بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي سوق الإستضافة سوق الاستضافة العام

سوق الاستضافة العام [يمنع] كتابة العروض والطلبات التجارية في هذا القسم.

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض

قديم 17-01-2010, 05:41 PM
eshhar4 eshhar4 غير متصل
عضو

مشاركة: 163
مستوى تقييم العضوية: 15
eshhar4 is on a distinguished road
الافتراضي ياشباب تعاقدت مع شركة وصار اللي صار

السلام عليكم

أخباركم

اخواني

تعاقدت مع شركة يقالها التميز ديزاين جديدة

وكل ماجاء وقت التصميم يصرفني ويقول ناسف على التأخير

ويقول تعويض ستايل وبنرين ومن الكلام هذا

المهم اخواني

انا راح اوريكم المحادثة وانتم احكمو من اول يوم الين آخر يوم كلمته

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

(08:56 م) تم التحدث بواسطة:السلام عليكم (08:57 م) تم التحدث بواسطة:انت صاحب التصاميم ريان ؟ ياليت ترد عليني وش صار؟ (09:01 م) تم التحدث بواسطة:الوووووووو (09:02 م) تم التحدث بواسطة:ريان وش صار على التصاميم
تراك تأخرت عليني شوي لو سمحت
انتظرك يالغالي (09:04 م)أهلا وسهلا بكم في الهلالي كوم غير مُتصل الآن (09:41 م) تم التحدث بواسطة:ريان موجججججججججججججججججججججوو وووووووووووود؟

(09:48 م) تم التحدث بواسطة:ريان موجود تكفى عط هذا تصاميمه ازعجن كل شوي يقول وين التصاميم

(09:22 م) تم التحدث بواسطة:آخـوي بصراحة تأخرنا عليك بس نبي نعوضك بستايل من وبنرين هدية تعويض من لك (09:22 م)أهلا وسهلا بكم في الهلالي كوم مُتصل الآن (09:22 م) تم التحدث بواسطة:موجود ياغلاهم؟ (09:22 م) تم التحدث بواسطة:الووووو (09:23 م) تم التحدث بواسطة:!! (09:23 م) تم التحدث بواسطة:موجود ياغلاهم (09:28 م) تم التحدث بواسطة:ريان موجود؟؟؟؟؟؟
الوووووووو (09:29 م) تم التحدث بواسطة:ممكن تسلمني الاستايل (09:31 م) تم التحدث بواسطة:الوووووووووووووووو (09:34 م) تم التحدث بواسطة:لو سمحت ريان رد عليني انا انتظرك (09:39 م) تم التحدث بواسطة:رد ريان موجوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (09:40 م) تم التحدث بواسطة:ريان اذا موجود ارسلي الواجهة بالبريييييييييييييييييييي د (09:41 م)أهلا وسهلا بكم في الهلالي كوم غير مُتصل الآن (02:07 م) تم التحدث بواسطة:اهلين ريان (02:07 م) ЯỵƠổƠή..:السلام عليكم اخوي صالح (02:07 م) أهلا وسهلا بكم ف:اخبارك اخوي ريان (02:07 م) ЯỵƠổƠή..:آخـبـآركـ..؟ (02:07 م) أهلا وسهلا بكم ف:الحمدلله
بخير (02:07 م) ЯỵƠổƠή..:بخير الله يسلمك
صالح (02:07 م) أهلا وسهلا بكم ف:دوم قلبي (02:08 م) ЯỵƠổƠή..:عطني فرصة بس اتكلم (02:08 م) أهلا وسهلا بكم ف:آمر (02:09 م) ЯỵƠổƠή..:اخوي انا عارف اننا طولنا عليك وصراحة عاصم ماله دخل ابد بالقصة اخوي كل اللي حصل انا المصمم حصلت له ظروف مره صعبه وسو الاستايل امس وكان مو مثل اللي تبي كان مره بايخ وطلبنا من الاعاده وقال اليوم ان شاء الله وتعويضاً منا لك ستايل مجاني منا وبنرين اتمنى انو مازعلت واخذت فكرة سئية عن الشركة (02:10 م) أهلا وسهلا بكم ف:لا عادي والله بس انتم الحين ايش خلصتوا بالظبط لأن عاصم احس اني ظلمته كل ماكلمته قلتله متى ومتى وازعجه انتم الحين قظيتو شي؟؟ (02:11 م) ЯỵƠổƠή..:اليوم ان شاء الله تشوف كل شي بنفسك (02:11 م) أهلا وسهلا بكم ف:انت تقولي ماخلصتو من الاستايل صح (02:12 م) ЯỵƠổƠή..:لا اخوي الاستايل خالص بس باقي خطوات اخيره (02:12 م) أهلا وسهلا بكم ف:حلو يعني الواجهة منتهية (02:12 م) ЯỵƠổƠή..:تقريباََ (02:13 م) أهلا وسهلا بكم ف:طيب ممكن توريني لو صورةمن الواجهة او الاستايل ممكن؟ لو سمحت لاني صراحة متحمس وودي اشوف الواجهة ريان (02:14 م) ЯỵƠổƠή..:بصراحه اخوي معندي نسخة
لآكن ان شاء الله تشوفه على الطبيعة (02:15 م) أهلا وسهلا بكم ف:لان الموقع الحين معطل من الاستضافة لان سيرفرهم فيه مشاكل ولازم يزينونها فهمت عليني علشان كذا ودي اشوف صورة (02:15 م) ЯỵƠổƠή..:خلاص اليوم وقت تسليم الاستايل اعطيك صورة (02:15 م) أهلا وسهلا بكم ف:اوووووووووووووووووك الاستايل والواجهة (02:16 م) ЯỵƠổƠή..:اي نعم (02:16 م) أهلا وسهلا بكم ف:جزاك الله خير (02:16 م) ЯỵƠổƠή..:ويآآك (02:19 م) أهلا وسهلا بكم ف:اهاا
طيب ريان انتم راح تعطوني ستايل صح او لا (02:20 م) ЯỵƠổƠή..:اي (02:21 م) أهلا وسهلا بكم ف:طيب ماتعطوني بدال الاستايل استضافة ؟ (02:21 م) ЯỵƠổƠή..:ماعندنا استاضفة للاسف (02:22 م) أهلا وسهلا بكم ف:اهاا طيب شوف ريان انت ماقد شفت الاستايل شكله حلو او متوسط؟؟ (02:22 م) ЯỵƠổƠή..:اخوي كل شي تشوفه الييةل
اليللة (02:22 م) أهلا وسهلا بكم ف:طيب انا اسالك كخبرة لك بالتصميم حلو او لا (02:23 م) ЯỵƠổƠή..:ان شاء الله انه حلو (02:23 م) أهلا وسهلا بكم ف:اوووووووك اليوم متى وعدنا ان شاء الله (02:23 م) ЯỵƠổƠή..:على 9
على 10 (02:23 م) أهلا وسهلا بكم ف:ياليت تحددلي وقت واحد علشان ما ارتبط مع احد (02:24 م) ЯỵƠổƠή..:المشكله اني باليلل طالع
لاكن احوال ادخل (02:24 م) أهلا وسهلا بكم ف:اوك شوف وعدنا الساعة 9 باليل راح اكون متواجد انا بإذن الله حللللللللللو (02:24 م) ЯỵƠổƠή..:حلو (02:25 م) أهلا وسهلا بكم ف:ياليت تخلصة اليوم لاني بكرة ابجي الرياض
بكرة ماراح اكون متواجد (02:25 م) ЯỵƠổƠή..k (02:26 م) أهلا وسهلا بكم ف:اوك حلو انا الحين طالع تامرني على شي
؟؟؟؟؟ (02:26 م) ЯỵƠổƠή..:sblj; (02:26 م) أهلا وسهلا بكم ف:؟؟ (02:26 م) ЯỵƠổƠή..:سلآمتك
*
(02:26 م) أهلا وسهلا بكم ف:سلامـ (02:27 م)أهلا وسهلا بكم في الهلالي كوم غير مُتصل الآن (07:49 م) تم التحدث بواسطة:ريان موجود؟؟؟؟ (07:51 م)أهلا وسهلا بكم في الهلالي كوم غيّر حالته/حالتها إلى مشغول (07:51 م)أهلا وسهلا بكم في الهلالي كوم غيّر حالته/حالتها إلى مُتصل (07:51 م)أهلا وسهلا بكم في الهلالي كوم غيّر حالته/حالتها إلى مشغول
(09:04 م) تم التحدث بواسطة:هلا ريان
ريان موجود
الساعة 9 (09:05 م) تم التحدث بواسطة:انتظرك
اذا ماشفتني داخل ريان ارسلي بالبريد لو سمحت ياغلاهم (09:05 م) تم التحدث بواسطة:الواجهة والاستايل والبنرين بالبريد
انتظرها (09:06 م) تم التحدث بواسطة:باي (08:37 ص) تم التحدث بواسطة:السلم عليكماخي ريان
ها بشر وش ضار
؟
ورني الاستايل ولاواجهة قبل ماتكربها على المنتدى (08:37 ص) تم التحدث بواسطة:لان المنتدى زان لكن لاتركبه الا وانا شايفه قبل
ومشكووووووور (08:37 ص) تم التحدث بواسطة:ارسلي على البريد لو سمحت الاستايل
(12:47 م) ЯỵƠổƠή..:هلابك اخوي صالح (12:47 م) أهلا وسهلا بكم ف:هلابك
أخبارك (12:47 م) ЯỵƠổƠή..:دقايق ابي ارسلك الصور (12:47 م) أهلا وسهلا بكم ف:اوك (12:49 م) أهلا وسهلا بكم ف:انتظرها (12:50 م) ЯỵƠổƠή..:http://www.k1s1.com/vb/index.php
تفضل (12:51 م) ЯỵƠổƠή..:رايك فيه (12:51 م) أهلا وسهلا بكم ف:؟؟؟؟؟؟؟
هذا وش (12:52 م) أهلا وسهلا بكم ف:مو هذا الاستايل المطلوب؟ هذا حق رومانسية
؟
شكلك غلطان (12:52 م) ЯỵƠổƠή..:دقايق (12:52 م) ЯỵƠổƠή..:طيب تحت في خيارات تغيير الاستايل في ستايل اسمه هلالي كوم
افتحه وشف (12:53 م) أهلا وسهلا بكم ف:أخوي هذا تسميه تصميم؟ (12:54 م) أهلا وسهلا بكم ف:فيه 2 هلالي كوم
اي واحد
؟ (12:54 م) ЯỵƠổƠή..:انا ابغاء رايك
كل الاثنين (12:54 م) أهلا وسهلا بكم ف:طيب مايديني اشوف الثاني لاني يوم حطيت واحد منها ماعندي خيارات الاستايل (12:55 م) ЯỵƠổƠή..:اللي فيه صورة اللاعبين الطفم الجديد (12:55 م) أهلا وسهلا بكم ف:اللي على اليمين عبدالرحمن بن مساعد (12:55 م) ЯỵƠổƠή..:اي (12:55 م) أهلا وسهلا بكم ف:اخوي للاسف اذا كانت تصاميمكم كذا ياليت ترجعون فلوسي (12:56 م) ЯỵƠổƠή..:اخوي هذا مو شي نهائي عجبك زين ماعجبك نصمم واحد جديد (12:56 م) أهلا وسهلا بكم ف:أخوي انا مو سمحتا ابي تصميم ابي فلوسي
انا ما ابي تصميم ابي فلوسي (12:56 م) ЯỵƠổƠή..:خلاص الاسبوع الجاي نحوله ع حسابك (12:56 م) أهلا وسهلا بكم ف:الحين كل التأخير هذا على التصميم هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (12:56 م) ЯỵƠổƠή..:كم رقم حسابك (12:57 م) أهلا وسهلا بكم ف:اخوي ياليت تعطوني فلوس اليوم او بكرة (12:57 م) ЯỵƠổƠή..:صعبة
وربي صعبة (12:57 م) أهلا وسهلا بكم ف:وحولوها على حساب ولدجيراننا عاصم (12:57 م) أهلا وسهلا بكم ف:أخوي انا الحين معطيك تصميم واجهة اللي وريتك اياها تروح تصمملي هذا الحين وين الاحترافية ؟ اخوي هذا تسميه تصميم؟؟ (12:58 م) ЯỵƠổƠή..:اخوي انت ماخليتنا نأخذ رحتنا (12:58 م) أهلا وسهلا بكم ف:والله صدقني لو واحد يشوفه والله يصيرشي مو طبيعي لشركتك (12:58 م) ЯỵƠổƠή..:وبصراحة
انا عرضت عليك عرض (12:59 م) ЯỵƠổƠή..:يوم الاثنين او يوم الاحد نوريك استايل جديد اذا عجبك ولا من نفس اليوم نرجع لك فلوس ووعدناك بستايل من وايضا مساحة على خسابنا
وصدقني (12:59 م) أهلا وسهلا بكم ف:أخوي والله مو معقوله طيب شوف ياغلاهم
تذكر
الواجهة اللي عطيتك اياها (12:59 م) ЯỵƠổƠή..:سم
اي (12:59 م) أهلا وسهلا بكم ف:تقارن بالاستايل هذا او فيها لمحة من الاستايل هذا ولاواجهة يعني مافيهم اي شبه والله اللي يشوف الاستايل اللي تو يهههههههههههههج (01:00 م) ЯỵƠổƠή..:انا عارف
وصدقني (01:00 م) ЯỵƠổƠή..:يوم الاثنين نبغى نتفق مع مصمم ثاني بس عشان منتداك (01:00 م) أهلا وسهلا بكم ف:اخوي كل التأخير هذا وبالاخير التصميم هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو معقوووووووووووووووووووووو ووووووول (01:00 م) ЯỵƠổƠή..:وربي عارف
انا قلتلك المصمم صارت له ظروف مسوى هالشي الا من خلال يومين (01:01 م) ЯỵƠổƠή..:اخوي اخر موعد الاثنين (01:01 م) أهلا وسهلا بكم ف:طيب انا مو ذنبي ياغلاهم وانا صراحة هونت ما ابي التصميم وياليت ترجعولي الفلوس (01:01 م) ЯỵƠổƠή..:اذا مأعجبك
نرجعه لك يد بيد (01:02 م) أهلا وسهلا بكم ف:اخوي لو سمحت انا ابي الفلوس (01:02 م) ЯỵƠổƠή..: خلاص يوم السبت ان شاء الله
نحوله ع حسابك (01:02 م) أهلا وسهلا بكم ف:اخوي انا ابيها اليوم (01:02 م) ЯỵƠổƠή..:وربي ماقدر اليوم (01:02 م) أهلا وسهلا بكم ف:انتم قلتولي حول وانا حولت من اول ماقلتولي (01:02 م) ЯỵƠổƠή..:بكرا ولا السبت (01:03 م) ЯỵƠổƠή..:انا عارف بس الفلوس اللي عطيتنا عطينها المصمم
وعلى مايرجعها
نحولك ع طول (01:03 م) أهلا وسهلا بكم ف:وانا ذنبي تعطها المصمم كان خليتها احتياااااااااااااااط (01:03 م) ЯỵƠổƠή..:هذا حقه (01:03 م) أهلا وسهلا بكم ف:طيب حقه تعطيه حقي؟ (01:03 م) ЯỵƠổƠή..:اخوي بكرا بدري احوله لك
بكرا (01:04 م) أهلا وسهلا بكم ف:عندك حساب سامبا
؟ (01:04 م) ЯỵƠổƠή..:لا الراجحي
بس اذا ماعندك الا سامبا (01:04 م) ЯỵƠổƠή..:عطني حسابك (01:04 م) أهلا وسهلا بكم ف:طيب اخوي اليت ترجعها اليوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووم والحين
انا عندي سامبا (01:04 م) ЯỵƠổƠή..:بكرا بدري (01:04 م) أهلا وسهلا بكم ف:لان اراجحي الللي عندي عطلانه (01:04 م) ЯỵƠổƠή..:تلقها ع حسابك
خلاص عطني حساب
سامبا (01:04 م) أهلا وسهلا بكم ف:اخوي ابعطيك حساب السامبا دقايق (01:05 م) ЯỵƠổƠή..:خذ راحتك (01:05 م) أهلا وسهلا بكم ف:شوف ابطلع شوي وادخل ابروح آخذ الحساب من الوالد واجي
اوك (01:05 م) ЯỵƠổƠή..:ارسله
لي بالبريد (01:05 م) أهلا وسهلا بكم ف:الحين بدخل (01:05 م) ЯỵƠổƠή..:لاني ابطلع (01:05 م) أهلا وسهلا بكم ف:برب

(01:15 م) تم التحدث بواسطة:ابطلع اتغداا (01:15 م) تم التحدث بواسطة:ارسله ع البريد بليزززززز (01:15 م)أهلا وسهلا بكم في الهلالي كوم مُتصل الآن (01:15 م) تم التحدث بواسطة:اسمع
ريام
هذا
انا ماعندي بسامبا علاطنه
ابي بساب (01:15 م) تم التحدث بواسطة:بنك ساب
او
الرياض
وهذي الارقام (01:15 م)لم يتم إرسال هذه الرسالة لأنك تجاوزت الحد المسموح به في الرسائل الفورية دون اتصال التي يمكنك إرسالها لهذا الشخص الآن. الرجاء إعادة المحاولة فيما بعد.

وهذي الارقام (01:15 م) تم التحدث بواسطة:وهذي الارقااااام (01:15 م)لم يتم إرسال هذه الرسالة لأنك تجاوزت الحد المسموح به في الرسائل الفورية دون اتصال التي يمكنك إرسالها لهذا الشخص الآن. الرجاء إعادة المحاولة فيما بعد.

وهذي الارقااااام (01:19 م) تم التحدث بواسطة:هذولي الارقام
http://i5alid.byethost3.com/banks.jpg (01:19 م) تم التحدث بواسطة:ساب او الرياض اللي تقدر عليه (01:20 م) تم التحدث بواسطة:100ريال (01:20 م) تم التحدث بواسطة:الساعة 10 الصباحبكرة ان شاء الله القاها بالحساب اوك
باي

(01:50 م) تم التحدث بواسطة:أخي ريان موجووود؟؟ (01:50 م) تم التحدث بواسطة:ياليت ترد ياغلاهم (01:51 م) تم التحدث بواسطة:أخوي تراك وعدتني وعد قلت بكرة الصباح عنك المبلغ ماوصلني شي

(02:38 م) تم التحدث بواسطة:اخي ريان والله ماصارت (02:39 م) تم التحدث بواسطة:يعني بتسرقني؟ قلي كذا وخلاص ؟؟؟؟!!!!!!!!!
واعدني الصباح والحين الساعة 2:40 الظهر
ماصارت كذا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::

اخواني اعزكم الله نبي التعويض ياليت

وراح ترضون الله سبحانه

انتظركم: cry:

قديم 28-01-2010, 05:30 PM
eshhar4 eshhar4 غير متصل
عضو

الافتراضي

أخوي مصطفى ياليت تغلق الموضوع بسبب الإختبارات اللي عندي
ويوم الاثنين و الجاي اللي بعده تاريخ 24/2/1431
ياليت تقبل طلبي

قديم 29-01-2010, 01:31 AM
Mostafa Hassan Mostafa Hassan غير متصل
عضو

المدينة: EGYPT
مشاركة: 307
Mostafa Hassan is on a distinguished road
وسام المشرف المميز في الويب العربي 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي

بالتوفيق لك ان شاء الله
يغلق بنائا على طلب العضو

التوقيع
"قبل ان تشارك معنا فى قسم سوق الاستضافة العام عليك و اتباع قوانين القسم"

"قبل و ان تتعاقد مع شركة الاستضافة عليك بمتابعة النصائح التالية"

قديم 08-02-2010, 11:29 PM
eshhar4 eshhar4 غير متصل
عضو

الافتراضي

أخواني تم فتح الموضوع وياليت نستكمل القضية وياليت اخوي مصطفى حسن تلقى حل للمشكلة وياليت يجينا تعويض من الأخوان وراح تكسبون اجر الفلوس واجري الله يجزاكم خير

قديم 09-02-2010, 10:21 AM
eshhar4 eshhar4 غير متصل
عضو

الافتراضي

لازلنا ننتظر اخي مصطفى

قديم 09-02-2010, 03:14 PM
Mostafa Hassan Mostafa Hassan غير متصل
عضو

المدينة: EGYPT
مشاركة: 307
Mostafa Hassan is on a distinguished road
وسام المشرف المميز في الويب العربي 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي

انا بالفعل قمت بأضافة ايميل ريان من قبل غلق الموضوع و ذلك لمحاولة التفاوض معه و محاولة ارجاع حقك و لكن هو الى الان لم يدخل
اعطينى اى وسيلة اخرى من وسائل الاتصال به و سأحاول الاتصال به و سأحاول التفاوض معه لاسترجاع المبلغ كاملا و لكن اذا فشل فالله يعوض عليك لان مشكلتك انك تعاملت مع الايميل الغير رسمى للشركة من الواضح ان الايميل مجانى على الهوت ميل عموما اعطينى اى وسيلة اخرى و ان شاء الله يكون خير و ايضا اعطينى موقع الشركة او اى شئ مثل هذا تبعهم
فى انتظارك
بالتوفيق

التوقيع
"قبل ان تشارك معنا فى قسم سوق الاستضافة العام عليك و اتباع قوانين القسم"

"قبل و ان تتعاقد مع شركة الاستضافة عليك بمتابعة النصائح التالية"

قديم 09-02-2010, 09:13 PM
eshhar4 eshhar4 غير متصل
عضو

الافتراضي

أخي مصطفى عطني ايميلك علشان اعطيك رقمه و فيه شي ضروري ابقولك اياه لو سمحت لازم ايميلك ياغلاهم

موضوع مغلق

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
تكفون ياشباب افيدون استفسار عن شركة استضافه موجوده الاسعار بالداخل احساسي جريح سوق الاستضافة العام 8 20-01-2010 11:23 AM
ياشباب اللي يرغب بموقع نفس طريقة قودادي للاستضافه ب 300 ريال السرفر العربي التجارة الالكترونية 0 29-11-2007 12:19 AM
مطلوب منتدى vb وبسرعه وصار لي شهرين نانونا قسم المنتديات 4 04-08-2007 10:15 PM
وكيل في مصر لاي شركة استضافة او اي شركة اعلان بالمقابل اللي تحدده شاب طموح أفراد يبحثون عن وظيفة 6 05-05-2006 03:20 AM
ما رأيكم ياشباب فى شركة إستضافة العرب samehnet إدارة وتشغيل السيرفرات 4 29-04-2006 12:32 AM

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 08:59 AM.