اخى مربع
تسلم على الفكرة
ولكن
ارضا الناس انه شئ صعب للغاية جداً وحتى العملاء انفسهم يختلفون
ومن هنا ياتى المشاكل من خلال نوعية العملاء
مثلاً ان كان لديك 100 عميل يوجد فيهم عميلين لا يعرفون سوى الايميل وهناك 98 عميل بمستوى نصف محترف بمعنى انهم يستطيعون حل معظم مشاكلهم الصغيرة فى مواقعهم فانك ستكون مرتاح نوعاً ما وانظر ماذا سيبب لك هذان العميلين من مشاكل اذ انهم عندما يقترب موعد انتهاء الباندوث بمواقهم سيرسل الـ cpanel رسائل تحذيرية اليهم وسيتجاهلوها تماماً وعندما يتوقف الموقع بسبب الباندوث تبداء المشاكل ويقول انه دفع لك اشتراك سنة وتمضى معه فى الشد والجذب فى الماسنجر لساعات تحاول ان تشرح له الفكرة وتضيع وقتك وعملك
وهنا يكون بداية اساءة لسمعة شركتك وانك تاخذ فلوس ليس بقدر ما تقدمه من خدمات ووووو الخ
ما اود قوله ان مشاكل المواقع تبداء من العملاء انفسهم
ولى عودة اكثر توضيحاً
شكراً
مربع والى الامام