اخوتى الافاضل اصحاب شركات الاستضافة والعملاء
ان مشكلة شركات الاستضافة وعملائهم مشكلة تتكرر يومياً وربما بعد كل ساعة فلم اجد شخص لديه موقع لا يشتكى من الشركة المستضيفة لموقعه ويعزم على نقل موقعه الى سيرفر اخر ظناً منه انه سيكون افضل من الاول وهكذا يتواصل المسلسل وكثيراً من شركات الاستضافة يفرشون لك الارض ورود حتى تشترى منهم وبعد ان تدفع وحجز موقعك تبداء الرحلة العكسية مباشرة بعد اول مشكلة وخاصة الدعم الفنى فى المسائل التى تتعلق بالسيرفر وفؤجيت اكثر لتوقف موقع احد الاخوة لمدة اربعة ايام كاملة والمشكلة هى (الباندويز فقط) رغم انه دفع المبلغ !!!! فهل يعقل هذا يا اصحاب السيرفرات فلماذا مثلاً لا نزود الموقع فور انتهاء الباندويز وثم اخبار مدير الموقع وثم دفع المبلغ فهذا قطعاً سوف يكبرك امام عميلك ويجعلك مكان تقدير ويرى فيك الاهتمام بما تقدمه اكثر مما تود ان تجنيه من اموال
واطرح هذه المشكلة ليس للهجوم على الاخوة اصحاب شركات الاستضافة ولكن حتى يضع كل شخص يشتكى من شركته المشاكل التى تواجحه وتجعله يعزم النقل مع عدم زكر اسم الشركة حتى لا يكون هناك تشوية وكذلك حتى يعرف شركات الاستضافة اسباب نفور عملائهم منهم ويستفيد الشركات الجادة فقط بعد دراستها والعمل على تزليل هذه المشاكل ليقدموا استضافة مميزة بحق وهذا بالطبع لا انفى وجود شركات استضافة مثالية واستميحكم عذراً ان اشكر الشركتين التين تعاملت معهم فى الويب العربى وهى شركتى SudaBest Network Solutions للاستضافة فهى بمثابة نموذج استضافة وكذلك شركة Host-Tech الرائعة فهل وجدت يوماً شركة تعطيك ريسلر كامل بمجرد اخبارهم عزمك التعامل معهم ومن ثم دفع مستحقاتك لاحقاً (لا اظن هذا) فلماذا يا شركات الاستضافة لا نكون مثل هذين الشركتين فى التعامل الراقى ولماذا لا نركز جهودنا اكثر فى كيفية تقديم خدمة افضل بدلاً ان نركز جهودنا فى اللهث وراء جمع اموال اكبر وبدون خدمة جيدة
الحديث كثير وكثير واترك للاخوة ذكر بعض الاشياء التى ربما لم امر عليها فى حديثى
ولكم الشكر