بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي سوق الإستضافة إدارة وتشغيل السيرفرات

إدارة وتشغيل السيرفرات تبادل الخبرات في إدارة السيرفرات, الشبكات وأنظمة التشغيل.

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 22-12-2007, 02:54 AM
oped oped غير متصل
عضو

مشاركة: 49
مستوى تقييم العضوية: 0
oped is on a distinguished road
الافتراضي سؤال عن فرق الاسعار بين الريسلر و الاستضافة والسيرفرات .. الشركات العربية والاجنبية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

موضوع إلى الخبراء بما اني جديد في عالم الاستضافة ..

يعني كنت اتصفح كثير من المواقع الاجنبية .. من ضمنها هوست قيتور .. اجد ان اسعار الاستضافة لديهم رخيصه جداً

ويوجد مساحات عالية تصل إلى 1000 قيقــا وباسعار رخيصه ..

بينما في المواقع العربية .. اسعار غالية

نرجع للسؤال اللذي خطر في بالي ولم اعرف لماذا ..

في هوست قيتور سعر الاستضافة ..

1,000gb بـ $12.95

وبينما ريسلر 100 قيقا بـ $99.95

مدري ليش الاسعار .. الريسلر اغلى ..

مع ان الشركات العربية العكس

قديم 22-12-2007, 10:46 AM
ezhost4you ezhost4you غير متصل
عضو

مشاركة: 56
مستوى تقييم العضوية: 17
ezhost4you is on a distinguished road
Awt15

السلام عليكم

أنا أقوللك أخي، الإستضافة اللي أنت شفتها بهوست قيتو هي استضافة مشتركة و هي أرخص بكتير من الريسيلر أما الشركات العربية معظمها ما بتعطي استضافة مشتركة، الآن الفرق بينها و بين الريسيلر أنو الاستضافة المشتركة ما تقدر تعطي لوحة تحكم للزبون يعني انت لو أخذت استضافة مشتركة و عندك زبون تريد تعطيه مساحة ما تقدر تعطيه لوحة تحكم ممكن يعمل منها قاعدة بيانات أو ايميلات و يتحكم بالموقع و خلافه و هذا أمر مهم جداً أما في الريسيلر فأنت تقدر تعطي لوحات تحكم بقدر ما تريد على قد عدد الزبائن اللي عندك و عدا عن المزايا الكثيرة التانية اللي ما بتلاقيها بالاستضافة المشتركة.
الآن أهم نقطة أن الاستضافة المشتركة خصوصاً مع هوست قيتور فاشلة مع أني للآن آخذ من عندهم استضافة مشتركة بس بدي أحول لشركة غيرها و السبب أنو كل ما صار ضغط على سيرفراتون بيوقفولك الموقع و يقولولك الأبلود و الداونلود و بيشتكو كتير مع نو عندهم فريق دعم فني محترف و أنا مكلمهم بالتيليفون كتير لما كنت بأميركا و هم بصراحة شركة محترمة و لكن من ناحية الترافيك بتجيك الجلطة منهم و الكلام اللي بيكتبوه بالنسبة للترافيك مو دقيق أبداً و عن تجربة.
الإستضافة اللي بتحكي عنها المشتركة و الرخيصة ما تنفع إلا لمركز تحميل جديد ما عليه ضغط أو موقع أو منتدى جديد ماله زوار كتير و أعضاؤه قليلين و ما تنفع أبداً لمواقع كبيرة أو منتديات ضخمة و نشيطة و مستحيل تنفع لمراكز تحميل و رفع الفيديو شبه يوتوب و غيرهم لأنو فيها ستريمنج يعني باختصار أنت لما تدفع و تاخد ريسيلر فأنت بتدفع فلوس و تاخد مساحة و ترافيك مضمون مو كلام بالهوا أما لما تاخد استضافة مشتركة أنا برأيي أنها تضييع فلوس و إن كانت أرخص إلا لو كان موقع جديد ممكن، و اذا كانت استضافتهم المشتركة برأيك رخيصة أنا أعطيك موقع أرخص منهم و بيعطيك دومين مجاني مع اصغر خطة استضافة مشتركة و ممكن 3 دومينات مجانية مع أكبر خطة و الأهم انو كاتبين مساحة غير محدودة و ترافيك غير محدود هههههههه، هل يصدق العقل أنو في شركة ممكن تعطيك مساحة غير محدودة و ترافيك غير محدود بعشر دولارات أو 12 دولار ؟ افرض أنت صاحب موقع يوتوب و رحت لعندهم و أخذت هذه الحزمة هل تتوقع موقعك ما رح يوقف أبدا بما أنو المساحة غير محدودة و الترافيك غير محدود ؟ طبعاً مستحيل يستمر و هادا الكلام عبث و دعاية فقط مشان هيك بتشوف الشركات الكبيرة و المحترمة ما بتكتب مساحة غير محدودة و ترافيك غير محدود و بتبين للعميل أنو هذا الكلام كذب على العميل و أنو الترافيك حقو فلوس دائماً، و الشركة اللي بقللك عليها أرخص من هوست قيتو هادا موقعهم www.ixwebhosting.com

أرجو تكون الفكرة وضحت لك أخي الكريم

السلام عليكم

التوقيع
الإستضافة السهلة من أجلك

English www.ezhost4you.com
عربي www.ezhost4you.net
برمجة سكربتات - تصميم مواقع - حجز دومين - إستضافة

دروس بقشيش (موقعي لتعليم الـ PHP )

صفحتي الشخصية

قديم 23-12-2007, 07:55 PM
oped oped غير متصل
عضو

مشاركة: 49
oped is on a distinguished road
الافتراضي

مشكور اخوي ووصلت الفكرة ..

قديم 07-01-2008, 04:35 AM
Al Ghareeb Al Ghareeb غير متصل
عضو

مشاركة: 38
Al Ghareeb is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة ezhost4you   مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

أنا أقوللك أخي، الإستضافة اللي أنت شفتها بهوست قيتو هي استضافة مشتركة و هي أرخص بكتير من الريسيلر أما الشركات العربية معظمها ما بتعطي استضافة مشتركة، الآن الفرق بينها و بين الريسيلر أنو الاستضافة المشتركة ما تقدر تعطي لوحة تحكم للزبون يعني انت لو أخذت استضافة مشتركة و عندك زبون تريد تعطيه مساحة ما تقدر تعطيه لوحة تحكم ممكن يعمل منها قاعدة بيانات أو ايميلات و يتحكم بالموقع و خلافه و هذا أمر مهم جداً أما في الريسيلر فأنت تقدر تعطي لوحات تحكم بقدر ما تريد على قد عدد الزبائن اللي عندك و عدا عن المزايا الكثيرة التانية اللي ما بتلاقيها بالاستضافة المشتركة.
الآن أهم نقطة أن الاستضافة المشتركة خصوصاً مع هوست قيتور فاشلة مع أني للآن آخذ من عندهم استضافة مشتركة بس بدي أحول لشركة غيرها و السبب أنو كل ما صار ضغط على سيرفراتون بيوقفولك الموقع و يقولولك الأبلود و الداونلود و بيشتكو كتير مع نو عندهم فريق دعم فني محترف و أنا مكلمهم بالتيليفون كتير لما كنت بأميركا و هم بصراحة شركة محترمة و لكن من ناحية الترافيك بتجيك الجلطة منهم و الكلام اللي بيكتبوه بالنسبة للترافيك مو دقيق أبداً و عن تجربة.
الإستضافة اللي بتحكي عنها المشتركة و الرخيصة ما تنفع إلا لمركز تحميل جديد ما عليه ضغط أو موقع أو منتدى جديد ماله زوار كتير و أعضاؤه قليلين و ما تنفع أبداً لمواقع كبيرة أو منتديات ضخمة و نشيطة و مستحيل تنفع لمراكز تحميل و رفع الفيديو شبه يوتوب و غيرهم لأنو فيها ستريمنج يعني باختصار أنت لما تدفع و تاخد ريسيلر فأنت بتدفع فلوس و تاخد مساحة و ترافيك مضمون مو كلام بالهوا أما لما تاخد استضافة مشتركة أنا برأيي أنها تضييع فلوس و إن كانت أرخص إلا لو كان موقع جديد ممكن، و اذا كانت استضافتهم المشتركة برأيك رخيصة أنا أعطيك موقع أرخص منهم و بيعطيك دومين مجاني مع اصغر خطة استضافة مشتركة و ممكن 3 دومينات مجانية مع أكبر خطة و الأهم انو كاتبين مساحة غير محدودة و ترافيك غير محدود هههههههه، هل يصدق العقل أنو في شركة ممكن تعطيك مساحة غير محدودة و ترافيك غير محدود بعشر دولارات أو 12 دولار ؟ افرض أنت صاحب موقع يوتوب و رحت لعندهم و أخذت هذه الحزمة هل تتوقع موقعك ما رح يوقف أبدا بما أنو المساحة غير محدودة و الترافيك غير محدود ؟ طبعاً مستحيل يستمر و هادا الكلام عبث و دعاية فقط مشان هيك بتشوف الشركات الكبيرة و المحترمة ما بتكتب مساحة غير محدودة و ترافيك غير محدود و بتبين للعميل أنو هذا الكلام كذب على العميل و أنو الترافيك حقو فلوس دائماً، و الشركة اللي بقللك عليها أرخص من هوست قيتو هادا موقعهم www.ixwebhosting.com

أرجو تكون الفكرة وضحت لك أخي الكريم

السلام عليكم

اخى الكريم أرى عند هذه الشركة خطة بترافيك غير محدود و هى خطة swamp فلم تستفسر عن ميزاتها , يعنى مش المطلوب تكون غير محدودة لكن تكون تتحمل الضغط العالى

فما رأيك بها ؟.

قديم 12-01-2008, 04:57 PM
Masry Masry غير متصل
عضو

المدينة: Egypt - Cairo
مشاركة: 762
مستوى تقييم العضوية: 21
Masry is on a distinguished road
وسام الويب الذهبي وسام الويب الفضي وسام الويب البرونزي 
عدد الأوسمة: 3 (المزيد ...)
الافتراضي

الأخ الكريم ,

الشركات الأجنبية التي تقدم عروض ضخمة إذا قمت بقراءة إتفاقية العمل الخاصة بهم فستعرف أن هذه العروض ليس لها فائدة
فمثلاً يحددون لك أن تستخدم 2 جيجافقط من الباندويث الخاص بك يومياً وبذلك يكون لك إجمالي شهرياً 2×30=60 جيجاباندويث
وإذا تعديت في يوم الـ2 جيجا يتم إيقاف موقعك مباشرة .
وايضاً بالنسبة للمساحة فبعض الشركات لا تسمح لك برفع ملفات حجمها أكبر من 2 ميجابايت !!!
نعم لقد رأيتها بنفسي لا يمكنك رفع ملف أكبر من 2 ميجابايت بالرغم من ان عرض الاستضافة الخاص به هذا الشرط مساحته اكثر من 300 جيجابايت !

وبأي شكل من الأشكال فانا لا انصحك بالحصول على عرض من الشركات التي تعطي مساحات ضخمة لأنها تقوم بعملية Overselling بشكل مهول مما يضر بك كعميل في النهاية .

أنصحك بشراء العروض المعقولة دائماً سواء في السعر أو في المواصفات .

تحياتي ,
أخوك
محمد مدحت

التوقيع
:: مصري :: Masry ::
[ . A man's dream is an index to his success ]
قديم 16-02-2008, 08:25 PM
كويتى1 كويتى1 غير متصل
عضو

مشاركة: 6
كويتى1 is on a distinguished road
الافتراضي

بالتوفيق ان شالله

قديم 16-02-2008, 08:51 PM
كويتى1 كويتى1 غير متصل
عضو

مشاركة: 6
كويتى1 is on a distinguished road
الافتراضي

الله يوفقكم

قديم 14-03-2008, 08:48 PM
nabilbenka nabilbenka غير متصل
عضو

مشاركة: 227
مستوى تقييم العضوية: 19
nabilbenka is on a distinguished road
الافتراضي

غم أنني أعتف عن تجبة بسيطة أن الغرب إستضافاتهم مشكوكة و فيها مشاكل وهم جزارين
لكن المساحات و الأثمن في الإستضافة العربية تبقى سيئة للغاية
أحسن حل هو أخذ سيفرات من الغرب و فتح شركة تصميم و إستضاف و تفعل ما تريد
أو تتك النت و تشتي مبيعات موسمية مثلا كراء الملابس في الأعياد و الأعراس في الصيف
و الكباش تشتريها قبل العيد بأشه ر
...
أنا مستاء من الغرب و الشرق
العجيب أن العرب يأخذوا مثلا من servage أو hostgetor
ويفتحوا شركة غستضافة!!!!!!!!!
هل أنا مخطيء

آسف إذا كنت مستهت لكن الإنتقادات البناءة تأتي بمفعول طيب
لتحسين أنفسنا و السلام عليكم
حض سعيد في مغامرتك في الإستضافة

قديم 15-03-2008, 07:42 AM
elbasha elbasha غير متصل
عضو

مشاركة: 126
مستوى تقييم العضوية: 18
elbasha is on a distinguished road
الافتراضي

الشركات الاجنبية ممتازة جدا اذا كانت لغتك جيدة تستطيع التعامل معهم وانت مرتاح وناس فهمة شغلهم صح

موضوع مغلق

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 12:38 PM.