الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   التجارة الالكترونية (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=15)
-   -   موقع لزيادة ربحك بجوجل وادبرت وايتولوجى من تصميمى (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=54318)

trazan 18-05-2007 04:05 PM

موقع لزيادة ربحك بجوجل وادبرت وايتولوجى من تصميمى

ارجو من كل عضو اذا عجبه الموضوع يدخل يضغط على اعلانات ايتولوجى عندى لمساعدتى

الموقع من تصميمى لزيادة الربح بالمواقع الاعلانية مثل ادبرت وجوجل وايتولوجى وشرح الموقع كالاتى

:
إقتباس:

ان الموقع من تصميم طرزان المصرى وهذا الموقع تم تصميمه لتعم الفائدة على العرب اجمع فلقد انتشر فى الاونه الاخيرة مشروع الكسب من الانترنت باشكال عدة وهذا الموقع فقط للكسب من خلال اعلانات المواقع مثل جوجل ادنسس وادبرت وايتولوجى واخريين وهو عبارة عن الاشتراك فى الموقع وكتابة كود اعلانك وموقعك واسمك وبريدك الالكترونى ثم الدخول صفحة تسمى الاعلانات تجد ظهور اعلان عشوائى من فضلك اضغط عليه ضغط او اتنين ثم تضغط على كلمة الاعلان التالى وتضغط عليه وتستمر ولو 5 دقائق فقط فى اليوم واذا فعل كل عضو ذللك تخيل الفائدة التى ستعم على الكل ونرجو من كل مشترك ان يفعل ذللك ولو 5 دقائق فقط كل يوم وشكراً

وشروط التسجيل

:
إقتباس:

شروط الاستخدام
1-الا تشترك باكثر من اشتراك بنفس كود الاعلانات لئلا يتم حذف الاشتراكات كلها ويتم منع اعلاناتك.
2- الا تستخدم مكان كود الاعلان لاستخدام اخر .

اظن كل شئ واضح وارجو على كل من لديه فكرة جديدة بالموقع يرسلها لى وانا ساصممها
وفى النهاية ارجو الربح الموفق لكل الاعضاء وارجو من الجميع اذا اعجبه الموقع فليساعدنى ويضغط ضغطة ولا اتنين على الاعلانات اللى فى الموقع

الموقع هنا

goldrights 18-05-2007 09:04 PM

اخى اتقى الله ولكن اعتقد انك لست خبير بهذا المجال

انا فى جوجول ادسنس كنت من ضمن الفريق العربى فى نبراسكا
والان بمصر وتركت العمل لمشاكل هناك ومشترك فى الاساس لدى جوجول ادسنس انا واقاربى منذ قرابة السنة والنصف
اتقى الله

ذ- هذا نصب وسرقة مال وحرام شرعاً
3- اقسم بالله الذى خلقنى اقسم بالله عزوجل ان كل هذة الاعيب سذاجة الى حد السذاجة ويتم الكشف عنها بكل سهولة
3- اقسم بالله اقسم بالله انا ما اتمنى لكم الا الخير ولكن ما تقول عنة هذا هو اسرع وسيلة لغلق حسابك واقول لكم جميعا
وربى شاهد وربى شاهد ان جوجول لا تغلق الحساب الا بعد ان تصل الى الخمسون دولار اى لا تغتر فى البداية
وربى شاهد على كلامى

اما ادلوجى فهى شركة تعتمد على نظام مقارب لنظام جوجول فلا تحاول معاها لان تتركك حتى النهاية وهى المستفيدة لذا انت تضيع وقتك لا اكثر

اما ادبيرت تقبل العربية ولكن عندما تكتشف انك تغش تقوم بكل بساطة بعدم المبالاة لك ولن يصلت منها سينت واحدا برغم من ان حسابك لازال يعمل

وربى
وربى
وربى
شاهد على كلامى هدا
وان كان الله شاهد على كلامى فهل من خير منة استشهد بة

البورصة المصرية 19-05-2007 10:13 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة goldrights

والان بمصر وتركت العمل لمشاكل هناك ومشترك فى الاساس لدى جوجول ادسنس انا واقاربى منذ قرابة السنة والنصف
اتقى الله

3- اقسم بالله الذى خلقنى اقسم بالله عزوجل ان كل هذة الاعيب سذاجة الى حد السذاجة ويتم الكشف عنها بكل سهولة
3- اقسم بالله اقسم بالله انا ما اتمنى لكم الا الخير ولكن ما تقول عنة هذا هو اسرع وسيلة لغلق حسابك واقول لكم جميعا
وربى شاهد وربى شاهد ان جوجول لا تغلق الحساب الا بعد ان تصل الى الخمسون دولار اى لا تغتر فى البداية
وربى شاهد على كلامى

اما ادلوجى فهى شركة تعتمد على نظام مقارب لنظام جوجول فلا تحاول معاها لان تتركك حتى النهاية وهى المستفيدة لذا انت تضيع وقتك لا اكثر

اما ادبيرت تقبل العربية ولكن عندما تكتشف انك تغش تقوم بكل بساطة بعدم المبالاة لك ولن يصلت منها سينت واحدا برغم من ان حسابك لازال يعمل

وربى
وربى
وربى
شاهد على كلامى هدا

شكرا اخى على هذة النصائح
وتقول انك واقاربك من سنة ونصف فى جوجل ادسنس فهل استلمت الشيك فعلا وكيف يتم صرفة فى مصر
وشكرا للك على المصداقية

webmasterforall 03-06-2007 08:51 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة goldrights

اتقى الله

وربى شاهد على كلامى

وربى
وربى
وربى
شاهد على كلامى هدا

شكرا على هده النصائح

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 01:15 AM.