إنشاء منطقة الموظفين
السلام عليكم
أعمل في مؤسسة خيرية ولدينا توجه للإستغناء عن الورق قدر المستطاع فمن الأفكار المطروحة إنشاء موقع " إنترانت " و يكون أيضاً " إنترنت " بحيث يتمكن العاملون سواءً كانوا في المؤسسة أو في أي مكان خارج المؤسسة ..
أود أن أعرف ماهي الطريقة الأفضل لأن تكون منطقة العاملين بالميزات التالية :
- لا يدخلها إلى الموظفون فقط بحيث يكون لكل موظف اسم مستخدم وكلمة مرور خاصه به تمكنه من الدخول لتلك المنطقة وأعرف ماهي الأوقات التي دخل فيها الموظف .
- أنشئ نظام خاص بي للبريد الإلكتروني بحيث يكون فيه شعار المؤسسة والعناوين البريدية الرئيسية لمدراء الأقسام .
- يستطيع إرسال تعميم معين ولا يطلع عليه إلا أفراد القسم المرسل له .
أتمنى أن تفيدوني ولكم جزيل الشكر ,,
|