الجميل في Google AdWords انك انت من يحدد سعر الضغطة لكل keyword من خمسة سنت الى 100 دولار..وكلما كنت مستعد لدفع سعر اعلى كانت لك افضلية اكبر
مثلاً احمد وصالح كلاهما مستضيف احمد اختار كلمة "استضافة" كـkeyword وقال انه مستعد لدفع 20 سنت للضغطة وكذلك صالح اختار كلمة "استضافة" كـkeyword لكنه قال انه مستعد لدفع 50 سنت للضغطة يكون ظهور اعلان صالح له افضلية على احمد..
ونظام Google AdWords يتيح لك ان تعرف كل ماتريد من معلومات عن اي keyword كم مره تستخدم وما هو اعلى حد وضعه احدهم ويقترح ايضاً عليك الاسعار الانسب...ولحسن الحظ المعلنون العرب قلة وبالتالي لايوجد منافسون كثر في الاسعار
ورب ضاره نافعه
وصدقني لو وضعت ميزانيتك اليومية مليون دولار فجوجل قادره على تغطيته تماماً اي قادره على ان ترسل لك زوار بقيمة المليون دولار فهو محرك بحث يزوره الملايين يومياً ناهيك عن شبكة المعلنين الكبرى عبر "اد سنس"
الاعلان في Google AdWords يغير مفاهيم الدعاية والاعلان في الانترنت..
منقول حرفيا من موقع
مفيد