الغاء مجموعة (موقع برمجة, موقع نطاقات) من مجموعة العضويات المعتمدة

مرحباً, خلال سنة 2008 و 2009 لاحظنا أن اغلب الافراد والشركات الغير رسمية يتم إعتمادها على اساس (موقع تصميم, استضافة, تطوير) ونادر جداً ما يتم إعتماد موقع برمجة او موقع نطاقات. لهذا قررنا إيقاف إعتماد اي عضويات ضمن هذه المجموعتين. وسوف يتم تحويلهم على الشكل التالي

موقع برمجة: سوف يتم تحويلهم إلى موقع تطوير حيث هو الأسم الأنسب خصوصاً ان اغلب الافراد او الشركات الغير الرسمية والتي تقدم خدمات برمجية تقدم ايضاً خدمات دعم وتطوير.

اما موقع نطاقات: السوق العربية في الوقت الحالي لايوجد بها شركات متخصصة بالنطاقات بشكل كامل او وغالباً ماتكون طرف ثالث او مجرد موزع لشركة اجنبية. وبالعادة تكون هذه الشركات تقدم خدمات عديدة مثل الإستضافة, البرمجة والتطوير. لهذا من الأفضل ان يتم اعتمادهم ضمن الخدمة الأكثر مبيعاً لديهم.

علماً اننا قمنا بتحويل العضويات الموجودة مسبقاً ضمن مجموعة موقع برمجة, موقع نطاقات إلى مجموعات اخرى حسب مارأيناه مناسباً. ولكن للشخص المعتمد كل الحق في رفض ذالك وان يقوم بفتح تذكرة في مركز الدعم والمساندة وطلب تعديل المجموعة إلى احدى هذه المجموعات (تصميم, إستضافة, تطوير) بشرط ان يكون بالفعل موقعة وخدماتة متوافقة مع المجموعة.

شكراً لسعة صدركم
فريق عمل الويب العربي.

This entry was posted in مدونات and tagged , , . Bookmark the permalink.

Comments are closed.