بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي الأقسام العامة أخبار المواقع

أخبار المواقع إذا كان لديك خبر جديد عن موقعك أو شركتك ، إطرحه هنا . يمنع طرح العروض التجارية

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 02-09-2007, 10:54 AM
nabduae nabduae غير متصل
عضو

مشاركة: 182
مستوى تقييم العضوية: 17
nabduae is on a distinguished road
الافتراضي شركتين استضافة نصبوا على

اخوتى اليوم حبيت اضع موضوع علة ينير البعض وعلة يكون عظة لهؤلاء الشركات

اولا حكايتى مع شركتين استضافة اول الشركات شركة تصميمك

حجزت لديهم دومين وتم عمل الدومين وقمت بعمل اشهار للموقع وتكلفت كثيرا والاعضاء وصلوا تقريبا 5640 عضو اضافة الى موضوعات المنتدى وطبعا انا سافرت وكان واحد يدير الموقع واتهكر علية 3 مرات ويوم رديت شوفت الموقع ورسايلة مع شركة تصميمك فاحببت ان انقل الموقع وطبعها بعد مراسلات وعذاب لم اجد طريقة ووجدت الشركة العربية وصاحبها محمد العشرى الله لا يسامحة قالى انا بتصل بيهم لانهم بمصر وبوصلهم وبنقلك الموقع

وفعلا تم نقل الموقع من تصميمك الى الشركة العربية والشركة العربية ونظرا للسرفر وبطاة قمت بشراء سرفر خاص بى وحاولت نقل الموقع الى سرفرى قالى اعطينى بينات الدان وبغيرها وغيرها واشتغل على سرفرى بس ما خذت منة لوحة الدومين وكنت حاجز من عندة دومنين وكل يوم اتصال من الامارات الى مصر لارسال لوحة الدومين وللاسف
ردة باجر فى مشكلة عندى بس اعدلها بتطرشلك البينات والى اليوم لم يرلاسل لى بينات الدومنين اما عن الدومن الاول انتهى وتفاجات بذلك واتصلت علية مرات الى ان رد على باحد المرات وقالى للاسف ما اقدر اجددة لازم شركة تصميم لان الدومين باسمهم وانا حاولت احصلهم للاسف الف رسالة ولا رد ولا تلفون ولا شى غير الاميل واخير توصلت بالصدفة الى رقم تلفون عن طريق الشركة الام شركة اينوم واتصلت بهم مرات الى ان رد على صاحب الشركة وقالى طيب بشوف لانى احنا قطعنا علاقتنا بشركة اينوم طبعا انا من نفس اليوم الى اغلق فية الموقع وانا احاول اجددة بدون فايدة وبعدها لم يرد على تلفونى حاولت من شركة اينوم التجديد لقيتهم حاطين الدومين بالمزاد وسعرة الدومين 200 دولا بداية المزاد بالنسبة للدومين الاول

الدومين الثانين انا ما اشتغل فيهم لانى ما عندى لوحة الدومين من الشركة العربية وخوفا ان يصير مصيرهم مصير الدومين الاولى والى اليوم اتصل بالاستاذ محمد العشرى صاحب الشركة العربية ولا مجيب بالله عليكم وين نتقدم
واحنا نسوى جذى وين الثقة والاحترام وين الامانة والحين الموقعين شغالين بس ما ادخلهم ولا حد يدخلهم وانا ما ابى اعور راسى على شى وبالاخير يستوى فية نفس الاول

مع العلم عندى سرفر خاص وعندى 15 موقع الحمد لله بس فعلا الموقعين الى عند الشركة العربية مش عارف كيف احل الموضوع مع انة واصلوا تقريبا ما يعادل 1200 درهم للدومنين واستضافة الدومين الثانى الى تسكر وبس قعد اسبوع عندة هنا للعلم وربى شاهد انى ما ذدت شى من الى صار بينى وبينهم ولا قولت غير الى صار والله شاهد على ما اقول

وما ينطق من قول الا لدية رقيبا عتيد

قديم 02-09-2007, 01:25 PM
hah hah غير متصل
عضو

مشاركة: 165
hah is on a distinguished road
الافتراضي

اخي العزيز

يبين من سردك للقضه حجم القهر اللي سببوه لك والظلم

اخوي طول بالك

نصيحه اسمعها من اخوك

كل التجارب اللي تمر علينا المكسب فيها اننا نطلع بخبرة هالتجربه

ومانقع فيها مره ثانيه ونكون أكثر درايه

طول بالك وربك كريم

ومُستقبلاً لاتحجز أي دومين إلا بأسمك

ولو احد حجزه لك من السهل التأكد أنه حجزه بأسمك

موفق يارب

تحياتي لك

قديم 02-09-2007, 01:34 PM
nabduae nabduae غير متصل
عضو

مشاركة: 182
nabduae is on a distinguished road
الافتراضي

اخوى مو بسالفة قهر بس انا حبيت ابين للناس الشركات الى تحط اعلانات واحنا واحنا وما تعرف ترمسهم

وشركات رسمية بس للاسف التعامل ما يبالة شركة رسمية ولا شركة بطيخ الانسان يعامل ربة ويوم يعامل ربة

اكيد بيتقى الله فى نفسة ومالة انا ما خسرت اخى الى خسرتة كلام فاضى ما خسرتى خلقى ولا دينى خسرت بيزات

والحمد لله ما خسرت شى ذات قيمة البيزات عمرها ما تساوى كلمة شكر كلمة خوف من رب العالمين

بالعكس اخى انا نزلت الموضوع للناس يمكن الى تدور شركات ما تغلط غلطى والشكر لك على المداخلة

قديم 03-09-2007, 02:50 AM
alryan alryan غير متصل
عضو

مشاركة: 191
alryan is on a distinguished road
الافتراضي

كبير يالغالي

والله لا يسامحهم
والله يباركلك في غيرهم

التوقيع
شبكة الريان الإسلامية
www.al-ryan.com

منتدى الريان الإسلامي

www.al-ryan.com/vb
موضوع مغلق

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
مشكلة ومحتاج حل عند شركتين استضافة nabduae سوق الدومينات 4 17-08-2007 04:19 AM
نصابون يستغلون اسم كويتى يونيون للنصاب بعد ان نصبوا علية احذروا كويتى يونيون طلبات البرمجة والتصميم والتطوير 2 27-07-2007 08:17 PM
مطلوب تصميم لشركة استضافة مقابل استضافة وحجز نطاق .. HostCity طلبات البرمجة والتصميم والتطوير 12 11-06-2006 10:07 PM
اي شركتين احسن managed او bocacom عبدالرحمن إدارة وتشغيل السيرفرات 7 15-07-2005 11:58 AM
بمناسبة حلول العطلة الصيفية والإندماج بين شركتين نقدم عرض خاص المجرات مزاد المواقع 14 20-06-2005 02:36 AM

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 11:49 AM.