بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول
 
   
   

  ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.





الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.


عـودة للخلف   الويب العربي الأقسام العامة المنتدى العام

المنتدى العام حوارات ، لقاءات ، نقاشات ، مقالات متنوعة

موضوع مغلق اضف موضوع جديد
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 31-07-2006, 11:13 AM
Sir Hero Sir Hero غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المدينة: Kuwait
مشاركة: 422
مستوى تقييم العضوية: 9
Sir Hero is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر  AIM إلى Sir Hero إرسال رسالة عبر MSN إلى Sir Hero إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Sir Hero
الافتراضي ما معنى كلمة " السياسة " ....؟؟

سأل طفل والده : ما معنى السياسه .....؟

فأجابه :
لن أخبرك يا بني لانه صعب عليك في هذا السن ،
لكن دعني أقرب لك الموضوع

انا اصرف على البيت لذلك فلنطلق علي اسم الرأسمالية

و امك تنظم شؤون البيت لذلك سنطلق عليها اسم الحكومة

و انت تحت تصرفها لذلك فسنطلق عليك اسم الشعب

و اخوك الصغير هو املنا فسنطلق عليه اسم المستقبل

اما الخادمة التي عندنا فهي تعيش من ورائنا
فسنطلق عليها اسم القوى الكادحة

اذهب يا بني وفكر عساك تصل الى نتيجة !!!!!؟

و في الليل لم يستطع الطفل ان ينام .. فنهض من نومه قلقآ
و سمع صوت أخيه الصغير يبكي فذهب اليه فوجده بل حفاضته


ذهب ليخبر امه فوجدها غارقة في نوم عميق ولم تستيقظ ،
و تعجب أن والده ليس نائما بجوارها

فذهب باحثآ عن أبيه ..
فنظر من ثقب الباب الى غرفة الخادمة فوجد أبوه معها و .....

و في اليوم التالي ،
قال الولد لابيه : لقد عرفت يا أبي معنى السياسه ..
فقال الوالد : وماذا عرفت ...؟!

فقال الولد :
عندما تلهو الرأسمالية بالقوى الكادحة
تكون الحكومة نائمة في سبات عميق
فيصبح الشعب مهملاً تماماً
و يصبح المستقبل غارقا في القذارة




وعلى رأى المثل المصري الشهير

" الحدق يفهم "


ودمتم بود الرحمن






التوقيع
إقتباس:

اقتباس من مشاركة تركي الودعاني  

  

ليس عيب اننا نتعلم بل العيب اننا نجهل اننا تعلمنا ومِن مَن تعلمنا

  #2  
قديم 01-08-2006, 02:31 AM
الصورة الشخصية لـ الصريح جداً
الصريح جداً الصريح جداً غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المدينة: جـ JeDDaH ـدة
مشاركة: 2,933
مستوى تقييم العضوية: 14
الصريح جداً is on a distinguished road
وسام الويب الذهبي وسام الويب الفضي وسام الويب البرونزي 
عدد الأوسمة: 3 (المزيد ...)
الافتراضي

هههههههههههههه

شرح بطريقة جميلة






التوقيع
Ethical Hacking Community
V99x.Com // EHCommunity.Com
  #3  
قديم 01-08-2006, 10:03 PM
Sir Hero Sir Hero غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المدينة: Kuwait
مشاركة: 422
مستوى تقييم العضوية: 9
Sir Hero is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر  AIM إلى Sir Hero إرسال رسالة عبر MSN إلى Sir Hero إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Sir Hero
الافتراضي

مشكور على تواجدك حبيبي

والحال يصف حاله

دمت بود الرحمن






التوقيع
إقتباس:

اقتباس من مشاركة تركي الودعاني  

  

ليس عيب اننا نتعلم بل العيب اننا نجهل اننا تعلمنا ومِن مَن تعلمنا

  #4  
قديم 02-08-2006, 05:35 PM
ستوب اعلان ستوب اعلان غير متصل
عضوية مغلقة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المدينة: مصرى وافتخر
مشاركة: 1,010
مستوى تقييم العضوية: 0
ستوب اعلان is an unknown quantity at this point
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ستوب اعلان إرسال رسالة عبر  AIM إلى ستوب اعلان إرسال رسالة عبر MSN إلى ستوب اعلان إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ستوب اعلان
الافتراضي

هههههههههه

جامدة





  #5  
قديم 03-08-2006, 01:49 AM
sowtrig sowtrig غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المدينة: Egypt
مشاركة: 378
مستوى تقييم العضوية: 9
sowtrig is on a distinguished road
وسام الويب الفضي وسام الويب الذهبي 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخى العزيز sirhero

عندما بدأت بقراءة الموضوع إعتقدت إنه موضوع هادف

ولكن لم أكتشف هذا بعد عدة سطور

نهاية ...

أحب أوضح لك إن مفهوم السياسة فى الموضوع "حسب رأيى" خاطئ...

تقبل تحياتى;






التوقيع
  #6  
قديم 03-08-2006, 01:49 AM
طائر الليل الحزين طائر الليل الحزين غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المدينة: مصرى وهذا وسام على صدرى
مشاركة: 278
مستوى تقييم العضوية: 9
طائر الليل الحزين is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طائر الليل الحزين إرسال رسالة عبر  AIM إلى طائر الليل الحزين إرسال رسالة عبر MSN إلى طائر الليل الحزين إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طائر الليل الحزين
الافتراضي

اخ علاء دع السياسة لأصحابها اما عن ما كتب فهذه مزحة خفيفة والويب هو منتديات وموقع للأشهار وليس للنكت والترفيه






التوقيع
تم حذف التوقيع, نشاط الاشهار ممنوع في الويب العربي!
AWT 12
  #7  
قديم 04-08-2006, 07:31 PM
Sir Hero Sir Hero غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المدينة: Kuwait
مشاركة: 422
مستوى تقييم العضوية: 9
Sir Hero is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر  AIM إلى Sir Hero إرسال رسالة عبر MSN إلى Sir Hero إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Sir Hero
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة sowtrig  

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


إقتباس:

اقتباس من مشاركة sowtrig  

  
أخى العزيز sirhero

عندما بدأت بقراءة الموضوع إعتقدت إنه موضوع هادف

ولكن لم أكتشف هذا بعد عدة سطور

نهاية ...

أحب أوضح لك إن مفهوم السياسة فى الموضوع "حسب رأيى" خاطئ...

تقبل تحياتى;





أخي الفاضل sowtrig

مع إحترامي الكامل ليك ولردك ولرأيك ولوجهة نظرك

ولكن كلمة " سياسة " لها أكثر من معنى

ومجرد طرح كلمة سياسة بالموضوع ليس معناه أن الموضوع يحتوي على معنى كلمة سياسة

لأنه أعتقد منذ تعلمنا القراءة والكتابة ونحن نشجب ونتظاهر ونتفاوض

ونتظاهر بكل مظاهر الحياة السياسية الإجتماعية

تعبنا من حالنا ومن حال العرب ومن حال العالم أجمع

تعبنا من الكلام في السياسة

حتى في الويب العربي ممنوع التعمق في السياسة

لأنه ممنوع على وزن الجملة المصرية المشهورة بها الأفلام المصرية القديمة

" الحيطان ليها ودان "

عن جد ما بعرف كيف أعقب على ردك

اللي بحترمه جدا

ولكن مافينا غير الحكي عن السياسة بأكثر من وجه وأكثر من معنى

وفي النهاية تبقى السياسة هي السياسة

كلمة نسمعها يوميا مئات المرات

ولكن نجهل المعنى التام لها

لأنه رؤساء وحكومات الدول ما بيعرفوا معناها

فمابالك بالشعوب

تقبل تحياتي اخي الفاضل

ودمت بود الرحمن






التوقيع
إقتباس:

اقتباس من مشاركة تركي الودعاني  

  

ليس عيب اننا نتعلم بل العيب اننا نجهل اننا تعلمنا ومِن مَن تعلمنا

  #8  
قديم 04-08-2006, 07:38 PM
Sir Hero Sir Hero غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المدينة: Kuwait
مشاركة: 422
مستوى تقييم العضوية: 9
Sir Hero is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر  AIM إلى Sir Hero إرسال رسالة عبر MSN إلى Sir Hero إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Sir Hero
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة طائر الليل الحزين  

   اخ علاء دع السياسة لأصحابها





حبيبي تقول دع السياسة لأصحابها

معنى كلامك أنك من أصحاب السياسة

أو ممن يفقهون معنى السياسة

إقتباس:

اما عن ما كتب فهذه مزحة خفيفة




ليست مزحة كما تقول

فلها أكثر من معنى

وكل صاحب عقل يفهمها بطريقته الخاصة

إقتباس:

والويب هو منتديات وموقع للأشهار وليس للنكت والترفيه




أعتقد أنك مجرد عضو مثلنا

وليس من حقك أن تحكي مالا يعنيك أو يخص تخصصك

وبالنسبة لكلمتك أن الويب موقع للإشهار فأعتقد إنه يجب عليك أن تسحب كلمتك

لأنك لا تعرف معناها حتى

فالويب صرح كامل متكامل

ليس فيه تخصص معين أو إنحياز لمعنى معين

وأسف حين أقول لك أن ردك لا يتناسب إطلاقاً مع الموضوع المطروح

ودمت بود الرحمن






التوقيع
إقتباس:

اقتباس من مشاركة تركي الودعاني  

  

ليس عيب اننا نتعلم بل العيب اننا نجهل اننا تعلمنا ومِن مَن تعلمنا

  #9  
قديم 05-08-2006, 03:38 AM
ساهرنت ساهرنت غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المدينة: الاشهار والدعايه والاعلان
مشاركة: 195
مستوى تقييم العضوية: 0
ساهرنت is an unknown quantity at this point
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ساهرنت إرسال رسالة عبر  AIM إلى ساهرنت إرسال رسالة عبر MSN إلى ساهرنت إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ساهرنت
الافتراضي

مشكور اخ هيرو لطرح الموضوع






التوقيع
اسم الشركة : الإعلان الذهبى
مقر الشركة الرسمى : مصر - دمياط - دمياط الجديدة - المجاورة 4
خدمات الشركة : اشهـار بطرق متعددة - تصميم - برمجة - - استضافة - وسائل اعلانيه عديدة
مواقع الشركة الرسميه : www.Gold4adv.net /بريد ادارة الشركة : webmaster@Gold4adv.com
  #10  
قديم 05-08-2006, 04:32 AM
طائر الليل الحزين طائر الليل الحزين غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المدينة: مصرى وهذا وسام على صدرى
مشاركة: 278
مستوى تقييم العضوية: 9
طائر الليل الحزين is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طائر الليل الحزين إرسال رسالة عبر  AIM إلى طائر الليل الحزين إرسال رسالة عبر MSN إلى طائر الليل الحزين إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طائر الليل الحزين
Smile

السلام عليكم اخ هيرو بالنسبة لكلمة سياسة ليس

مكانها او موضوعها عفوا لتدخلى ليس مكانها فى

قسم الاشهار و أؤيدك ان الويب صرح متكامل

ولكن انك واضع الموضوع فى قسم الاشهار وانا

أرى ان هناك عديد من الاعضاء من يختلفون نظرا

لسوء الفهم او عدم الفهم او الشجار حول التعامل مع

عميل ونحن نخاف ان يغلق ادارة الويب قسم

الاشهار مرة اخرى اما عن فقه السياسة فانا درستها

العام الماضى بالجامعة الترم الاول عن مبادىء علم

السياسة والعام الحالى عن اصول علم السياسة فانا

اتحدى اى شخص فى الويب العربى ان يكون فاهم

جيدا معنى كلمة سياسة او ترجع كلمة سياسة الى

ايه مشتقة من ايه يعنى فانا حصلت على تقدير

امتياز فى هذه المادة وعندما قرأت راس الموضوع

سعدت جدا ان هناك من يتحدث عن السياسة داخل

الويب ولكن يا للصدمة انك كنت تمزح بنكتة خفيفة

عموما حصل خير ولكنى اردت ان افهمك واشرح

للاعضاء ما تقوله واتمنى ان يطرح قسما خاصا

للترفيه من ادارة الويب حتى يضع الاعضاء

المشاركات الحلوة مثل هذه( حصل خير يا علاء )



تحياتى لك بالتوفيق بإذن الله


كريم صادق






التوقيع
تم حذف التوقيع, نشاط الاشهار ممنوع في الويب العربي!
AWT 12
  #11  
قديم 05-08-2006, 05:59 PM
Sir Hero Sir Hero غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المدينة: Kuwait
مشاركة: 422
مستوى تقييم العضوية: 9
Sir Hero is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر  AIM إلى Sir Hero إرسال رسالة عبر MSN إلى Sir Hero إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Sir Hero
الافتراضي


أخي الفاضل

إسمح لي بالتعقيب على بعض كلمات ردك الكريم


إقتباس:

اقتباس من مشاركة طائر الليل الحزين  

   السلام عليكم اخ هيرو بالنسبة لكلمة سياسة ليس

مكانها او موضوعها عفوا لتدخلى ليس مكانها فى

قسم الاشهار و أؤيدك ان الويب صرح متكامل

ولكن انك واضع الموضوع فى قسم الاشهار



أعتقد لو حضرتك نظرت لأعلى الصفحة فوق إسم الموضوع

بتلاقي إنه المنتدى المطروح بيه الموضوع الحالي هو " المنتدى العام " وليس قسم الإشهار

كما ذكرت..

مع العلم إنه قسم الإشهار تم إغلاقه منذ فترة

وتم فتح قسم التسويق الإلكتروني خلفاً له

وأكيد الويب العربي صرح كامل متكامل مما يتناقد مع رأيك بالموضوع .. للأسف .

إقتباس:

وانا أرى ان هناك عديد من الاعضاء من يختلفون نظرا
لسوء الفهم او عدم الفهم او الشجار حول التعامل مع

عميل ونحن نخاف ان يغلق ادارة الويب قسم

الاشهار مرة اخرى



الحمد لله كلنا أخوة وما بينا غير كل محبة وصداقة وبالنسبة للشجار وعدم الفهم فيرجع لإختلاف وجهات النظر وهذا أمر سائد في جميع الأحوال .


إقتباس:

اما عن فقه السياسة فانا درستها

العام الماضى بالجامعة الترم الاول عن مبادىء علم

السياسة والعام الحالى عن اصول علم السياسة



تشرفنا .... والحمد لله كلنا متعلمين تعليم عالي أيضا بغض النظر عن نوع وتخصص العلم .

إقتباس:

فانا اتحدى اى شخص فى الويب العربى ان يكون فاهم

جيدا معنى كلمة سياسة او ترجع كلمة سياسة الى

ايه مشتقة من ايه يعنى فانا حصلت على تقدير

امتياز فى هذه المادة



عن جد ربنا يزيدك كمان وكمان وعقبال ما أشوفك رئيس وزراء يارب ..

ولكن بلاش موضوع التحدي العام فأخالفك فيه

فلكل ذي علم من هو أعلم منه .



إقتباس:

وعندما قرأت راس الموضوع

سعدت جدا ان هناك من يتحدث عن السياسة داخل

الويب ولكن يا للصدمة انك كنت تمزح بنكتة خفيفة



كلمة " ياللصدمة " عندما قرأتها حسيت إني إرتكبت جريمة حرب .. أو ماشابه .

إقتباس:

عموما حصل خير ولكنى اردت ان افهمك واشرح

للاعضاء ما تقوله




أكيد حصل خير وما صار إلا كل خير

وبالنسبة للشرح والفهم

فأعتقد كل كاتب موضوع كفيل بعرض شرح وافي عن وجهة نظره التي يطرحها موضوعه

أما لو كنت تبي تشرح وجهة نظرك

فأعتقد أن محلها موضوع جديد يطرح وجهة نظرك لأمر ما .

إقتباس:

واتمنى ان يطرح قسما خاصا

للترفيه من ادارة الويب حتى يضع الاعضاء

المشاركات الحلوة مثل هذه



وأنا أؤيدك الرأى أيضا ...

إقتباس:


تحياتى لك بالتوفيق بإذن الله



وتحياتي لك ولكل من شرف الموضوع بالرد أو بالزيارة

ودمتـ بود







التوقيع
إقتباس:

اقتباس من مشاركة تركي الودعاني  

  

ليس عيب اننا نتعلم بل العيب اننا نجهل اننا تعلمنا ومِن مَن تعلمنا

  #12  
قديم 05-08-2006, 06:37 PM
ساهرنت ساهرنت غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المدينة: الاشهار والدعايه والاعلان
مشاركة: 195
مستوى تقييم العضوية: 0
ساهرنت is an unknown quantity at this point
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ساهرنت إرسال رسالة عبر  AIM إلى ساهرنت إرسال رسالة عبر MSN إلى ساهرنت إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ساهرنت
الافتراضي

ههههههههههههههههههههههههه ههههه
والله جميل جدا الحوار اللى بينكم والجدال دة وياريت يا علاء الموضوع ميكبرش اكتر من كدة ما بينكوا انتوا الاتنين

والله جميل جدا دة حتى خرج الواحد من الحزن اللى هوة فيه

تحياتى لك وللجميعـــ
الاعلان الذهبى






التوقيع
اسم الشركة : الإعلان الذهبى
مقر الشركة الرسمى : مصر - دمياط - دمياط الجديدة - المجاورة 4
خدمات الشركة : اشهـار بطرق متعددة - تصميم - برمجة - - استضافة - وسائل اعلانيه عديدة
مواقع الشركة الرسميه : www.Gold4adv.net /بريد ادارة الشركة : webmaster@Gold4adv.com
  #13  
قديم 05-08-2006, 07:26 PM
Sir Hero Sir Hero غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المدينة: Kuwait
مشاركة: 422
مستوى تقييم العضوية: 9
Sir Hero is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر  AIM إلى Sir Hero إرسال رسالة عبر MSN إلى Sir Hero إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Sir Hero
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ساهرنت  

   ههههههههههههههههههههههههه ههههه


إقتباس:

اقتباس من مشاركة ساهرنت  

   والله جميل جدا الحوار اللى بينكم والجدال دة وياريت يا علاء الموضوع ميكبرش اكتر من كدة ما بينكوا انتوا الاتنين

والله جميل جدا دة حتى خرج الواحد من الحزن اللى هوة فيه

تحياتى لك وللجميعـــ
الاعلان الذهبى





لو الموضوع مضايقك لهالدرجة

إعتبره مغلق من الأن

لانك عن جد خليتني أندم إني كتبت الموضوع من أساسه

من كثرة جدالك

وتحكي كأنك شخص غريب

شكلك نسيت إنه عضوية " ساهر نت " وعضوية " الإعلان الذهبي " وعضوية " طائر الليل الحزين " تابعين لشخص واحد

اللي هو حضرتك

وأتمنى ما تزيد في الجدال أكثر من هيك

وأنا " كاتب الموضوع " أعتبر الموضوع مغلق بعد إذن الإدارة طبعاً







التوقيع
إقتباس:

اقتباس من مشاركة تركي الودعاني  

  

ليس عيب اننا نتعلم بل العيب اننا نجهل اننا تعلمنا ومِن مَن تعلمنا

  #14  
قديم 05-08-2006, 07:27 PM
Sir Hero Sir Hero غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المدينة: Kuwait
مشاركة: 422
مستوى تقييم العضوية: 9
Sir Hero is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر  AIM إلى Sir Hero إرسال رسالة عبر MSN إلى Sir Hero إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Sir Hero
الافتراضي

أسف .... نسيت أخبرك أمر أخير

ياريت قبل ما تحكي بعضويات كأنك مو صاحبها

تبقى تعدل التوقيع في العضويات

ودمت بود






التوقيع
إقتباس:

اقتباس من مشاركة تركي الودعاني  

  

ليس عيب اننا نتعلم بل العيب اننا نجهل اننا تعلمنا ومِن مَن تعلمنا

  #15  
قديم 09-11-2008, 02:05 PM
SWiSHE SWiSHE غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
مشاركة: 29
مستوى تقييم العضوية: 0
SWiSHE is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وان كنت هجرت هذا الموقع البائس منذ فترة ولكن كنت ابحث عن شيء بالانترنت فوجدت هذا الموضوع الشيق

مزحة جميلة للعقول الناضجة اما ما اقل فيجب ان تحجب وعلى قول الاخ ( الحيطان لها ودان ) .

اما السياسة فهي كلمة عربية اصلية وذكرت في حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم وهي تعنى القيام على مصالح الناس بما يصلحهم .

واشكر صاحب الامتياز في السياسة .

تحياتي للجميع .






  #16  
قديم 10-11-2008, 12:01 PM
نديم النت نديم النت غير متصل
عضوية مغلقة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مشاركة: 26
مستوى تقييم العضوية: 0
نديم النت is on a distinguished road
الافتراضي

روووووووووووووووعه يسلموووووووو كلك ذوق





  #17  
قديم 10-11-2008, 09:45 PM
مروض مروض غير متصل
عضوية مغلقة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مشاركة: 85
مستوى تقييم العضوية: 0
مروض is on a distinguished road
الافتراضي

يسلموو على الطرح





موضوع مغلق



خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
دومينات للبيع"قلبها"+"ويانا"+"2qlb"+"4qlb" ممالك سوق الدومينات 0 09-06-2007 12:08 AM
"""">>>>{مطلوب تصميم والمقابل بالداخل}<<<<""""" HAAH33@HOTMAIL.CO طلبات البرمجة والتصميم والتطوير 3 29-06-2006 07:40 PM
"""" عرض الموسم للجميع """" حط سومتك ووالله تاخذها ++ داخل السعودية وخارجها-للجادين طائر الأحزان مزاد المواقع 3 08-06-2006 10:29 AM
مارايكم في انشى منتدى شبيه لـ""الويب العربي"" و ""سوالف سوفت"" ابو مسفر المنتدى العام 23 14-11-2005 08:40 PM


جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 10:44 AM.

Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.


 
 »  خدمات البرمجة   »  رئيسية الدليل
  »  خدمات التصميم   »  الأمن والحماية
  »  الدعاية والتسويق
  »  الدعم والتطوير
  »  الشركات الرسمية
  »  حجز دومينات
  »  خدمات الإستضافة
 
 
  »  مكتبة الإستايلات   »  رئيسية المكتبة
  »  أكواد برمجية   »  أدوات الويب ماسترز
  »  مكتبة الهاكات   »  أدوات المصممين
  »  سكربتات متنوعة
  »  مجلات إلكترونية
  »  بلوكات متنوعة
  »  ثيمات مختلفة
 
 

صحيفة متخصصة في متابعة أخبار وجديد الإنترنت العربي
والحوارات الصحفية ومعلومات تقنية متنوعة .

   
 
 

للتواصل مع فريق عمل الويب العربي
يمكنك ذالك من خلال مركز الدعم والمساندة.

 الدعم الفني |  اعتماد العضويات |  قوانين الإنتساب |  إتفاقية الإستخدام |  أهداف الويب العربي |  دليل الشركات |  مكتبة الويب |  صحيفة الويب العربي |  الرئيسية