| 
				 إنشاء منطقة الموظفين 
 السلام عليكم 
 أعمل في مؤسسة خيرية ولدينا توجه للإستغناء عن الورق قدر المستطاع فمن الأفكار المطروحة إنشاء موقع " إنترانت " و يكون أيضاً " إنترنت " بحيث يتمكن العاملون سواءً كانوا في المؤسسة أو في أي مكان خارج المؤسسة ..
 
 أود أن أعرف ماهي الطريقة الأفضل لأن تكون منطقة العاملين بالميزات التالية :
 
 - لا يدخلها إلى الموظفون فقط بحيث يكون لكل موظف اسم مستخدم وكلمة مرور خاصه به تمكنه من الدخول لتلك المنطقة وأعرف ماهي الأوقات التي دخل فيها الموظف .
 
 - أنشئ نظام خاص بي للبريد الإلكتروني بحيث يكون فيه شعار المؤسسة والعناوين البريدية الرئيسية لمدراء الأقسام .
 
 - يستطيع إرسال تعميم معين ولا يطلع عليه إلا أفراد القسم المرسل له .
 
 أتمنى أن تفيدوني ولكم جزيل الشكر ,,
 
 
 
 
 
 
 
			
			
			
			
			
			
			
			
            
            
                
           	
			
			
		 |