![]() |
إنشاء منطقة الموظفين
السلام عليكم
أعمل في مؤسسة خيرية ولدينا توجه للإستغناء عن الورق قدر المستطاع فمن الأفكار المطروحة إنشاء موقع " إنترانت " و يكون أيضاً " إنترنت " بحيث يتمكن العاملون سواءً كانوا في المؤسسة أو في أي مكان خارج المؤسسة .. أود أن أعرف ماهي الطريقة الأفضل لأن تكون منطقة العاملين بالميزات التالية : - لا يدخلها إلى الموظفون فقط بحيث يكون لكل موظف اسم مستخدم وكلمة مرور خاصه به تمكنه من الدخول لتلك المنطقة وأعرف ماهي الأوقات التي دخل فيها الموظف . - أنشئ نظام خاص بي للبريد الإلكتروني بحيث يكون فيه شعار المؤسسة والعناوين البريدية الرئيسية لمدراء الأقسام . - يستطيع إرسال تعميم معين ولا يطلع عليه إلا أفراد القسم المرسل له . أتمنى أن تفيدوني ولكم جزيل الشكر ,, |
جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 12:20 AM. |
Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Copyright © ArabWebTalk.Com 2004-2012