السلام عليكم ..
مازلت مستمتع بالطرح ..!
فعلا حبيبنا نايف .. التسويق بالمقالات شي ممتع جدا .. جدا
لكن تحتاج الى أسلوب ذكي يتميز بالتشويق وعدم كيل المديح المباشر للسلعة..!
وهنا الكارثة التي اراها كل يوم في صفحات الويب العربي.. سواء بنرات إعلانية - مقالات - أخبار ...
الكل يتحدث بمفردات مثل ( أكبر - أضخم - أشهر - أفضل ) .. الكل يضيف مديح مباشر لسلعتة
وهذا يسمى في عرف التسويق ( أستغباء العميل ) .. وهذا هو الحاصل .!
قلة فقط تحترم عقولنا وتتحدث عن سلعتها او موقعها بشي من الواقعية
وهي من تكسب رضاء العميل بلا شــك .
مع كل الود
