتبعثت ياخوني فية شي اذا طبنا حقنا ولكن انت ولاخ تامر الموضوع تتلعبون شوف اخوي علاء انت كم مرة اتصل عليك ابو ناصر علشان ترد وانت اساسن اكبر واحد تسعى في تعطيل الموقع
ويبدو انك ناسي ان عندي اشيي كثير ولكن لا تستعجل لان انا ابي احل الامور
واذاشالله الادلة جاية بالطريق لا تستعجل هذا الجزاء الاول واقسم لا خلي الناس تعرف شنو حقيقتك ام بخصوص العقد هذا مش قديم وانت تدري انة مش قديم ولكن احنا مش عاوزينكم لان انت سيء في دعمك وتعملك والله والله والله ياجماعة الموقع مدفوع لة اعلانات وكان مقفل وكان ابو ناصر يتصل عليك ماترد علية وكلنا نعرف انو انت اكبر واحد يقلب الحق بالباطل وكل هذا الكلام علشان طلبنا وصل للمبلغ الا ادفع وبعد ماكنا نطالب صرنا مطلوبين عمومن اخوي هذا الموضوع مطروح للناقش لا اكثر ولا اقل علشان مانظلم حد ونشوف هل في احد عندة راي
مشكورين اخواني
larabtop3.NeT

PROF4HOST.com

Servaratna

dlaab

قديم 27-09-2008, 03:42 PM
saoud saoud غير متصل
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة billiardsegypt2   مشاهدة المشاركة

والله شركة spslink.net للحق هى شركة محترمة وانا تعاملت معهم بنفسى وايضا لدى موقع بلياردو اون لين منهم والامور شغالة كويس جدا معاهم والدعم الفنى لديهم ممتاز فهذه شهادة لله فقط
وبالنسبة للموضوع اللى انت منزله اخى بصراحة بعد ما ردو عليك ارى انك انت مقصر تجاههم يعنى قسطو ليك الاستضافة وما راضى تلتزم بالمواعيد والله ياراجل ماردو يقسطو لى اى شيئ من المبلغ ودفعتلهم مبلغ كبير ومسبوش اى شيئ حتى للشهر القادم وانت يقسطولك وتعمل معاهم كدة يارجل اتقى الله
على فكرة انا موقعى اه وعلى استضافتهم
واخى الفاضل ليس لدى مصلحة بينى وبينهم او بينى وبينك ولاكنها شهادة الحق فقط والله ولى التوفيق وحولو تصلحو الامور بينكم ولو حبيت انى ادخل للمساعدةانا ما عندى مانع

اسعدني مرورك اخي الكريم ام بخصوص تعملك معاهم انت جديد معاهم واذاشالله بالمستقبل راح تعرف الحقيقة والله يوفقك معاهم
وام بخصوص الحق الا تتكلم عنة . اذاشالله في جزاء راح يكون عن حقوق الملكية الفكرية واذاشالله راح ينزل موضوع مفصل عن هذا الشي ولا تفتكر ان هنا وخلاص وحاب اقولك علي شي بخصوص الملكية الموقع اتسربت نسختة وتم التعديل علية وبعد ماكلمنهم قلو هذا غير ماشي راح نشوف مع اخواني اعضي الويب العربي ومشكور انك تعبت نفسك وسجلة وعملة توقيع ولا كاتب بي توقعك اول موقع بلياردو او احنا شنو نطلع مع ان لشركة كانت تتبهي بي موقعنا والموقع مازل في اخطاء اخوي اصحي الكور تقطع بي موقعك لان العب مع اكنبيوتر راح تشوف انو مافي مشاكل ولكن العب مع شخص راح تشوف العجب في التقطيع بلعب والتعليق
النسخة مش اصلية الحق عمرك

قديم 27-09-2008, 03:58 PM
saoud saoud غير متصل
عضو

الافتراضي

مع تحيات ادارة التسويق بالشركة
تامر يسرى مدير التسويق[/quote]

اخوي انا اخطب الاخ علاء مش انت انا ماعرفك انت اساسن وعملة عليك جولة شف ان ليك سوابق في تريد نت وسوالف سوفت

انت محاور من الطراز الاول ههه
يالية الاخ علاء هو يرد وانا ماخطب ولا اراح ارد الا علي الاخ علاء

قديم 27-09-2008, 04:16 PM
billiardsegypt2 billiardsegypt2 غير متصل
عضو

مشاركة: 39
billiardsegypt2 is on a distinguished road
الافتراضي

اخى موقعى الحمدلله شغال تمام موفيه مشاكل
واما بخصوص اول موقع عربى فهو بحق اول موقع عربى انجليزى اون لين تقدر تقرأ الراسلة كويس وبعدين انا حر فى كتابتى وانت ايضا حر فى كتابتك وكل واحد بيحب يكون موقعه احسن من الاخر انت موقعك
http://gamez4world.com/
عربى فقط اما موقعى انا عربى وانجليزى وفيه بعض الامكنيات مختلفة عنك
فأتمنى ان تنحل امورك مع هذه الشركة المحترمة بكل خير وانت ايضا شخص محترم

التوقيع
اول موقع عربى بلياردو اون لين عربى و انجليزى
قديم 27-09-2008, 05:27 PM
saoud saoud غير متصل
عضو

الافتراضي

وعلي فكرة انت اكثر موقع في مشاكل ويالية اي واحد من الاخوان يخش ويرسل دعوة ويلعب مع شخص ويوشوف التقطيع بالكور والتعليق وحب اوضحلك بس يكون المتوجدين بروم الواحد 30 اتحداك تلعب من كثر التعليق وشات مارح يكتب اخوي الله يرزقهم حاطين علي السيرفر اكثر من موقع وراح يبين معاك بعد مايكبر الموقع

اسعدني مرورك اخوي الكريم
الله يعينك اخوي ماتشوف شر والله يوفقك وانا مالومك لان انت جديد ولازم يدلعونك بس تكبر راح تعرف شنو انا اقصد

قديم 28-09-2008, 04:18 AM
الويب2002 الويب2002 غير متصل
عضو

مشاركة: 72
الويب2002 is an unknown quantity at this point
الافتراضي

اخوى الكريم صاحب موقع جيمزر العرب انت اخطأت فى حق نفسك فى تنزيل هذا الموضع شوشت على موقعك اتقى الله اخوى واعطى كل ذى حق حقه
انا قريت ليك موضوع وبحطلك رابطه بمنتدى ترايد نت اتقى الله اخوى واعطيهم حقهم اعطى المصمم حقة اللى سوالك تصميم منتداك واعطيى شركة اسبيس لينك حقهم هو دة جزاء انهم قسطولك هو فى شركة بتقسط اليومين دول معنى انهم عملو كدة يبقى هما بيثقو فيك فلماذا تخسر ثقتهم راجع نفسك اخوى نحن فى ايام كريمة وربنا يهديك ويهديهم واصلحو اموركم بينكم وبين بعض والله ولى التوفيق واسف للمرور يالغالى
http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=784181
وهيا شغل موقعك عشان ندخل نلعب عليه فهو من المواقع الجيدة بحق واشكرك لفكرتك الرائعة بالموقع
والى شركة اسبيس عفا الله عما سلف وهذا عميلكم لا تخسروه وتذكرو انكم اخوة فى الاسلام

قديم 29-09-2008, 01:46 AM
saoud saoud غير متصل
عضو

الافتراضي

تم حل هذا الخيلاف البسيط وكان سبب الخيلاف هو سواء خدمت الوقت وتبقي شركة spslink.net من الشركات رائدة في العاب أولين وكما نتمنى تعويضنا بما يقدرهم الله ويكون مرضي للطرفين ونتمنى تبقي متألقة كما تعودن منة ونئسف علي هذا الخلال الفني ام بخصوص المصمام انا كلمة الاخ ابو ناصر وشرحلي التالي اخي العزيز هذا الشخص بعد ان قام بي تصميم الاستايل وعلي فكرة هو صديق قديم طلب منة سعر خيالي علي استايل وتم رفض هذا السعر والله ياخوي اذا كل واحد يسوي نفسة مراح نخلص ونفقد الثقة بناس كله ام بخصوص شركة spslink.net نتمنى له التوفيق ورقي وبانتظار مفاجئاته المعهودة
ملاحظة يالية تسئل شركة spslink.net عن ابو ناصر وتتئكد قبل كل حاجة

قديم 29-09-2008, 06:35 AM
العقل المدبر العقل المدبر غير متصل
عضوية مغلقة

مشاركة: 121
العقل المدبر is on a distinguished road
الافتراضي

يارجال تبي رائي الصريح
أنت تستاهل ... دام عندك المبلغ هذا حرااااااااام تدفعه لمستضيف عربي

هذا هم العرب تعاملهم عشر سنين وانت متواصل معهم ولو تاخرت يوم واحد عن الدفع ماتدري
الا موقعك عليه صفحه وش كبرها تم اغلاق الموقع راجعنا وفضحوا بك قدام أعضاء الموقع وخلوا من الحبه قبه

بخصوص مشكلتك والمستضيف

الله أعلم عنها

لكن سياسة تقفيل موقع كبير وله رواد تدل على ان المستضيف سيء للغايه

ووفقك الله

قديم 29-09-2008, 08:58 PM
الصورة الشخصية لـ karakas
karakas karakas غير متصل
عضو

مشاركة: 365
karakas is on a distinguished road
وسام انفنتي 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة العقل المدبر   مشاهدة المشاركة

يارجال تبي رائي الصريح
أنت تستاهل ... دام عندك المبلغ هذا حرااااااااام تدفعه لمستضيف عربي

هذا هم العرب تعاملهم عشر سنين وانت متواصل معهم ولو تاخرت يوم واحد عن الدفع ماتدري
الا موقعك عليه صفحه وش كبرها تم اغلاق الموقع راجعنا وفضحوا بك قدام أعضاء الموقع وخلوا من الحبه قبه

بخصوص مشكلتك والمستضيف

الله أعلم عنها

لكن سياسة تقفيل موقع كبير وله رواد تدل على ان المستضيف سيء للغايه

ووفقك الله

كلام سليم 100%..
لو ان احد الاعضاء يريد تصميم بانر صغير لا تلبث ان ترى اسماء لشركلت يخيل لك انها شركات دولية عالمية عابرة للقارات (الحكي ببلاش)..
للاسف الشركلت العربية(التي تستحق ان يطلق عليها شركات) قليلة جدا ...و نتمنى من الله ان يتغير هذا الواقع.

قديم 29-09-2008, 11:06 PM
الويب2002 الويب2002 غير متصل
عضو

مشاركة: 72
الويب2002 is an unknown quantity at this point
الافتراضي

اخوى العقل المدبر و karakas
الناس خلاص فضو الخلاف اللى بينهم ما داعى لاننا نزود النار بينهم مرة اخرى
الاخ صاحب موقع جيمزر قام بتقديم اعتزار للشركة وتمت ترضية الامور بينهم فلماذا نحن جميعا نتدخل فعلينا ان نتدخل بالخير على قدر المستطاع اخوانى وخصوصا ان الخطأ كان من الخ صاحب الموضوع وليس من شركة spslink وهذا راجع لردهم فى الموضوع وتوضيح كل الامور كمان ياليت نرع من شأن الشركات العربية كلها لكى لا نحتاج الى الشركات الاجنبية ومعانتها ولى تعليق وسؤال
هو ان الخلاف كان سببة
حسب ما فهمت من رد شركة spslink
هو تأخير دفعة التقسيط مش نهاية الاستضافة
فأذا مشكورة الشركة انها قسطة للاخ صاحب الموقع ويضا مشكور الاخ صاحب لانه قدر شركتة التى تعامل معها واعتزرلها واكيد هما قبلو اعتزاره فنتمى ان يوفقهم الله وعلينا المساعدة حل الامور بين الناس ولا التزويد وعلينا قراءة جميع الردود قبل الرد
وعلينا جميعا ان نتمنى لجميع الشركات التوفيق والنجاح لكى يرفعو اسم العرب فوقو فوق فوق
وايضا بالتوفيق للشركات الجديدة

كل عام والامة الاسلامية بكل خير واسف جدا للتدخل ومشكور الاخ صاحب الموقع على توضيحة لى بشأن مشكلته فى ترايد نت

الصلح خير يا عرب

موضوع مغلق

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 03:14 PM.