السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكر الإخوة القائمين على شركة إيبلا نت لطرحهم هذا الموضوع الهادف ..
ويسعدنا ان نقدم رأيينا فى هذا الموضوع والذى نعتبرة كما بُوب له "ظاهرة غريبه" ..!!
يجب ان يحتوى رد الشركة على العميل , على كلمات
1 - تقنع العميل بالسلعه
2 - تجذبه إليها دون السلع الأخرى
3 - تجعله يثق بها
وهذا لا يتحقق بالتطويل وكتابه ما يقرب الـ 100 سطر حتى نُعرف العميل ان لدينا سيرفر فى المكسيك وآخر فى شارع الشهيد فلان الفلانى وهكذا !!
بل يجب ان نتبع " خير الكلام ما قل ودل " ..
وانا مع الأخ Misr4 host
فالشركة دورها هنا وضع العرض .. وليس سرد موقعها الإلكترونى او البريد !!
وفى النهايه نرجو ان يستمر النقاش حتى نصل إلى هدفنا .. والذى نراه نحن هنا انه توعيه للشركات أكثر منه نقدا ًبنائا لهم ..
وافر التحية ,
روميدا للبرمجيات وخدمات الويب
|