عرض مشاركة مفردة
 
  #6  
قديم 05-09-2005, 08:50 AM
saudicard.net saudicard.net غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
مشاركة: 64
مستوى تقييم العضوية: 20
saudicard.net is on a distinguished road
الافتراضي

بالنسبة للمعلومة التي وردت أن بطاقة واو كي هي نفسها بطاقة ون كارد غير صحيح فواو كي تابعة لشركة تسويق وبطاقة ون كارد تابعة للمجموعة الوطنية وهما شركتان مستقلتان . أما بالنسبة لبرنامج بطاقة التسوق الخاص بهما فهوا واحد وهذا يدل على للاسف على أن شركات التسوق تعتمد برنامج شائع ومعروف وهذا الوضع خطير جدا ويعلم الأخوة مدى الضرر من ذلك .

وأود إخبار الأخوة أن هذه البطاقات تتقاضى نسبة 50% من المواقع العميلة ، وتقنية البرمجة فيها تعتمد على إدراج أرقام الاشتراكات الخاصة بالمواقع العميلة وعند الشراء يعرض رقم الاشتراك لتأخذه وتقوم بإدراجه في الموقع الذي ترغب التمتع بخدماته وهي طريقه عقيمة جدا ، ومعنى ذلك أن هذه المواقع ليست بوابات دفع كما هو حاصل في سعودي كارد ، وإنما هي مستودع لبيع أرقام الاشتراكات فقط .

أما بالنسبة لبطاقة سعودي كارد وبطاقة تسويق التقنيّة فستتقاضى على المواقع العميلة 10% و 8% على المواقع العميلة المميزة ابتداء من 1/1/2006 وهي نسبة جيدة ومقبولة سيما وأن البطاقة لن تتوفر في المحلات التجارية ولكن ستتولى تسويق التقنيّة إصدارها على مدار الساعة من خلال ممثلي خدمات العملاء في تسويق التقنيّة ، كما سيتوفر لنا وكيل واحد فقط في كل مدينة سعودية وكذلك وكيل واحد في كل دولة عربية.






التوقيع
تسويق التقنيّة ... نحو انترنت هادف