السلام عليكم ...
ماذا لو أتصل أحد عملائك بقسم الدعم الفني في موقعك .. و في ساعه متأخرة من الليل .. يفيدك انة تم إيقاف موقعة ... بسبب تجاوز الترافك المحدود .. و يطلب رفع الترافك .. و حال فتح البنوك .. سيقوم بتحويل المبلغ كاملاً ...
مثل هذا الموضوع يحتاج مسؤول او صاحب خدمة الإستضافة .. و لن يقوم موظف في الدعم الفني بتحمل مثل هذه المسؤولية .. من جهه أخرى تأخير فتح الموقع حتى غداً .. قد يقلل من نوعية الخدمة التي تقدمها للعميل ... و بالتالي عدم الحصول على رضاة الكامل ..
إضافة .. إلى انه قد تعيد فتح الموقع و رفع الترافك .. لكن لا يقوم العميل بتحويل المبلغ .. قد كان يرغب بتجاوز الوقت الحرج فقط
من الحلول التجارية الجيدة لتجاوز مثل هذه المشكلة ... عند طلب العميل رفع الترافك الخاص به .. يتم الرفع بمعدل معين ... لهذا الشهر .. مع خصمة من الشهر القادم في حالة عدم سدادة ..
مثال .. لو كان الترافك المحدد هو 10 جيجا و تجاوز العميل هذا الحد .. و طلب رفع الترافك .. و تم الإتصال بالشخص المسؤول على المسنجر مثلاً .. في الحال يقوم الدعم الفني برفع الترافك مثلاً .. 3 جيجا .. ليصبح المتاح هو 13 جيجا .. كل هذا تم في ثواني و كإجراء عادي و بدون اي نقاش و مفاوضات او وعود بإيداع المبلغ غداً .. إضافة الى أن العميل لن يظطر لتحويل المبلغ الآن .. و سيحصل على خدمة ممتازة .. و يكون مرتاح ذهنياً
الخطوة الثانية ... انه يتم خصم الـ 3 جيجا .. من الحد المتاح للشهر القادم .. قيصبح بدل 10 جيجا .. فقط 7 جيجا ... حتى يقوم العميل بالسداد ... هذا يتيح للعميل فرصة كبيرة من الوقت حوالي 15 يوم على الأقل .. يمكنة فيها و خلال اي وقت تحويل المبلغ .. و رفع ترافك موقعة .. بدون اي ضغوط ذهنية .. او مطالبات مالية
و في حالة عدم رغبتة في التحويل او تأخر في السداد.. يكون الترافك المحدد هو 7 جيجا فقط ...
و مع الشهر القادم .. يعود الترافك لوضعة الطبيعي 10 جيجا ...
بالطريقة هذي أستطعت ان توفر أفضل خدمة ممكنة للعميل مع ضمان إستمرار عمل موقعة طول الوقت
و في نفس الوقت حفظت حقك المالي ...
تحياتي ....
مربع ... أرضك على الإنترنت