بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي سوق البرمجة والتصميم طلبات البرمجة والتصميم والتطوير

طلبات البرمجة والتصميم والتطوير هل تبحث عن مبرمج أو مصمم ؟
طلبات برمجه ، طلبات تصميم ، طلبات تطوير ، طلبات دعم فني وحماية

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض

قديم 26-09-2008, 02:10 PM
saoud saoud غير متصل
عضو

مشاركة: 56
مستوى تقييم العضوية: 16
saoud is on a distinguished road
الافتراضي الجزاء الاول : تعال شوف شركة spslink.net شنو سوت فيني بعد

بسم الله الرحمن الرحيم
ومبارك عليكم مبقي من الشهر وعيدكم مبارك. أرجو إذا في احد حب يعلق يكون يخاف الله ويحكم بالحق ويحط مكانة مكاني
والله ياخوني صبرنا علي هذا الشركة صبر مايعلم في إلا الله سبحانه وتعال ولكن انا حاب أدش بالموضوع
انا صاحب موقع بلياردو العرب الاول WWW.GAMEZ4WORLD.COM
إلا وإذا احد عنده إي كلام يقول للشركة ويسألهم وعندي حقوق ملكية للموقع وعندي عقود رسمية لي هذا الموضوع المهم انا هذا اعرف يشلون ارد حق.
في مشكلة مع الشركة SPSLINK التالي اني جدت عقد اجار السيرفر وهذي صورة من موصفات السيرفر

والأمور طيبة ومن أحلا مايكون طبيعي أن سيرفر تكلفته عالية لازم يكون في وصل مثل هذا الوصل

ملاحظة هذا العقود من شركة SPSLINK ورسمية يوم كان سمنة علي عسل .

كلم سليم وبعد انتهاء فترة السيرفر حبينا نجدد طبيعي زى الناس دفعنا 1950 دولار منة طلبات جديدة للموقع وقيمته 750 دولار
ونصف مبلغ السير فر 1200 دولار وشركة ماعندة اي مانع ونكمل الباقي علي شهرين يعني الشهر هذا 600 والشهر الا بعدة 600 دولار ونكون دفعنا حق السير فر للحين ماختلفنا طيب انتهي الشهر الاول من الفترة تأجير السير فر وكان محسوبة لان من تاريخ 1-9 - 2008
وطبعن علشان مانظلم نفسنا مع SPSLINK حسبو لان السرفر 3 يام مجانا وسبب ان الموقع تقفل يومين واتصل عليهم ابو ناصر وهو الاخ الكبر فينا والمتحدث ارسمي للموقع وجميعنا نخضع للطلباتة بحكم انة اخونا الكبير وقال ليش الموقع مقفول رد وبلغو ان العمارة الا فيه الشركة أتحرقت وانا الا اعرفوه ان السيرفر بي أمريكا علشان كده الشركة ماقصرت عطتنا فترة مجانية وياليتهم ماعطونة لان ذلونة فية عمومن مشكورين يا SPSLINK طيب نرجع لي محور الحديث انا الحين ارسلة هذا المبلغ الكبير وهم طلبو مني حق الشهر الثاني وهذا حقهم مافي زعلا طلبنا وصل للمبلغ الا اندفع الا هو 1950 دولار علشان نبعث المبلغ الجديد تصدقون ياخوني رفضو يعطوني وصل وفوق هذا قفلو علي العبة واتخيلون اني مسوي اعلانات وتعبان علي الموقع والموقع مكلفني الكثير ودوراة رمضانية وبطولة وبئخر ياتي الاخ تامر ويقفل الموقع وبي كل برود وهو من ادرين SPSLINK واسبب طلبنا وصل للمبلغ الا تدفع الا هو المبلغ 1950 دولار علشان نظمن حقنا وتصدقون ياجماعة اذكر ابو ناصر طلب لوحة السيرفر علشان ناخذ بكاب للموقع تصدق تغير الكلام وقلولة انت ماخذ مساحة من السيرفر قالة طيب انا عاوز اخذ بكاب للموقع قال احنا نفعلة ليك من لوحة التحكم والاخ علاء كلمنة واعطنة لوحة تحكم بتاعة المساحة ولكن ناقصة مايصير ناخذ منة بكاب مع ان عندينا بكاب ولكن نبي بكاب بعد ماسوينة قفل ارومات بعد هذا الموضوع الكبير العميق يمكن تكون تاهت الافكار
ملاخص لما سبق (في الاول يوم دفعنا اجأر السيرفر تم اعطائن وصل وصورة معلقة والحين بعد طلب التجديد تم دفع المبلغ الا سبق وذكر وعلشان نكمل طلبنا وصل للمبلغ الا ندفع مسبق رفضو وقفلو الموقع .
المطلوب استرجع المبلغ الا اندفع وفسخ العقد مع هذا الشركة ونقل الموقع الي سيرفر ثاني نرجو عدم اقفل الموضوع علشان الناس تستفيد من العبر
ملاحظة هذا الجزاء الاول

قديم 30-09-2008, 01:13 AM
العقل المدبر العقل المدبر غير متصل
عضوية مغلقة

مشاركة: 121
مستوى تقييم العضوية: 0
العقل المدبر is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة الويب2002   مشاهدة المشاركة

اخوى العقل المدبر و karakas
الناس خلاص فضو الخلاف اللى بينهم ما داعى لاننا نزود النار بينهم مرة اخرى
الاخ صاحب موقع جيمزر قام بتقديم اعتزار للشركة وتمت ترضية الامور بينهم فلماذا نحن جميعا نتدخل فعلينا ان نتدخل بالخير على قدر المستطاع اخوانى وخصوصا ان الخطأ كان من الخ صاحب الموضوع وليس من شركة spslink وهذا راجع لردهم فى الموضوع وتوضيح كل الامور كمان ياليت نرع من شأن الشركات العربية كلها لكى لا نحتاج الى الشركات الاجنبية ومعانتها ولى تعليق وسؤال
هو ان الخلاف كان سببة
حسب ما فهمت من رد شركة spslink
هو تأخير دفعة التقسيط مش نهاية الاستضافة
فأذا مشكورة الشركة انها قسطة للاخ صاحب الموقع ويضا مشكور الاخ صاحب لانه قدر شركتة التى تعامل معها واعتزرلها واكيد هما قبلو اعتزاره فنتمى ان يوفقهم الله وعلينا المساعدة حل الامور بين الناس ولا التزويد وعلينا قراءة جميع الردود قبل الرد
وعلينا جميعا ان نتمنى لجميع الشركات التوفيق والنجاح لكى يرفعو اسم العرب فوقو فوق فوق
وايضا بالتوفيق للشركات الجديدة

كل عام والامة الاسلامية بكل خير واسف جدا للتدخل ومشكور الاخ صاحب الموقع على توضيحة لى بشأن مشكلته فى ترايد نت

الصلح خير يا عرب

الظاهر أنك طولت السالفه وهي قصيره

وجهة نظري لاعلاقه لها بحل المشكله أو تعقيدها

أنا قلت وجهة نظر مرتبطه بأمر واضح سواء له علاقه بهذي المشكله او مشاكل مشابهه أين وجدت

بخصوص الشركات الوهميه العربيه

ياليتهم يرفعون روسهم ويشوفون العالم المتقدم قال يرفعون راس العرب قال

ووفقك الله

قديم 30-09-2008, 03:52 AM
الصورة الشخصية لـ sales-spslink
sales-spslink sales-spslink غير متصل
عضو

مشاركة: 605
مستوى تقييم العضوية: 18
sales-spslink is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى sales-spslink إرسال رسالة عبر  Skype إلى sales-spslink
الافتراضي

السلام عليكمورحمة الله وبركاتة
تتقدم شركة spslink.net
بقبول الاعتزار المقدم من الاخ saoud الى شركة spslink بخصوص الخلاف البسيط الذى نشب بننا فنحن نعتبرة خلاف بسيط بين اشقاء وتم حلة والحمدلله ونتمنى لهم دوام الصحة والعافية كما
نود ان نهنئهم بعيد الفطر المبارك
ونتمنى من الله ان يوفق الجميع
وعلينا جميعا فى هذا المنتدى الكريم بالدعوات للاخ ابو ناصر صاحب الموقع بشفاء ابنه ان شاء الله فليدعو له الجميع وقلوبنا معه وربنا يبارك له فيه
ورجاء من ادارة المنتدى الكريم ان تغلق هذا الموضوع حتى لا يعبث مالا دخل له بهذا الموضوع ولا يدرك شيئ عن حقيقة الامر وعلى العموم نتمنى التو فيق للجميع وكل عام وانتم بخير

التوقيع
اول شركة عربية فى مجال الالعاب الاون لين
موقع الشركه http://spslink.net
سجل تجاري رقم 58229
info@spslink.net
sales@spslink.net
تليفونيــــــــــــــــــ ــــا :-
موبايل : 0020124119165 - 0020107486939
تليفون ارضى :002027012966
فاكس: 002027012966
الوكيل في ليبيا:00218913578056
قديم 30-09-2008, 03:54 AM
الصورة الشخصية لـ sales-spslink
sales-spslink sales-spslink غير متصل
عضو

مشاركة: 605
مستوى تقييم العضوية: 18
sales-spslink is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى sales-spslink إرسال رسالة عبر  Skype إلى sales-spslink
Thumbs up

السلام عليكمورحمة الله وبركاتة
تتقدم شركة spslink.net
بقبول الاعتزار المقدم من الاخ saoud الى شركة spslink بخصوص الخلاف البسيط الذى نشب بيننا فنحن نعتبرة خلاف بسيط بين اشقاء وتم حلة والحمدلله ونتمنى لهم دوام الصحة والعافية كما
نود ان نهنئهم بعيد الفطر المبارك
ونتمنى من الله ان يوفق الجميع
وعلينا جميعا فى هذا المنتدى الكريم بالدعوات للاخ ابو ناصر صاحب الموقع بشفاء ابنه ان شاء الله فليدعو له الجميع وقلوبنا معه وربنا يبارك له فيه
ورجاء من ادارة المنتدى الكريم ان تغلق هذا الموضوع حتى لا يعبث مالا دخل له بهذا الموضوع ولا يدرك شيئ عن حقيقة الامر وعلى العموم نتمنى التو فيق للجميع وكل عام وانتم بخير
مع تحيات ادارة التسويق بالشركة
تامر يسرى مدير التسويق

التوقيع
اول شركة عربية فى مجال الالعاب الاون لين
موقع الشركه http://spslink.net
سجل تجاري رقم 58229
info@spslink.net
sales@spslink.net
تليفونيــــــــــــــــــ ــــا :-
موبايل : 0020124119165 - 0020107486939
تليفون ارضى :002027012966
فاكس: 002027012966
الوكيل في ليبيا:00218913578056
قديم 30-09-2008, 04:11 AM
حوار السعوديه حوار السعوديه غير متصل
عضو

مشاركة: 500
مستوى تقييم العضوية: 19
حوار السعوديه is on a distinguished road
الافتراضي

لا حول و لا قوة الا بالله

شوفوا الي بتوقيعي وتعرفون

حسبي الله ونعم الوكيل

التوقيع
انتبهوا من التعامل مع مجموعة ((القطريه)) للنصب والاحتيال

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?p=529595
قديم 06-10-2008, 07:19 PM
vip2 vip2 غير متصل
عضو

مشاركة: 3
vip2 is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الصور المرفقه باعلي هي الصور الخاصه بتعاقدي مع شركه SPSLINK بخصوص موقع البلياردو والاخ الي كاتب الموضوع لتشويه صوره الشركه ليس له اي علاقه بالموقع من قريب او بعيد و الشركه لم تتعامل سوي معي انا او الاخ ابو ناصر
وشهاده حق مني بخصوص المشكله الموضحه اعلاه فان شركه SPSLINK واذكر منها علي وجه الخصوص الاستاذ تامر والاستاذ علاء لم يقصر اتجاهنا في اي شي بل علي العكس تعاملو معنا بكل ثقه وتعاون ودليل علي ذلك قيام الشركه بمنحنا شهر واسبوع مجانا بالنسبه للاستضافه عند استلام الموقع ورفضهم استلام اي مبالغ عن هذه الفتره لعمل اختبار للموقع اون لاين قبل استلامه وعلي الرغم من اننا اتاخرنا عليهم اكتر من مره في سداد الدفعات الي انهم عمرهم محجبو الموقع او غيرو معاملتهم معنا علي العكس كانو صابورين جدا الي ابعد الحدود وكذلك قامو باضافه تعديلات لم تذكر في التعاقد من اساس حرصا منهم علي سمعه تعاقدهم معنا وبعدين لو فرضنا ان الموقع به مشاكل كما ذكر الاخ فكيف قام بتنظيم عدد 9 بطولات في الموقع وكلها ناجحه وتعاقده كما ذكر علي حمله اعلانات كامله وكذلك قيام الشركه بتصميم 5 مواقع بلياردو جميعها يعمل جيد ولم يقم احد منهم بالشكوي من الموقع او تعامله مع الشركه وانا استشهد مثلا بموقع GAMEZKSA وصاحبه كدليل علي افتراء الاخ صاحب الموضوع علي الشركه ارجو من الاخوه الاعضاء عدم الاستماع الي هذا الافتراء الذي غرضه الاساسي الافتراء علي الشركه وابتزازها وبالنسبه لمشكله عدم عمل الموقع ذلك يرجع لان الدومين ليس مملوكا لاصحاب الموقع بل هو ملك خاص بي ودليل علي سواء نيه اصحاب الموقع قيامهم بالتدليس وعرض مبالغ علي الشركه المتعاقد معها علي الدومين لاخده مني بدون علمي ولاكني تمكنت طبقا لتعاقدي مع الشركه بايقاف الدومين من لوحه التحكم الخاصه بي
الاسم : محمد احمد عويس
رقم الهاتف : 0111027745

آخر تعديل بواسطة vip2 ، 06-10-2008 الساعة 07:23 PM.
قديم 06-10-2008, 08:08 PM
حوار السعوديه حوار السعوديه غير متصل
عضو

مشاركة: 500
مستوى تقييم العضوية: 19
حوار السعوديه is on a distinguished road
الافتراضي

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

التوقيع
انتبهوا من التعامل مع مجموعة ((القطريه)) للنصب والاحتيال

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?p=529595
قديم 06-10-2008, 11:30 PM
الصورة الشخصية لـ alkhialhost.net
alkhialhost.net alkhialhost.net غير متصل
عضو

مشاركة: 114
alkhialhost.net is on a distinguished road
الافتراضي

الله يعين.......

قديم 07-10-2008, 06:57 AM
فنار99 فنار99 غير متصل
عضو

مشاركة: 94
مستوى تقييم العضوية: 17
فنار99 is on a distinguished road
الافتراضي

لا تعليق على المسلسلات الساخطة
ولا للتشوية عن الشركات او الافراد الذي يتجنى عليهم احد الاشخاص ولا للافترائات اتقو الله يجعل لكم مخرجا
اعتقد ان المسلسل انتهى بعد رد العضو vip2
http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?p=532228
بس للا سف المرة دى مات فيها البطل خخخخ
اللى هو الاخ العضو saoud
وعاش فيها spslink و vip2 الممثل فى العقود التى نشرة
فدائما ينتصر الحق حتى ولو طال الوقت
لان الحق اسم من اسماء الله الحسنى
تقبلو مرورى جميعا

قديم 07-10-2008, 07:53 AM
saoud saoud غير متصل
عضو

مشاركة: 56
saoud is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة فنار99   مشاهدة المشاركة

لا تعليق على المسلسلات الساخطة
ولا للتشوية عن الشركات او الافراد الذي يتجنى عليهم احد الاشخاص ولا للافترائات اتقو الله يجعل لكم مخرجا
اعتقد ان المسلسل انتهى بعد رد العضو vip2
http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?p=532228
بس للا سف المرة دى مات فيها البطل خخخخ
اللى هو الاخ العضو saoud
وعاش فيها spslink و vip2 الممثل فى العقود التى نشرة
فدائما ينتصر الحق حتى ولو طال الوقت
لان الحق اسم من اسماء الله الحسنى
تقبلو مرورى جميعا

هههههههه ياظرفك وياخف دمك شلون محمد عويس يدخل بي اسم مستعار هو vip2
وهو اساسن قاعد يتفرج علي الموضوع اقول اتق الله في نفسك وهذي صورة توضيحية ان محمد عويس قاعد يتفرج ام الاخ الا يدعي انة محمد عويس الا هو vip2مادري مني طلع شوف الصورة

اسعدني مرورك يامن تدعي الحق

التوقيع
الجزء الاول : تعال شوف شركة spslink.net شنو سوت فيني بعد
http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=93539
قديم 07-10-2008, 09:47 AM
فنار99 فنار99 غير متصل
عضو

مشاركة: 94
فنار99 is on a distinguished road
الافتراضي

http://www.arabwebtalk.com/showthrea...94189& page=2

التوقيع
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما اعنيه..
فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم
أكتب ما اشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به ..
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي ..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري...!!
قديم 07-10-2008, 04:04 PM
vip2 vip2 غير متصل
عضو

مشاركة: 3
vip2 is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم يا جماعه انا من اول مشاركه ليا وانا كاتب اني مستعير العضويه من صديق لي لحين تفعيل عضويتي في المنتدي وفعلا دخلت امس علشان اضيف الرد علي الاخ سعود لاكن للاسف برضه عضويتي لم تفعل بشكل نهائي بعد ولو فرض وكنت دخلت ورديت باسمي الي مسجل بيه (mohamed ewis) ايه المانع برضه انك تنكر الرد وتقول ان الشركه مسجله وهيه الي بتتكلم مش محمد عويس يا اخي المستندات الموجوده هيه خير من يتكلم وانت لا تملك اي سند لما تتحدث عنه وارجو منك تغيير اسلوبك واحترام ردود الاعضاء وعدم التهجم عليهم بل يكون الحوار بشكل محترم

قديم 14-11-2008, 04:45 AM
الصورة الشخصية لـ ip4serv
ip4serv ip4serv غير متصل
عضو

مشاركة: 189
ip4serv is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة العقل المدبر   مشاهدة المشاركة

يارجال تبي رائي الصريح
أنت تستاهل ... دام عندك المبلغ هذا حرااااااااام تدفعه لمستضيف عربي

هذا هم العرب تعاملهم عشر سنين وانت متواصل معهم ولو تاخرت يوم واحد عن الدفع ماتدري
الا موقعك عليه صفحه وش كبرها تم اغلاق الموقع راجعنا وفضحوا بك قدام أعضاء الموقع وخلوا من الحبه قبه

بخصوص مشكلتك والمستضيف

الله أعلم عنها

لكن سياسة تقفيل موقع كبير وله رواد تدل على ان المستضيف سيء للغايه

ووفقك الله

اتبعو كلام الاخ وتعاملو مع شركات اجنبية

ولاتتعاملو مع اى شركة عربية

انا دلوقتى فهمت ليه الغرب بيعاملونا كده

علشان احنا نستاهل كده

ولا تعليق

التوقيع
اسم الشركة : شركة الانترنت المتقدمة
صاحب الشركة : مصطفى القاضى
مقر الشركة : جمهورية مصر العربية , العاشر من رمضان , الاردنية , بلازا مول

رابط الشركة : www.ip4serv.com
ايميل الشركة : support@ip4serv.com
قديم 14-11-2008, 05:51 AM
عبدالله2008 عبدالله2008 غير متصل
عضو

مشاركة: 93
عبدالله2008 is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة saoud   مشاهدة المشاركة

تم حل هذا الخيلاف البسيط وكان سبب الخيلاف هو سواء خدمت الوقت وتبقي شركة spslink.net من الشركات رائدة في العاب أولين وكما نتمنى تعويضنا بما يقدرهم الله ويكون مرضي للطرفين ونتمنى تبقي متألقة كما تعودن منة ونئسف علي هذا الخلال الفني ام بخصوص المصمام انا كلمة الاخ ابو ناصر وشرحلي التالي اخي العزيز هذا الشخص بعد ان قام بي تصميم الاستايل وعلي فكرة هو صديق قديم طلب منة سعر خيالي علي استايل وتم رفض هذا السعر والله ياخوي اذا كل واحد يسوي نفسة مراح نخلص ونفقد الثقة بناس كله ام بخصوص شركة spslink.net نتمنى له التوفيق ورقي وبانتظار مفاجئاته المعهودة
ملاحظة يالية تسئل شركة spslink.net عن ابو ناصر وتتئكد قبل كل حاجة

إقتباس:

اقتباس من مشاركة vip2   مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الصور المرفقه باعلي هي الصور الخاصه بتعاقدي مع شركه SPSLINK بخصوص موقع البلياردو والاخ الي كاتب الموضوع لتشويه صوره الشركه ليس له اي علاقه بالموقع من قريب او بعيد و الشركه لم تتعامل سوي معي انا او الاخ ابو ناصر
وشهاده حق مني بخصوص المشكله الموضحه اعلاه فان شركه SPSLINK واذكر منها علي وجه الخصوص الاستاذ تامر والاستاذ علاء لم يقصر اتجاهنا في اي شي بل علي العكس تعاملو معنا بكل ثقه وتعاون ودليل علي ذلك قيام الشركه بمنحنا شهر واسبوع مجانا بالنسبه للاستضافه عند استلام الموقع ورفضهم استلام اي مبالغ عن هذه الفتره لعمل اختبار للموقع اون لاين قبل استلامه وعلي الرغم من اننا اتاخرنا عليهم اكتر من مره في سداد الدفعات الي انهم عمرهم محجبو الموقع او غيرو معاملتهم معنا علي العكس كانو صابورين جدا الي ابعد الحدود وكذلك قامو باضافه تعديلات لم تذكر في التعاقد من اساس حرصا منهم علي سمعه تعاقدهم معنا وبعدين لو فرضنا ان الموقع به مشاكل كما ذكر الاخ فكيف قام بتنظيم عدد 9 بطولات في الموقع وكلها ناجحه وتعاقده كما ذكر علي حمله اعلانات كامله وكذلك قيام الشركه بتصميم 5 مواقع بلياردو جميعها يعمل جيد ولم يقم احد منهم بالشكوي من الموقع او تعامله مع الشركه وانا استشهد مثلا بموقع GAMEZKSA وصاحبه كدليل علي افتراء الاخ صاحب الموضوع علي الشركه ارجو من الاخوه الاعضاء عدم الاستماع الي هذا الافتراء الذي غرضه الاساسي الافتراء علي الشركه وابتزازها وبالنسبه لمشكله عدم عمل الموقع ذلك يرجع لان الدومين ليس مملوكا لاصحاب الموقع بل هو ملك خاص بي ودليل علي سواء نيه اصحاب الموقع قيامهم بالتدليس وعرض مبالغ علي الشركه المتعاقد معها علي الدومين لاخده مني بدون علمي ولاكني تمكنت طبقا لتعاقدي مع الشركه بايقاف الدومين من لوحه التحكم الخاصه بي
الاسم : محمد احمد عويس
رقم الهاتف : 0111027745

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ip4serv   مشاهدة المشاركة

اتبعو كلام الاخ وتعاملو مع شركات اجنبية

ولاتتعاملو مع اى شركة عربية

انا دلوقتى فهمت ليه الغرب بيعاملونا كده

علشان احنا نستاهل كده

ولا تعليق

هو الاخ لم يشاهد كل هدى الردود وما شاهد لا الاعتزرا من صاحب الموضوع ولا توضيح الامر وكتابة االعقود الموضوحة من صاحب الموق الاصلى كما هو مبين خخخخخخ
يارجل اتقى الله فى نفسك هو انت داخل تجامل والله بحق بتجامل
طيب تاعب نفسك ليه وعامل دة كلة
بدل متقول ربنا يكرم الشركات العربية وينفسو الغرب لا تعليك هلى هيك
ويليت تقرأ الموضوع كويس ولا انت نايم باين عليك يالغالى خخخخخخخخ
كاتب الموضوع ليس طرفا فى الموضوع يالغالى وتقدر تقرأ ومشفتش غير رد الاخ دة يارجل اتقى الله عشان ربنا يبارك فى رزقك وصحتك
واياك واشهادة الزور لاننا كلنا بنحكم من منطلق الردرد المعروضة وسامحنى على النقد يالغالى بس كلامك جعلنى استغرب كثيرا

للتحيز علينا جميعا ان نقف تجاه الحق وليس التحيز للاخرين اي كان هما مين رجاء يالغالى تقرأ الموضوع جيد لانة بحق شدتنى قراتة جيدا لكى يتبين الامر جيدا وملحوظة الاخ الكري كاتب الموضوع كان كاتب جزء تانى وبعد الردود الادارة حذفتة لانة بردة كان غلطان فيه والامر واضح امام الضرير وليس البصير وربنا يهدى الجميع وندعيلك ان شركتك كمان تكبر وتكون رافعة اسم عروبتنا يا اخى الكريم
فاليحيا العرب فى كل مكان واذان وينصرهم الله على الغرب ان شاء الله

قديم 15-11-2008, 05:31 AM
الصورة الشخصية لـ ip4serv
ip4serv ip4serv غير متصل
عضو

مشاركة: 189
ip4serv is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة عبدالله2008   مشاهدة المشاركة

هو الاخ لم يشاهد كل هدى الردود وما شاهد لا الاعتزرا من صاحب الموضوع ولا توضيح الامر وكتابة االعقود الموضوحة من صاحب الموق الاصلى كما هو مبين خخخخخخ
يارجل اتقى الله فى نفسك هو انت داخل تجامل والله بحق بتجامل
طيب تاعب نفسك ليه وعامل دة كلة
بدل متقول ربنا يكرم الشركات العربية وينفسو الغرب لا تعليك هلى هيك
ويليت تقرأ الموضوع كويس ولا انت نايم باين عليك يالغالى خخخخخخخخ
كاتب الموضوع ليس طرفا فى الموضوع يالغالى وتقدر تقرأ ومشفتش غير رد الاخ دة يارجل اتقى الله عشان ربنا يبارك فى رزقك وصحتك
واياك واشهادة الزور لاننا كلنا بنحكم من منطلق الردرد المعروضة وسامحنى على النقد يالغالى بس كلامك جعلنى استغرب كثيرا

للتحيز علينا جميعا ان نقف تجاه الحق وليس التحيز للاخرين اي كان هما مين رجاء يالغالى تقرأ الموضوع جيد لانة بحق شدتنى قراتة جيدا لكى يتبين الامر جيدا وملحوظة الاخ الكري كاتب الموضوع كان كاتب جزء تانى وبعد الردود الادارة حذفتة لانة بردة كان غلطان فيه والامر واضح امام الضرير وليس البصير وربنا يهدى الجميع وندعيلك ان شركتك كمان تكبر وتكون رافعة اسم عروبتنا يا اخى الكريم
فاليحيا العرب فى كل مكان واذان وينصرهم الله على الغرب ان شاء الله

المشكلة انك مافهمت الكلام

انا برد على الاخ الى بيقولو عندك الشركات الاجنبية يعنى نوع من الاستنفار وليس التشجيع

وياريت يعنى تفهم الكلام وبعدين ترد

ربنا خلقلنا عقل وانا ولله الحمد عربى وافتخر بانى عربى

ولكن كلام الاخ الى يقول تعامل مع شركات اجنبية وماتتعامل مع شركات عربية

ده كان ردى عليه مش اكتر

والله الموفق

التوقيع
اسم الشركة : شركة الانترنت المتقدمة
صاحب الشركة : مصطفى القاضى
مقر الشركة : جمهورية مصر العربية , العاشر من رمضان , الاردنية , بلازا مول

رابط الشركة : www.ip4serv.com
ايميل الشركة : support@ip4serv.com
موضوع مغلق

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 09:03 AM.