بمناسبة هذا الموضوع احب ان الفت انتباهكم الى ان التواصل ضعيف معكم في الدعم الفني عن طريق راسلنا في موقع الشركة لا اعلم لماذا
هل هو لكثرة العملاء ؟فلا بد من زيادة طاقم الدعم الفني
ان ارسلت لكم رسالة دعم فني لها اكثر من 24 ساعة حتى الان ولم اجد اي رد
بمناسبة هذا الموضوع احب ان الفت انتباهكم الى ان التواصل ضعيف معكم في الدعم الفني عن طريق راسلنا في موقع الشركة لا اعلم لماذا
هل هو لكثرة العملاء ؟فلا بد من زيادة طاقم الدعم الفني
ان ارسلت لكم رسالة دعم فني لها اكثر من 24 ساعة حتى الان ولم اجد اي رد
صباح الخير اخى الكريم
والحمد لله نادرا ما تمر هذه ال24 ساعة على اى تذكرة بالدعم الفنى الا ويكون تم الرد والتواصل مع العملاء
واعتقد سيشهد الجميع بذلك
ولكن احيانا تتطلب التذكرة التحويل الى القسم المختص واعادتها مرة اخرى
ولا يخفى عليك وعلى الجميع الضغط المؤقت الذى نعانيه هذه الفترة
وبصراحة ليس عندى غير مشكلة واحدة الآن بالدعم باسم اسامة تحتاج لبحث اعمق وبالأساس هى مشكلة استضافة وهى الوحيدة التى لم يتم التواصل مع صاحبها بعد