بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي الأقسام العامة المنتدى العام

المنتدى العام حوارات ، لقاءات ، نقاشات ، مقالات متنوعة

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 17-08-2005, 10:18 AM
HostAndSurf HostAndSurf غير متصل
عضو

مشاركة: 75
مستوى تقييم العضوية: 19
HostAndSurf is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى HostAndSurf
الافتراضي

هههه
موضوع ممتاز يا أخي بالفعل كلام سليم بالنسبة للشركات الأجنبية .وهذا سببه رأس مال الشركة .معظم الشركات الأجنبية شركات عالمية ليش ؟ لأنها تتكلم باللغة العالمية وهي اللغة الأنجليزية . يعني عندهم زبائن أكثر من الشركات العربية والسبب مثل ما قلت عالمية .. فمعنى هذا لهم دخل جيد ودعم جيد
الشركات العربية محصورة في الخليج والوطن العربي (معظمهم لا يتحدثون باللغة العالمية) وهذا هو السبب تشوب موقع الشركة موقع مكتوب بالعربي يعني زبائن عرب فقط ..

همسة :
كل السيرفرات (انا اقصد كل) مأجرينها من الشركات الأجنبية . يعني هما طرف ثاني في التعامل مع الزبون وليس مباشرة . وهذا يقلل من الخدمات والزيادة في الأسعار ...

هذا ما كان لدي
ولكن جربنا

قديم 18-08-2005, 12:18 AM
netzoner netzoner غير متصل
عضو

مشاركة: 43
مستوى تقييم العضوية: 0
netzoner is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة HostAndSurf  

هههه
موضوع ممتاز يا أخي بالفعل كلام سليم بالنسبة للشركات الأجنبية .وهذا سببه رأس مال الشركة .معظم الشركات الأجنبية شركات عالمية ليش ؟ لأنها تتكلم باللغة العالمية وهي اللغة الأنجليزية . يعني عندهم زبائن أكثر من الشركات العربية والسبب مثل ما قلت عالمية .. فمعنى هذا لهم دخل جيد ودعم جيد
الشركات العربية محصورة في الخليج والوطن العربي (معظمهم لا يتحدثون باللغة العالمية) وهذا هو السبب تشوب موقع الشركة موقع مكتوب بالعربي يعني زبائن عرب فقط ..

همسة :
كل السيرفرات (انا اقصد كل) مأجرينها من الشركات الأجنبية . يعني هما طرف ثاني في التعامل مع الزبون وليس مباشرة . وهذا يقلل من الخدمات والزيادة في الأسعار ...

هذا ما كان لدي
ولكن جربنا

اخوي كلامك عسل
لاكن قصدي من المشاركة هي متي نوصل بالأحترافيه في التعامل مع الزبأن و النتمسك بقوانين الأستضافه من غير النظر الي المردود المادي

موضوع مغلق

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
مرحبا اريد شركة استضافة اجنبيه تقدم اكبر مساحة علشان احط موقع للتحميل ابو عمر2006 إدارة وتشغيل السيرفرات 6 30-04-2007 10:42 PM
مطلوب شركة استضافه مصرية او خليجيه او اجنبيه المهم تستطيع تنفيذالتالى el3ashe2 طلبات الإستضافة 20 25-04-2007 05:07 AM
شركات اجنبيه تستضيف منتديات؟؟ mohdy قسم المنتديات 3 22-04-2007 09:58 PM
شركه عربى بى سى الغاضب شركه عربيه اجنبيه mada2030 مزاد المواقع 0 02-12-2006 05:13 PM

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 10:33 AM.