وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
بالعكس قوقل تزداد شعبيتها كل يوم لدى ’ المستخدم العربي ’ , اتفق معك بخصوص عدم العدل في قوقل ادسنس , لكن لدى الشركة مايبررة , في البلاد العربية لاتقارن التعاملات التجارية الالكترونية بمثيلتها في امريكا واوروبا لذلك هنالك حجم التسوق الإلكتروني كبير , وحجم التحويلات الصحيحة من الضغطات كبير , وتلك الضغطات تؤدي الي جني عمليات بيع وشراء حقيقة , لذلك من العدل أن تكون هي الأكثر تسعيرة .
لاري بيج وسيرجي برين عندما اسسا الشركة منذ البداية وحتى اليوم كان شعارهم ’’ لا تكن شريراً ’’
وهي فلسفة تحكي الكثير في داخلها , ونبذ العنصرية في التعامل هو احد المسلمات فيها.
الشركة حريصة جداً على كل الأسواق , وتخاطب كل اللغات ..والعربية لغة تحضى بهتمام الشركة .
الامر فقط ’’ تسعيرة ’’ تخضع لأمور تسويقية بحتة .
مع كل الود لكـ
