بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي الأقسام العامة وظائف وتوظيف شركات تعرض وظائف

شركات تعرض وظائف فقط لدى مقدمي خدمات الاستضافة والتصميم والبرمجة

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 07-07-2009, 04:19 PM
روت سيرفر روت سيرفر غير متصل
عضو

مشاركة: 30
مستوى تقييم العضوية: 0
روت سيرفر is on a distinguished road
Awt8 هااااااام للجادين فقط

السلام عليكم ورحمة الله
===============
للجادين فقط وللباحثين عن فرص عمل حقيقية
==========================
مطلوب لشركة مصرية شركة رسمية 100%
الوظائف الأتية:
========
(دعم فنى مواقع ذو خبرة فى الأتى) :
- تركيب وتطوير أسكربتات عربية .
- ترقية منتديات للنسخ الأخيرة وتركيب هاكات مع سد ثغرات.
- تركيب أستايلات ووجهات فلاشية.
-دمج قواعد بيانات وكيفية معالجتها.
========================================
(مصمم ويب) ذوخبرة فى الأتى:
-تصميم أستايلات ووجهات فلاشية.
-معالجة التصميمات التى لم تتوافق مع متصفحات الفاير فوكس.
- تطوير وترقيات الاستايلات القديمة والتى تبعد احيانا عن اصدارات نسخ المنتديات /حسب الطلب.
-تقطيع وتركيب الاستايلات للاسكربتات.
================================================== =====
الشروط:
=====
- ان يكون المتقدم لكل من الوظائف المطلوبة متفرغا.
- الامانة وصدق التعامل مع الشركة والعملاء.
- الألتزام بالمواعيد المقررة من قبل الشركة.
-ان يكون حسن السير والسلوك والاتصاف بالخلق الراقى.
=================================
المميزات:
======
- يمكن للمتقدم العمل من بعد.
- يحصل المتقدم على راتب شهرى ثابت مع المتغيرات السنوية اى (العلاوات).
-مكافأت حسب الكفأة وسرعة الأداء فى العمل.
- تامينات اجتماعية حسب رغبة المتقدم.
-مكافات سنوية على الانتاج السنوى.
================================================== =========
من يرغب التقدم على ضوء ماتم توضيحه بهذا الأعلان ارسال السيرة الذاتية على الفور على هذا الايميل:

rootserver@live.com

ملحوظة هامة:
==========
يحبذ ان يكون المتقدمين من جمهورية مصر العربية
مع كل التقدير والتمنيات بالتوفيق للجميع

قديم 07-07-2009, 04:26 PM
oMaR4eVeRs oMaR4eVeRs غير متصل
عضو

مشاركة: 249
مستوى تقييم العضوية: 18
oMaR4eVeRs is on a distinguished road
الافتراضي

ارغب فى العمل معكم لدي خبرة فى الدعم الفنى ولوحة التحكم ..

وتركيب السكربتات والأستيلات والهاكات .. وغيرها

omar_20041 At hotmail.com

التوقيع
1- تنشيط المنتدى بأجمل المواضيع والردود الممزية .
2 الأشراف والأدارة على كافة المنتدى .
3- الدعم الفنى ( تركيب منتديات حل مشاكلها تركيب هاكات اسيلات تعديل قوالب ) تركيب اسكربتات .
4- كتابه على الصور وعمل الشروحات ورفع بأسم المنتدي
للطلب
omar_20041{at}hotmail.com
italy_miro{at}yahoo.com
قديم 07-07-2009, 04:34 PM
عضو

الافتراضي

تمت الاضافة وفى انتظار المتقدمين الباقين
مع الشكر

قديم 08-07-2009, 05:00 PM
midolost midolost غير متصل
عضو

مشاركة: 31
midolost is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم

مصمم مواقع, انتروهات و ماطبوعات ..اجيد التعامل مع برامج الفوتوشوب و الفلاش و الدريم ويفر و الاليسترتور
خبرة 5 سنوات
اعمالى توجد فى مواقعى :
new work
Untitled-1

قديم 08-07-2009, 06:59 PM
mojo1012 mojo1012 غير متصل
عضو

مشاركة: 66
مستوى تقييم العضوية: 15
mojo1012 is on a distinguished road
الافتراضي

ارغب في العمل محترف فوتوشوب تصميم وتركيب استايلات واجهات فلاش
موقعنا علي الانترنت
:::: مـــــــــــوقع قلعــــــة التصمــــــــــــيم ::::

اخر تصميم

للاتصال
castle4design@yahoo.com

قديم 10-07-2009, 06:38 AM
عضو

الافتراضي

تمت الاضافة للجميع
مع الشكر

قديم 16-07-2009, 01:11 AM
عضو

الافتراضي

up
up
فى انتظار الجادين لهذه الوظائف

قديم 12-08-2009, 09:41 PM
d3m_vb_d3m d3m_vb_d3m غير متصل
عضو

مشاركة: 11
d3m_vb_d3m is on a distinguished road
الافتراضي

نصابين والله والله نصابين

انا اشتغلت معاهم اسبوع بعد كده قلولى مش محتاجينك وهنديلك ال 100 جنيه حقى فى الاسبوع وعملى بلوك ومش بيرد على التيلفون لدرجة عملت خدعة علشان اكلموا راح اتهرب وقفل

والى عامل الموضوع ده اسمو عادل وينتحل شخصية شخص اسمو : أحمد حسن عبد الحميد عمر الشهير :بالحج احمد عمر ومنتحل كذا شخصية وشركته النصابة صفوة العرب للبرمجيات

اسم شكرة النصابين: صفوة العرب للبرمجيات
الموقع الرسمى:http://www.vipalarab.com
وايميلات هذا النصاب =
admin@vipalarab.com
admin1@vipalarab.com
rootserver@live.com
ahmedh_2006@hotmail.com

تيلفونات هذه الشركة النصابة :
0120482207 /0173069993 / 0108059948

ولا يسعنى الا قول حزب الله ونعم الوكيل
وحقى عند ربنا

قديم 23-08-2009, 04:05 AM
دنيتي والزمن دنيتي والزمن غير متصل
عضو

مشاركة: 8
دنيتي والزمن is on a distinguished road
الافتراضي

ايه يا اخواني انا سجلت بصدد هذا الموضوع وانا مش اول ضحية لشركة صفوة العرب النصابة ححكيلكم رحلت عزابي مع هذة الشركة النصابة ؟؟
اول شيء بحب اشكر ادارة هذا الموقع على قبول اشتراكي وبقلكم كل عام وانتم بخير وايضا لا انسى اعضاء هذا الصرح بقلكم كل عام وانتم بخير ؟؟
نبتدي الحكاية انا قبل 4 سنوات تقريبا فتشت في النت على شركات تصميم وبرمجة لقيت عدة شركات وتكلمت نع اكتر شركة في خصوص بناء موقع ومنتديات المهم انا كلمت صاحب شركة صفوة العرب وبصراحة انبهرت في حلاوة كلامو واقناعو وفعلا اقنعني في الشغل معه وفعلا تم بناء الموقع وحجز الدومين كلفني الموقع 600 دولار عبارة عن واجة الموقع ومنتدى ومجلة مجاننية مع بعض السكريتات المجانية حولت له جميع المبلغ على دفعتين اول مرة 300 دولار وبعد اسبوع 300 دولار اي نعم المبلغ كبير بس انا ارضيت وا همني الذيادة استمر الموقع 4 شهور بعد 4 شهور تفاجئت الموقع مغلق وهنا بدئات رحلة العزاب مع هذا الشخص سالتو لماذا الموقع مغلق اجابني انو البندويث حئك خلص ولامز يتزود قلتلو طيب زود ده الشركة بتذودو مجاني قلي لا يجب ان تدفع قلت له كام قلي 600 ريال وحولت له قلت امري لله وتم التحويل وبعد كم شهر ايضا تفاجئت الموقع مغلق قلت له ليه الموقع مغلق قلي مش انا دول مباحث النت اغلقو الموقع من شركة الام الرئيسية الكائنة في ايطاليا قلتو ليه طيب قلي يلزمك ترخيص للموقع وسوف يغلقو كل موقع غير مرخص قلت له اول مرة اسمع بهيك شي قلي ده من زمان وقلت له كام قلي مش كتير 200 دولار قلت له اديني بنات النقل انا عاوز انقل موقعي من شركتك قلي اوك فش مشكلة ايضا يجب ان تدقع ضريبة النقل 600 ريال المهم دفع له 600 ريال وتم النقل الى شركة ملامح لخدمات المواقع وتم النقل وتم الانتهاء من شركة صفوة العرب المهم فضل الاميل حق الشركة بتاعة صفوة العرب عندي ولن اعمل اي بلكات لهم ااو حزف فضل الامر على مهوى عليه يكلمني الراجل كل حين وحين ايكم اخباركم كلام عادي المهم بعد حوالي 8 شهور من عملية النقل اعد الراجل دده صاحب شركة صفوة العرب يكلمني ويقنع بي ان اعود الى شركة صفوة العرب وانهم سوف يعاملوني في طريقة احسن من السابق ويعز عليهم فراقي من عندهم وسوف يديني البندويث مفتوح ولن يطلب مني اي مبالغ غير مستحقة انا من طيبة قلبي وتصديقي له وافقة وطلبت الاذن من شركة ملامح للعودة الى صفوة العرب وللاسف ما تم الرد علي من ملامح كان الراجل مسافر صاحب ملامح وتم النقل الى صفوة العرب بدون علم شركة ملامح بسبب ظروف الشركة الميل كان مغلق على طول وبعد النقل تم اضافة استايل جديد للمنتدى وبعد انتهاء النقل طلب مني مبلغ 400 دولار وقلت له كثير يا سيد احمد اعد يحلف ويقول هذا مبلغ بصيط انا لازم اخد اكتر بس عشان عملتك تخفيض بصراحة انا لقيا المبلغ كبير جدا جدا اعدة اقنع بيع انو يخفض المبلغ ورفض تخفيض المبلغ وبعتلي رسالة على الاميل وقال بيها سوف يعرض الموقع للبيع بظرف 24 ساعه ويستلمه المشتري اذا لم تدفع 600 دولار دخلت عليهم وقلتلهم ول ول مكان 400 ليه وصل الى 600 قلولي الموقع اتباع والشاري دفع 600 لو عاوز موقعك تدفع مش عاوز تدفع براحتك الموقع اتباع هات 600 تاخد موقعك ما جحبت في السلامة هنا بدئات افكر استرجع موقعي كيف حاولت اتفاوض معهم ردهم كان في تصميم وارادة اني ادفع 600 دولار او انسى موقعي المهم في حمد الله وشكرو فتح اميلو شركة ملامح وكلمت الراجل الله يجزي الخير اين ما لف وجة راجل بحق ربي ما يحرمنا منو قلتلو صاحب شركة ملامح قلتلو كل الحكاية قلي عمار لا تقلق انت اديك الدومين وحقوق الدومين وانا عامل باك اب لكل الموقع وزفعلا الراجل سهر يوم واعد يشتغل لغاية ما رجع الموقع على حالو وهنا تفاجئ صاحب شركة صفوة العرب النصاب انني فتحت الموقع تاني واعد يلعب لعب عيال معي يدخل المنتدى حقي ويقعد يشتم بي واعد يشتمني على الاميل ويغلط في امي واهلي كلام وسخ جدا جدا حاولت امنعو ان يشتم اهلي بردو فش فايدة وقولي لا حولة ولا قوة الا في الله ويا ريت ما اكون طولت عليكم بس حبيت اقول لكم الحكاية كاملة حتى لا يقع من الشحاية اخرين ولدي ايضا بعض الشكاوي الاخرى واليكم الروابط هذة ضحية اخرى انظروا اليها
هذا موقعي http://www.doneaty.net/old_index.php
وهذا الضحية شوفو بتفسكم واحكموhttp://www.traidnt.net/vb/showthread.php?p=1193658 3

آخر تعديل بواسطة دنيتي والزمن ، 23-08-2009 الساعة 04:09 AM.
قديم 23-08-2009, 05:05 AM
الصورة الشخصية لـ mfg4web
mfg4web mfg4web غير متصل
عضو

مشاركة: 121
mfg4web is on a distinguished road
الافتراضي

لا اله الا الله
ده كده يعتبر بنى اكتر من شركة بفلوسك
مافيك الا انك تقول الحمد لله على كل حال ..وسلم امرك لله
والحساب يوم الحساب

مشكورين يا أخوة على النصيحة

التوقيع
|| اسم الشركة : تو إم جروب
|| الخدمات المقدمة : تصميم | استضافة| خدمات ويب
|| الرابط الرسمي : www.2m4d.com | www.2m4w.com
|| بيانات الاتصال : sales@2m4d.com | sales@2m4w.com
|| هاتف : 0020109397768 || 0020120767790
قديم 23-08-2009, 01:38 PM
عضو

الافتراضي

مشكور اخي لمرورك والي الو حق عند الله ما بضيع

قديم 01-09-2009, 09:21 AM
الامبراطوار الامبراطوار غير متصل
عضو

مشاركة: 66
الامبراطوار is on a distinguished road
الافتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل

التوقيع
الامبراطوار

لتعبئة المنتديات بالمواضيع المميزه

ولتنشيط المنتديات بافضل الطرق

اذا كانت ترغب بتنشيط منتداك

اضافني على الايميل التالي :

sa.sdfgh@windowslive.com

قديم 01-09-2009, 10:58 AM
mr.salamony mr.salamony غير متصل
عضو

mr.salamony is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mr.salamony
الافتراضي

صح ايميلة مش ايميل الشركة

قديم 01-09-2009, 09:16 PM
الصورة الشخصية لـ مصطفى
مصطفى مصطفى غير متصل
عضو

المدينة: egypt
مشاركة: 764
مستوى تقييم العضوية: 16
مصطفى is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى مصطفى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مصطفى
وسام الويب الذهبي 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله حسبى الله ونعم الوكيل فى اى انسان يتلاعب بالاخرين
فين الامانه ايوة والله الفلوس دى هيصرفها فى ايه بكره هيتحاسب عليها
حسبى الله ونعم الوكيل

قديم 01-09-2009, 10:48 PM
عضو

الافتراضي

اخي مصطفى ربنا بسامح بكل شيء الا حق العبيد ما بسامح فيه وربنا كبير والي بياخد حق الناس النار تاكل عيونو

التوقيع
منتديان وبوابة دنيتي والزمن الجميل
http://www.doneaty.net/old_index.php
قديم 24-10-2009, 06:51 AM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة d3m_vb_d3m   مشاهدة المشاركة

نصابين والله والله نصابين

انا اشتغلت معاهم اسبوع بعد كده قلولى مش محتاجينك وهنديلك ال 100 جنيه حقى فى الاسبوع وعملى بلوك ومش بيرد على التيلفون لدرجة عملت خدعة علشان اكلموا راح اتهرب وقفل

والى عامل الموضوع ده اسمو عادل وينتحل شخصية شخص اسمو : أحمد حسن عبد الحميد عمر الشهير :بالحج احمد عمر ومنتحل كذا شخصية وشركته النصابة صفوة العرب للبرمجيات

اسم شكرة النصابين: صفوة العرب للبرمجيات
الموقع الرسمى:http://www.vipalarab.com
وايميلات هذا النصاب =
admin@vipalarab.com
admin1@vipalarab.com
rootserver@live.com
ahmedh_2006@hotmail.com

تيلفونات هذه الشركة النصابة :
0120482207 /0173069993 / 0108059948

ولا يسعنى الا قول حزب الله ونعم الوكيل
وحقى عند ربنا

السلام عليكم ورحمة الله
اولا اعرفكم بشخصيتى انا المهندس/ عادل شوقى 46 عام ونائب مدير شركة صفوة العرب
ردا على هذا الاتهام والذى لم اراه الا الان بسبب عدم دخولنا المواقع كثيرا بختصار ساداتى احكموا انتم وبعدها اتهمونا بالنصب. هذا الشخص توجه الينا عبر اعلان رسمى بوظائف شاغرة وتقدم هذا الشاب للعمل
وبعد ان تم الاتفاق معه على راتب شهرى 400ج علاوة على الحوافز عند ضغط العمل وافق وابدى استعداده
الشديد بالعمل فى نفس الوقت اسندنا له عمل كنا على عجلة فيه للعرض على عميل طلب ذالك قبل ان يتفق معنا رسميا اى رفع موقع كامل بفكرة معينه له بحيث اذاوجده كما فى ظنه بدأ الاتفاق معنا رسميا
جاء هذا الشاب صدد هذى الشكوى وبدأ فى المراوغة اى انه رفع المجلة وبعض الاسكربتات ولم يستكلها نهائى علاوة على ان الموقع طلع بصورة مأسفة وعندما سئلته ماهذا الشغل؟ ليس ماتفقنا عليه قال سأقوم بتعديله وبدأ فى التهرب اغلب الوقت وكلما اتصلت فيه تليفونيا اجده نائما وبعد ان يدخل يقول معلش اصل النت فاصل عندى وطارة اخرى النت ضعيف وهكذا يوميا لدرجة انى حذرته باننا سنتغنى عنه اذا لم يظبط وضعه فى العمل لكن للاسف بلا فائدة حتى وصل الامر اننا تاخرنا على العميل فى ان نريه عمله قبل الاتفاق فجاء العميل ورفض باسلوب محترم العمل وقال سأفكر وارد عليك ولم يرجع ثانيا .بعد ذالك ياسادة طلب صاحب هذا الادعاء اجازة لقضاء المصيف وكان ليس له 4 ايام على فبلغت مدير عام الشركة بالتالى لم يوافق لاننا نعمل بقانون عمل رسمى المهم اخوتى اشهد الله وهو الغالب على امره ان هذا المدعى لم يعمل اسبوع كامل كما يدعى اذا احتسبنا ايام عمله الفعلية التى كانت بدون جدوى تعتبر بحساب الساعات التى كان بها على النت 3 ايام فقط وفى النهاية كلام قذر عبر الرسائل وتهديدات بفضح الشركة وطبعا لم نأخذ هاذ فى اعتباراتنا لأننا بالفغل اذا قررنا ان نحساب اى موظف فسيتم محاسبته قانونيا لدى جهات الاختصاص وسيحصل على جزائه بالفعل ولكننا نقول اغلب النت شباب صغير لايدرك اى امور رسمية.هذا ردا يشهد عليه الله علينا وشكرا لكم

قديم 24-10-2009, 07:16 AM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة دنيتي والزمن   مشاهدة المشاركة

ايه يا اخواني انا سجلت بصدد هذا الموضوع وانا مش اول ضحية لشركة صفوة العرب النصابة ححكيلكم رحلت عزابي مع هذة الشركة النصابة ؟؟
اول شيء بحب اشكر ادارة هذا الموقع على قبول اشتراكي وبقلكم كل عام وانتم بخير وايضا لا انسى اعضاء هذا الصرح بقلكم كل عام وانتم بخير ؟؟
نبتدي الحكاية انا قبل 4 سنوات تقريبا فتشت في النت على شركات تصميم وبرمجة لقيت عدة شركات وتكلمت نع اكتر شركة في خصوص بناء موقع ومنتديات المهم انا كلمت صاحب شركة صفوة العرب وبصراحة انبهرت في حلاوة كلامو واقناعو وفعلا اقنعني في الشغل معه وفعلا تم بناء الموقع وحجز الدومين كلفني الموقع 600 دولار عبارة عن واجة الموقع ومنتدى ومجلة مجاننية مع بعض السكريتات المجانية حولت له جميع المبلغ على دفعتين اول مرة 300 دولار وبعد اسبوع 300 دولار اي نعم المبلغ كبير بس انا ارضيت وا همني الذيادة استمر الموقع 4 شهور بعد 4 شهور تفاجئت الموقع مغلق وهنا بدئات رحلة العزاب مع هذا الشخص سالتو لماذا الموقع مغلق اجابني انو البندويث حئك خلص ولامز يتزود قلتلو طيب زود ده الشركة بتذودو مجاني قلي لا يجب ان تدفع قلت له كام قلي 600 ريال وحولت له قلت امري لله وتم التحويل وبعد كم شهر ايضا تفاجئت الموقع مغلق قلت له ليه الموقع مغلق قلي مش انا دول مباحث النت اغلقو الموقع من شركة الام الرئيسية الكائنة في ايطاليا قلتو ليه طيب قلي يلزمك ترخيص للموقع وسوف يغلقو كل موقع غير مرخص قلت له اول مرة اسمع بهيك شي قلي ده من زمان وقلت له كام قلي مش كتير 200 دولار قلت له اديني بنات النقل انا عاوز انقل موقعي من شركتك قلي اوك فش مشكلة ايضا يجب ان تدقع ضريبة النقل 600 ريال المهم دفع له 600 ريال وتم النقل الى شركة ملامح لخدمات المواقع وتم النقل وتم الانتهاء من شركة صفوة العرب المهم فضل الاميل حق الشركة بتاعة صفوة العرب عندي ولن اعمل اي بلكات لهم ااو حزف فضل الامر على مهوى عليه يكلمني الراجل كل حين وحين ايكم اخباركم كلام عادي المهم بعد حوالي 8 شهور من عملية النقل اعد الراجل دده صاحب شركة صفوة العرب يكلمني ويقنع بي ان اعود الى شركة صفوة العرب وانهم سوف يعاملوني في طريقة احسن من السابق ويعز عليهم فراقي من عندهم وسوف يديني البندويث مفتوح ولن يطلب مني اي مبالغ غير مستحقة انا من طيبة قلبي وتصديقي له وافقة وطلبت الاذن من شركة ملامح للعودة الى صفوة العرب وللاسف ما تم الرد علي من ملامح كان الراجل مسافر صاحب ملامح وتم النقل الى صفوة العرب بدون علم شركة ملامح بسبب ظروف الشركة الميل كان مغلق على طول وبعد النقل تم اضافة استايل جديد للمنتدى وبعد انتهاء النقل طلب مني مبلغ 400 دولار وقلت له كثير يا سيد احمد اعد يحلف ويقول هذا مبلغ بصيط انا لازم اخد اكتر بس عشان عملتك تخفيض بصراحة انا لقيا المبلغ كبير جدا جدا اعدة اقنع بيع انو يخفض المبلغ ورفض تخفيض المبلغ وبعتلي رسالة على الاميل وقال بيها سوف يعرض الموقع للبيع بظرف 24 ساعه ويستلمه المشتري اذا لم تدفع 600 دولار دخلت عليهم وقلتلهم ول ول مكان 400 ليه وصل الى 600 قلولي الموقع اتباع والشاري دفع 600 لو عاوز موقعك تدفع مش عاوز تدفع براحتك الموقع اتباع هات 600 تاخد موقعك ما جحبت في السلامة هنا بدئات افكر استرجع موقعي كيف حاولت اتفاوض معهم ردهم كان في تصميم وارادة اني ادفع 600 دولار او انسى موقعي المهم في حمد الله وشكرو فتح اميلو شركة ملامح وكلمت الراجل الله يجزي الخير اين ما لف وجة راجل بحق ربي ما يحرمنا منو قلتلو صاحب شركة ملامح قلتلو كل الحكاية قلي عمار لا تقلق انت اديك الدومين وحقوق الدومين وانا عامل باك اب لكل الموقع وزفعلا الراجل سهر يوم واعد يشتغل لغاية ما رجع الموقع على حالو وهنا تفاجئ صاحب شركة صفوة العرب النصاب انني فتحت الموقع تاني واعد يلعب لعب عيال معي يدخل المنتدى حقي ويقعد يشتم بي واعد يشتمني على الاميل ويغلط في امي واهلي كلام وسخ جدا جدا حاولت امنعو ان يشتم اهلي بردو فش فايدة وقولي لا حولة ولا قوة الا في الله ويا ريت ما اكون طولت عليكم بس حبيت اقول لكم الحكاية كاملة حتى لا يقع من الشحاية اخرين ولدي ايضا بعض الشكاوي الاخرى واليكم الروابط هذة ضحية اخرى انظروا اليها
هذا موقعي http://www.doneaty.net/old_index.php
وهذا الضحية شوفو بتفسكم واحكموhttp://www.traidnt.net/vb/showthread.php?p=1193658 3

السلام عليكم ورحمة الله
مرة اخرى ارد على هذا الادعاء الكاذب والله تعالى يعلم انى اذا تحدثت فى هذا الموضوع لم يكفينى صفحات وصفحات لهذا الظلم البين من هذا الرجل الذى كان للاسف احد عملائنا يوما. الموضوع اخوتى فى الله
انه اتفق على بوابة كاملة مكونة من الاتى
مجلة اليكترونية + منتدى اخر اصدار بجميع الهاكات اللازمة والغير لازمة + استايل احترافى فلاشى كامل+
وجهة فلاشية كاملةاى تعتبر ثرى دى ماكي علاوة على الاسكربتات الخدمية مثل دليل المواقع ومركز تحميل
واسكربت قرآنى واسكربت الاعشاب المجانى واسكربت المسنجر واسكربت برامج ..الخ
بمعنى اخوانى موقع به 22 محتوى خلاف تصميماته جميعا بنفس نمط تصميم المنتدى ليكون جميعه بشكل متناسق وقد تم له بالفعل ذالك.مقابل 600$ فعلا مع مساحة 5 جيجا بايت ووقت هذا الاتفاق كانت السيرفرات بالفعل غالية عام 2007 بدأ كل يوم مشكلة فى موقعه ونقوم له بعملها ووقت ان خبرناه بأنه لابد ان يكون له دعم مدفوع لآنه ليس من المنطق ان نترك باقى اعمال عملائنا لنتفرغ لتصليحات ماافسده هو شخصيا بموقعه
لااخفى عليكم انه توقف السيرفر كان وقتى فى بعض الايام التى كان فيها على استضافتنا ولكن لم تتكرر الا مرة او اثنين على فترات زمنية وذاكل كان للتحديث اخوانى زيادة رامات وبرسسور والجميع يعلم ذالك المهم بعد ان تم استضافته لدينا بسبب اننا فعلا قررنا عدم الرد عليه لأنه كان يراسلنا بأقبح الكلمات كونا ليس متواجدين على المسنجر بسبب ضغط العمل علما بانه لدينا موقع دعم رسمى للتذاكر ولكن كان لم يهتم به ابدا خوفا من مطالبته باشتراك دعم رسمى كما باقى العملا .المهم ارسل لنا انه يريد النقل وبالفعل نقل من لدينا دون اى مشكلة وبعدها تواصل معنا كاصديق وكل يوم نجده على المسنجر يقول اتمنى الرجوع اليكم وكلام من ذالك حتى جاء لنا يوما وقال بالنص( الحقونى ياصفوة العرب) فتحدث معه الحج احمد عمر مدير الشركة خير اخى ماالامر قال له اريد النقل لديكم مرة اخرى لآنى اتنصب عليةوموقعى وتعبى راح فرحب به الحج احمد عمر
ونسى ماكان منه وقال له اوكى فى هذا الوقت قمنا بحجز نطاق جديد بأسم دنيتى ولكن بتغير بعض الاحرف الانجليزى وهذا هو الموقع والتى قمت من فترة هنا لطرحه للبيع/ الرئيسية / http://www.donyeati.com +
http://www.donyeati.com/vb وقمنا بعمل 3 استيلات له مختلفين لااخفى ان من بينهم استيلات مجانية
بناءا على طلبه المهم اخوانى بعد ان تم عمل الموقع كان وقتها متوعد لنا انه فى خلال اسبوع سيكون راسل لنا 400$ قيمة المساحة ونقل قواعد بيانات الموقع القديم حقه بكل ماعليه علاوة على التم صنعه لدينا والمساحة كانت ريسلر 10 جيجا . وبدأ فى المماطلة وجميع المحادثات ياسادة موجودة وعلى اتم الاستعداد التام ارفقها هنا للمشاهدة وبالطبع شهر وراء شهر ولم ياخذ الموقع ولم يرسل لنا برغم كثير مراسلتنا له
وكل دخول له على فترات طويلة جدا يقول كان لدية حالة وفاة ومرة اخرى انه قبض عليه بسبب شجاره مع افراد امن بدولته غزة واشياء من هذا القبيل واقسم بالله العظيم الذى لااله الاهو ان جميع المراسلات موجودة والمحادثات وكونها كثيرة جدا الا ممكن ان ارفها لكم فى موضوع مستقل للمشاهدة حتى فوجئت بالحج احمد عمر يقول ياعادل لوسمحت اطرح الموقع للبيع لان المدعى هذا لم يرسل وحرام هذا الشغل المتعوب فيه يضيع
فعلا جائنا عميل اراد شرائه وقام بدفع النصف والنصف بعد التسليم لأنه كان له بعض التعديلات للموقع وايضا يريد محتويات اخرى الا ونجد المفاجئة الكبرى الاخ المدعى هذا دخل على الموقع وسلط اعضائه الدخول للموقع وكاتبة مواضيع تشهير مثل ذالك والشتم والسب العلنى للعميل الجديد والذى لم يعرفه اصلا ولم يكن بينهم طار بائت الا شتم اعضاء العميل الجديد وشتمه شخصيا ويقول ههكر على هذا الموقع وهرجع حقى وكلام ناس غير مسئولة بالطبع كان لنا ردا عليه وعلى سخفاته بالمسنجر لأن الموضوع اخذ ابعاد اخرى بعيدا عن العمل .الجميع لدينا استاء من هذا الشخص حتى قبل رمضان بايام قليلة دخل وجر ناعم مع الحج احمد عمر
ومعنا وانه برغم انه فتح موقعه القديم مرة اخرى الا انه يريد الموقع الجديد هذا بمحتوياته فخبرناه طبعا ان الموقع اتباع لعميل اخر وانت لم ترسل لنا حتى وصل الامر بيننا الى هذا الحد فتأسف لنا وتأسفنا له ولكن العميل الجديد للموقع اراد ارجاعه بعد ان اهتز من الموضوعات التى كتبها المدعى واعضائه مما جعل الاعضاء تهرب من الموقع بسبب الاسائة العلنية وبالتالى قرر العميل الجديد عمل موقع اخر باسم اخر جديد ولم يريد الموقع هذا وحتى الان اموضوع اصبح خسارة على الشركة وتم طرحه للبيع مرة اخرى اما عن كل ماسبق فى الاداعاء فشهد الله انه كذب وافتراء على الله وفى النهاية ااسف للاطالة ولكن كان ولابد ان ارد غيبة الشرفاء التى وحتى الان نحارب الشر على النت اصحاب حرفة النصب والاحتيال. والله على مااقول شهيد
ملحوظة اخرى
بخصوص الرابط الذى وضعه المدعى هذا يقول انهم ضحية استحلفكم بالله انظروا الموضوع فى نصب كم على هذا الرابط وشاهدوا الموضوع كاملا بالله عليكم على هذا الرابط لتعرفوا مدا قوة التزوير باسماء الشركة والتلاعب بها وهو ردا على الضحايا الذين يتحدثون عنها تفضلوا:
http://www.nasbcom.net/vb/showthread...=7145&pa ge=4
شكرا لكم وندعوا للجميع بالهداية من الله وعدم رمى الناس بالباطل والله قاهر فوق عباده

آخر تعديل بواسطة روت سيرفر ، 24-10-2009 الساعة 07:24 AM.
قديم 24-10-2009, 07:32 PM
amorsey amorsey غير متصل
عضو

مشاركة: 101
مستوى تقييم العضوية: 18
amorsey is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
للمرة الاولى اشاهد هذا الموضوع بالصدفة.. و ذلك لعدم دخولى هذا القسم الا قليلا..
و بالرغم من اننى لا احب ابدا التحدث فى هذه المواضيع.. الا اننى لا استطيع ان اقف صامتا امام ما رايته الان..
الاخوة الافاضل اعضاء الويب العربى..
اولا انا صاحب شركة لورا هوست للاستضافة.. و قد سبق لى العمل بشركة صفوة العرب لفترة كبيرة جدا (تقرب من 6 شهور)..كدعم فنى و مصمم..
اخذت كامل مستحقاتى من الشركة . و كان الراتب الشهرى يصلنى اول باول... بل انه كان يصلنى مكافات عديدة من صاحب الشركة .
حتى بعد ان تركت الشركة تصلنى مكافات. ... طبعا انا لا اكتب هذا الرد متحاملا على احد او مجاملا لاحد ..
انا فى حاجة عاوز اقولها بس... اثناء فترة عملى معهم .. كان يوجد ضغط فظيع بالعمل .. ز كنت الموظف الوحيد بالشركة .. لدرجة انى احيانا كنت اجلس امام الشاشة لمدة 72 ساعة متواصلة بدون راحة...
كان الحاج احمد وقتها يقول لى لابد من توظيف شخص اخر ليساعدك.. طبعا جاء حوالى اكثر من 7 موظفين ..و كل مرة تحدث لنا دهشة و صدمة من هؤلاء الموظفين .. اولا تجد عضو كاتب هنا و بترايدنت و بجميع المعاهد انه دعم فنى..
و عند العمل نتفاجىء بانه لا يستطيع الا تركيب هاكات فقط لا غير..يسالنى الحاج احمد.. ما اخبار الموظف الجديد؟ فى البداية اقول له كويس.. لكن بعد ذلك افاجىء باننى مطالب ان اقوم بتعليم هذا الموظف الدعم الفنى!!! بالله عليكم كيف هذا؟
اقسم بالله انه كان فى موظف مش عارف يظبط مسار الصور فى كود الاعلانات بالهيدر..يعنى بالبلدى كدة جاى يتعلم و ياخد فلوس....
طبعا هذا كلام لا يعقل .. اما بالنسبة للموظف اللى كاتب انه اتنصب عليه فى اسبوع عمل .. صراحة انا لم اعرفه تحديدا.
عموما ما كتب هذا ليس صحيح... و مش معنى ان موظف اشتغل فى شركة لمدة اسبوع و طلع شغله مش كويس .. او طلع لنه لسه عاوز يتعلم
. و جة صاحب الشركة مشاه باسلوب كويس .. يباة اتنصب عليه. بل بالعكس.. هو اللى نصب على الشركة بتتضيع وقت الشركة.
طبعا الموضوع بتاع الاخ صاحب الموقع الفلسطينى . انا لا اعلم عنه شىء تماما... بالرغم من انى اشتغلت بالموقع دة كتير جدا... لكن كنت لا اتعامل مع عملاء..
بالنهايه اقسم بالله الذى لا اله الا هو .. اننى كتبت هذا الموضوع من باب الشهادة بالحق.
و شكرا لكم

قديم 26-10-2009, 02:30 AM
أدهم وجدي أدهم وجدي غير متصل
عضو

المدينة: In vBulletin City
مشاركة: 18
أدهم وجدي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى أدهم وجدي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى أدهم وجدي إرسال رسالة عبر  Skype إلى أدهم وجدي
الافتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اول احب اعرفلكم نفسى انا ادهم وجدي اول دعم فنى فى شركة صفوة العرب وهذا من 2 سنوات او اكتر تقريباً والحمد لله لم اشاهد من ادارة الشركة اى اساءه او اى شىء خطأ فى التعامل مع الموظفين او العملاء
ثانيا احب ارد على الاخ صاحب الموضوع .. هو فى حد بيجي يشتغل اسبوع ويجي يقول انا هسيب الشغل وعايز 100 جنيه ياخوى والله هذا مو كلام خالص . والاستاذ عادل رد عليك بالموضوع انك مابتدخل ومابتعمل شغلك مظبوط يبقي لسه عايز تاخد الـ 100 ج والله يبقي حرام عليك
اجى للاخ صاحب موقع دنيتي
احب اعرف حضرتكم ان الاخ صاحب الموقع كان منبهراً بشغلنا فى الموقع بعد ان تم تركيب له اكثر من 22 سكربت اى نعم هما مجانيين بس كل اسكربت كان ليه تصميم مخصوص يعني ماغلط الاستاذ احمد انه قال لك 600 $ طبعاً ده كمان كان معاهم استضافه ودومين يعني انت جاى تتكلم عن شىء انت دفعت حقه وكنت مبسوط الحمد لله من الشغل حقنا كيف بتقول عليه نصاب بقي

فى النهايه احب اقول

حسبي الله ونعم الوكيل فى الظالم

أخوكم :- أدهم وجدي

التوقيع
I Love vBulletin® For Ever
Email For Me :-Q.-x@hotmail.Com
قديم 26-10-2009, 02:56 PM
Web-master Web-master غير متصل
عضو

مشاركة: 13
Web-master is on a distinguished road
الافتراضي

حياكم الله أيها الأعزاء .. بعض الاخوان يريدون تشويه شركة ونحن على علم باحترامها الكامل لقراراتها واتفاقاتها مع موظفيها لايوجد نصب ولا احتيال الا من الانسان نفسه الذي يدعي شيأ ليس له الحق فيه .
الشركة لها قيمها ولا تنصب على أحد الا اذا نصب على نفسه .
ولا داعي لتقليل من قيمة الشركة فهي أكثر من سطر أو كلمة أو حتى كلام قذر .
وماتلك الأفعال الا من أناس يريدون كسر أعمدتها ولكن تبقى الشركة منارة وقمة لمن يريد العمل بحق حسب الاتفاق .
وجزاك الله خيرا أخ عادل .نتمنى لكم كامل التوفيق والسداد .
والله ولي التوفيق.

موضوع مغلق

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
مطلوب استايل اسلامى هااااااام مصطفى حسين قسم المنتديات 1 30-12-2008 11:44 AM
الرجاءالدخول باخذ رايكم في موضوع هااااااام احمد علي المنتدى العام 20 06-03-2008 03:11 PM
هااااااام للأعضاء ... أرجوا الدخول بسرعة ebbda3 المنتدى العام 2 01-11-2006 10:25 PM
هااااااام جدا اريد دومين عفريت النت سوق الدومينات 11 19-08-2006 06:39 PM
هااااااام جداااا اخوانى رجاء الاهتمام والرد بسرعه عفريت النت سوق الدومينات 3 11-08-2006 05:10 PM

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 05:47 PM.