بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول
 
   
   

  ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.




الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي الأقسام العامة التجارة الالكترونية

التجارة الالكترونية بطاقات الإئتمان وعربات التسوق وأنظمة الدفع وطرق ووسائل الدعم

 
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #2  
قديم 14-07-2006, 08:08 PM
الحاج متولى الحاج متولى غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المدينة: الســـودان
مشاركة: 344
مستوى تقييم العضوية: 21
الحاج متولى is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى الحاج متولى
الافتراضي

الاخ البشمهندس شكراً لنقلك الموضوع وفعلا الموضوع يستحق النقل ومن ثم النقاش كذلك
يبدو لى من السطور ان الاخ المهندس فهد عبده الرفاعي رجل ضليع فى هذا الشان وقراء كثيراً من الكتب فى هذا المجال
لنعود للموضوع وهى بخصوص علامة الاستفهام تلك
اولاً دعنى امر على على نموذج الشركة الاولى (س) ان موظف الدعم الفنى فى اى شركة هو الذى يظهر ام هذه الشركة عملاقة (بموظفيها) وليست عملاقة (بمبرمجيها) وذكرت ذلك فى مقال سابق لى بعنوان نصائح تسويقية للشركات الصغيرة الفقرة الثامنة بالتحديد ولنعود ادراجنا للموضوع
هنا العميل قد يعود ايضا وهو يحمل انطباع غير جيد عن الشركة رغم انه هنا وجد( التفاعل الصحيح) كما ذكر الاخ صاحب المقال وذلك ليس تقليلاً من رائه ولكن لان ليس كل موظف يستطيع التعامل بشكل راقى مع كل عميل لانه معروف ان هذا العمل (الدعم الفنى) عمل مرهق نفسياً وذهنياً ويتطلب قدر كبير من سعة الصدر لان ليس كل العملاء (محترمين وهادئين)
ولناخذ النموذج الثانى الشركة (ص) ولنفرض ان العميل (فتح بطاقة دعم فنى) بغض النظر عن طريقة التواصل واختلافها من شركة لاخرى فان البعض يستطيعون التاثير على العميل فى ردهم عليهم (ويجبرونهم) على طلب المزيد من خدمات (ليس بمعنى كلمة) (غصباً عنه) وذلك لم يجدوه من دبلوماسية فى الرد وطريقة التعامل فى انجاز امور عملائهم

ما اريد قوله اخيراً اننا فعلاً فى حاجة ماسة جداً لقيام مثل هذه المؤسسات حتى تقوم بتدريب اصحاب او مدراء المواقع او موظفى الدعم الفنى فى ادارة مواقعهم او ادارة عملائهم

ونصيحة يجب ان ياخذها من يعمل فى (الدعم الفنى) دوما لا تعمل وانت تشعر بالارهاق او (غاضب) وكذلك يجب ان يراعى اصحاب العمل هذا الشئ لان ذلك ينعكس على العمل برمته

فى الحقيقة المقال شيق جدا وساعود مرة اخرى لتسليط الضوء على اشياء اكثر






التوقيع
www.haj2.com
الحاج متولى للاستضافة والتصميم
من ظن انه تعلم فقد بدأ جهله وان لا خير في كاتم العلم
 



خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
لماذا نبيع مواقعنا للغيرنا ؟؟؟!!! BROKEN-CROSS المنتدى العام 6 28-08-2007 09:58 AM
::دورة مهارات الاتصال الاداري الفعال:: Best Girl التبادل الإعلاني وأدلة المواقع 0 27-07-2007 02:56 AM
مواقعنا العربية ليست بهذا السوء ياعرب !! عبدالمحسن المنتدى العام 5 04-09-2006 10:21 AM
طلب وظيفة امين مكتبة ومدرس مهارات بحثية حازم حسين محمد قا أفراد يبحثون عن وظيفة 1 20-10-2005 10:02 PM
استضافة +تصميم+منتدى +شات +بريد مجانى +واعلان شهر مجانا +فى مواقعنا abnaamisr مزاد المواقع 0 27-10-2004 10:47 AM


جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 11:51 PM.

Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.


 
 »  خدمات البرمجة   »  رئيسية الدليل
  »  خدمات التصميم   »  الأمن والحماية
  »  الدعاية والتسويق
  »  الدعم والتطوير
  »  الشركات الرسمية
  »  حجز دومينات
  »  خدمات الإستضافة
 
 
  »  مكتبة الإستايلات   »  رئيسية المكتبة
  »  أكواد برمجية   »  أدوات الويب ماسترز
  »  مكتبة الهاكات   »  أدوات المصممين
  »  سكربتات متنوعة
  »  مجلات إلكترونية
  »  بلوكات متنوعة
  »  ثيمات مختلفة
 
 

صحيفة متخصصة في متابعة أخبار وجديد الإنترنت العربي
والحوارات الصحفية ومعلومات تقنية متنوعة .

   
 
 

للتواصل مع فريق عمل الويب العربي
يمكنك ذالك من خلال مركز الدعم والمساندة.

 الدعم الفني |  اعتماد العضويات |  قوانين الإنتساب |  إتفاقية الإستخدام |  أهداف الويب العربي |  دليل الشركات |  مكتبة الويب |  صحيفة الويب العربي |  الرئيسية