بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي الأقسام العامة المنتدى العام

المنتدى العام حوارات ، لقاءات ، نقاشات ، مقالات متنوعة

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض

قديم 05-04-2005, 11:52 AM
دومينك دومينك غير متصل
عضو

مشاركة: 59
مستوى تقييم العضوية: 20
دومينك is on a distinguished road
Post الخليج .. ونظره غريبه للمصريين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أناقش هذا اليوم قضيه اعتبرها مهمه جدا جدا جدا بالنسبه لى كشركه نطاقات مصريه
وأيضاً لكل الشركات المصريه المشهوره الموجوده فى الويب العربى
ومنهم
EGYWEBS
===
WH DESIGN
AKTNET
وغيرهم الكثير ولكنى قصدت هؤلاء .. لأنى بعلاقه وطيده مع أصحاب هذه الشركات
وسمعت من بعضهم عن فرص البيع الضائعه بسبب سمعه المصريين
ما السبب ؟؟
ما السبب فى هذا الظن السئ
لماذا نُعامل وكأننا لصوص نسرق فى وضح النهار
لماذا نعمم السيئه على كامل الشعب
بسبب غلط بعض من المتعجرفين

وأريد من إخوانى الذين يشككوا فى سمعه المصريين الإجابه على هذا السؤال
هل إذا مشيت فى بلدك ودخلت شارع ولقيت اتنين بيضربوا فى بعض جامد
هتشتم بلدك وتقول دى بلد كلها ضرب ؟؟؟؟؟؟؟؟

==
اما الباقى فسأترك عزيزى وأخويا وائل هندام يحكى عنه
وأيضا الأخ aktnet
وحكايه غريبه جدا جدا
سمعتها .. وتحسرت على ما نعانى منه نحن العرب
لن اتفوه بحرف واحد عن هذا الموضوع
إلا عندما نخرج من هذا الموضوع
وانتم كلكم واثقين ان الشعب المصرى ليس لص ولا نصاب

التوقيع
انتظرونا
قديم 21-04-2005, 02:15 AM
arabsdesign arabsdesign غير متصل
عضو

مشاركة: 104
مستوى تقييم العضوية: 19
arabsdesign is on a distinguished road
الافتراضي

غير متاكد تحصله فلوس لكن متاكد تحصله سجن له او علقه حلوه بالقسم وهادلك على الخطوات وهاعطيك مجموعه ارقام تليفونات تتصل عليهم لضباط بشرطه مكافحه الجريمه الالكترونيه وهم هايساعدوك+بلاغ للسفاره او القنصليه المصريه ببلدكم تتحبك العمليه

قديم 21-04-2005, 02:25 AM
دومينك دومينك غير متصل
عضو

الافتراضي

صبرك صبرك صبرك
ايه يا إسلام كل دا
وانت هتعرف منين اللى نصب على هذا ولا هذا
ولو جبت حق واحد .. هتقدر توفى حقوق ضحايا النصابين المصريين
ليه يا شعب مصر
ليه كل دا
وترجعوا تقولون إن الدول العربيه يكرهون مصر و .. و..و
وكلام نسبه الصحه فيه 0 %

التوقيع
انتظرونا
قديم 21-04-2005, 02:50 AM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة دومينك  

صبرك صبرك صبرك
ايه يا إسلام كل دا
وانت هتعرف منين اللى نصب على هذا ولا هذا
ولو جبت حق واحد .. هتقدر توفى حقوق ضحايا النصابين المصريين
ليه يا شعب مصر
ليه كل دا
وترجعوا تقولون إن الدول العربيه يكرهون مصر و .. و..و
وكلام نسبه الصحه فيه 0 %

اعرف ان كلامه عار من الصحه والله وادرى ان حوادث النصب اللى بتحصل صحتها لاتتعدى 2% والباقى افتراء لكن فقط لاسكاتهم وعلى فكره لو حاولت تلعب مع المكافحه لو عطيتك رقمهم بديلك انت اللى هاتندم لانه بيحصل ترتيبات معقده ولو حصل ولو غلطه واحده انت اللى تتاذى (موجه الكلام لديجى شات)

فى امان الله

قديم 21-04-2005, 07:50 AM
sAFA7_eLNeT sAFA7_eLNeT غير متصل
عضو

مشاركة: 21
مستوى تقييم العضوية: 0
sAFA7_eLNeT is on a distinguished road
الافتراضي

بســم اللــــــه .....

أول مشاركة ويارب مناخدش BAN

الأول خلونا نفهم أساس المشكلة ...

انا عندى على الماسنجر 60 فرد خليجى وعلاقتنا أكتر من أخوات وزرنا بعض لما نزلو مصر والعكس صحيح

جيت قلت ناخد ريسلر من واحد صديق ونبيع مواقع ليه لا ..

كلهم جولى يا درش هات هات قلت عال والله كويس

واخدو منى وكل شيء تمام , جه بعد أسبوع صاحب السرفر أختفى والسرفر واقع لمدة شهر ...!!

أدى ناس صحابى زعلو منى ايه ذنبى أنا؟

الله أعلم

بس تفتكرو هل انا كان فى نية نصب؟ بالتأكيد لا " حتى مراعاة للعيش والملح دا انا لو شيطان حتى يعنى "

رحت قلت مبدهاش هنخسر سمعتنا على أخر أيامنا على النت كمان

رحت مأجر سرفر لحد ما مهلة التعاقد تمت واديتهم شهر تعويض كمان

تخيلو أيه يتم...؟ ها تخيلو كدا أطلقو لخيالكم العنان ( عامل فيها فيلسوف )

جه اكتر من 6 شباب زى الورد من طرف الخليجين عايزين منى ريسلرات

نستفيد من الكلام دا أيه......؟؟

1- يا شباب مفيش حاجة أسمها نصاب ولا غيرو المشكلة فى اللى بيتعامل واحد دلوقت يروح لشركة مفهاش اى موقع , ولا أى تجربة يروح لها ليه يعنى ؟

2- الخليجين = أخووات لينا على عكس اقليات منهم حاسبين أن الـ 4 مليون اللى بيدخلو نت نصابين

3-
إقتباس:

اقتباس من مشاركة إنترنت بلس  

ما تقلقش .. المهزلة دي (على حد تعبيرك) ح تنتهي مع زيادة قائمة العملاء اللي عندك
دول الخليج فيها ميزة لاحظتها في الشغل .. لو واحد اتعامل معك وكنت جاد معاه وسلمته شغله تمام ح يرشحك لمعارفه و ح يجيلك عملاء عن طريقه .. و ح تلاقي اسمك اتعرف بدون مجهود منك في الدعاية .. لمجرد ان شغلك كويس ..
وانا كنت ملاحظ ان لهجة النصب والاتهامات والكلام ده بدئت تخف بس الظاهر انه الفكرة لسه موجودة عند بعض الناس .. إن شاء الله مصير الفكرة دي للزوال .. وربنا يهدي الناس اللي ليها غرض ان الشركات المصرية تتراجع من السوق لصالحها هي

كلامك صح الصح ودا يمكن مقصدى

وكل تعاملتى فى الإنترنت يمكن كلهم خليجين حتى التيم بتاع الـSecurity فى منهم 3 خليجين

نصيحة لاى فرد حد يقوله لا مبتعاملش مع مصرين

قوله مبتعاملش مع LamerZ لانه اللى يخاف يتعامل مع حد وليه أسم = LamerZ

أشوفكم قريب

إلى الــــلقـــــاء

التوقيع
EverY Medal Has its Reverse

BEGIN GEEK CODE BLOCK-----

Version: 3.12
GCS d s+:+ a--- C++ UL++++ P+
L++ E W+++ N- o-- K- w--
O--- M- V- PS-- PE-- Y-- PGP-- t-- 5- X R*
tv-- b+++ DI--- D+
G++ e- h+ r+ y

------END GEEK CODE BLOCK
قديم 21-04-2005, 08:49 AM
الطحاوى نت الطحاوى نت غير متصل
عضو

المدينة: مصر
مشاركة: 9
الطحاوى نت is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى الطحاوى نت إرسال رسالة عبر MSN إلى الطحاوى نت
الافتراضي

السلام عليكم احبتى فى الله جميعا

اخى Digichat5 حياك الله

انت صرت خبرة فى التعامل مع النصابين
ثلاث مرات يارجل؟ و ما تعلمت من الاولى و لا الثانية ؟
اما علمت ان المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين ؟
مابالك بثلاثة

إقتباس:

وفي بعض المصريين يكتب انه عنده شركة استضافة وهو لاعنده موقع وله شي واذا قلتله وين الموقع يقولك تحت الصيانه ويتم على هذي الحاله لين ياخذ فلوسك وبعدين باي باي راحت فلوسك ياصابر

ضحكتنى يا اخى
الله لا يهينك قول مين نصب عليك و خلينا نعرفه بالاسم و نتقى شره و نحفظ سمعة الجادين.
بس لا تقول لى فلان ع المسنجر و ماعنده موقع
ازاى تاخد هوست من واحد ما عنده موقع؟
خللى كلامك منطقى يا اخى.

و اضافة لما قاله الاخوة الكرام
حصل لى تعامل مع اخ من الخليج من دولة نتطلع اليها باحترام و لا داع لذكر الاسم
قال منتداى متوقف و ياخوى انجدنى شغل الموقع و ببعت تلك الفلوس
قلت من عيونى مانا خسران شى و يمكن اكسب زبون محترم يجيب لى زباين اكتر.
ركبت نسخة منتدى و اخدت منه قاعدة البيانات و شغلت له المنتدى (و الله العظيم قاعدة بياناته 16 الف عضو حاجة تفرض عليك الثقة بيه)
عدى شهر مالنا غير حوار واحد
ابعت الفلوس اخى
بعتت بس البنك يقولون التحويل ياخد وقت
الفلوس ماوصلت للحين اخى
معلش اخوى ابعت لى حساب فى بنك غير بنك القاهرة لان الموظف هنا يقول انه مالنا معه وسيط

لحد ما جا يوم حذرته بشدة انى مضطر اغلق الموقع
ماهى الا نصف يوم و الاقى الدومين متحول و للحين موقعه مغلق لا عطانى فلوسى و لا حتى قال لى خدمتك سيئة
(لازالت عندى قاعدة البيانات و استحرم انى اشغلها او ابيعها و الله)

يعنى ما تقولو الشركات تنصب و كثير تعرفون ان العملاء ايضا ممكن ينصبوا و ياكلو حق الشركة.

و بالنهاية حديثكم يا شباب فتح عيونى على اشياء غابت عنى اتمنى ان تجودو علينا دوما بمثل هذه الآراء و الحوارات فى هذا المنتدى القيم.

تحياتى

قديم 21-04-2005, 01:26 PM
عضو

الافتراضي

:d:d

قديم 23-04-2005, 01:35 AM
جنتل جنتل غير متصل
عضو

مشاركة: 186
جنتل is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم

انا عن نفسي تعاملت مع (( سعوديين )) ونصبو علي
ليست مره واحده بل مرتين

الي احب اقوله ان التعامل في حسن النيه خطا جسيم جدا جدا وخصوصا في (( النت ))
مع ناس ماتعرفهم او تعرف عنهم

اخ مصري تعاملت معه وتعرفت عليه من الويب العربي قدم لي خدمه وبعد ماتحققت
حولت له المبلغ وسويت له دعايه.. على حسن تعامله .
اليوم المسكين زعلان مره ،،، ليه يامحمد قال لي فيه واحد ( سعودي نصب عليه )
بعد ما قدم له الخدمه وزياده قاله مافيه فلوس وانا نصاب وحرامي <<< شوفت المحادثه

يا اخوان ان الدين المعامله
حقيقه حسن التعامل تنبع من الاصل الطيب والتربيه الحسنه والاخلاق الحميده .

والله اعلم

قديم 23-04-2005, 02:40 AM
عضو

الافتراضي

يا اخوان ان الدين المعامله
حقيقه حسن التعامل تنبع من الاصل الطيب والتربيه الحسنه والاخلاق الحميده .

جبت الخلاصه

لكن برضه هذا لايمنع الخاقدين على مصر والسفهاء بالتكلم واعلنها صريحه مستعد اعطى اى شخص الطريق لجلب حقه المنهوب واقدر باتصلاتى اقف جنبه شرط يثبت الوضع

مشكوور اخ جنتل

قديم 23-04-2005, 08:13 AM
wafay wafay غير متصل
عضو

مشاركة: 2
wafay is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العضو دومينك

احب ان الفت انتباهك ان كل ما يحدث للمصريين هو افتراء وكذب .. للاسف بعض اخوانا الخليجيين بشكل خاص يحاولون ان يشوهوا سمعة مصر والمصريين بشكل عام لماذا ؟

1 - اولا كل ما يشاهد في التليفزيون من مسلسلات وافلام يتأثر بها المشاهد العربي عامة .. فكل حدث يتصوره يتخليلة المشاهد كأنه واقع ويترجم إلى مشهد داخلي حيال المواطن المصري
2 - سوء تخطيط وزارة العمل المصرية .. حيث انها تقوم بتصدير حلوووووووه تصدير دي ... ما علينا . العمالة المصرية بغير تفنين واختيار وتدريب العمالة على تحسين صوره الشعب خارج البلاد

اخي الكريم احب ان اقول لك مثل مايوجد نصب في دول الخليج او في اي مكان وانا واحد منهم حيث نصب علي اكثر من مره في دول خليجية لا داعي لذكر اسمائها ...

كل بلد فيها وفيها ..

وانا مصري وافتخر بمصريتي ........ ولا احد يشككني في ذلك طالما شربت ونبعت في هذا الوطن ... واحب ان اذكر نقطة اخرى

اكثر الشعب الخليجي يحبون شئ اسمه مصري والله العظيم وبالعكس يوجد اخوان مشاء الله عليهم ذا القلب الطيب من اخواننا الخليجيين .. فكل شعب به الكويس وبه الوحش ...

ادعوا الله ان يؤلف بين قلوبنا ولا يمس اي شعب بمكروه ... انشاء الله كلنا يد واحدة طالما هدفنا واحد واسلامنا واحد ...

تحياتي لكل اعضاء الويب العربي من اعضاء ولكل القائمين عليه

تقبلوا تحياتي

اخوكم
الوفائي العربي

http://www.alwafei.com/vb

قديم 04-05-2005, 04:12 PM
الصورة الشخصية لـ آكت نت
آكت نت آكت نت غير متصل
عضو

مشاركة: 303
آكت نت is on a distinguished road
الافتراضي

كلام رائع ..
قد يحمل مقداراً من الدقه والصحة

التوقيع
إقتباس:

لخدمات التصميم والبرمجة

تعتذر شركة آكت نت عن توقف كافة خدماتها مؤقتاً

قديم 02-07-2005, 04:32 AM
طالب^علم طالب^علم غير متصل
عضو

مشاركة: 277
طالب^علم is on a distinguished road
الافتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي يعطيك الف عافيه اخوي على طرح مثل هذا الموضوع

وبخصوص الشركاته المصريه ليش ما في تعامل معهم من قبل الخليجيين

اول شي اخوي انا اقولك في بدايت الامر يكون اسلوبه حلو ورائع وفي الكلام الحلو والجميل يكسر الزبون ويقوله ان الدعم الفني خدمه 24 ساعه ولما يستلم من المبلغ المتفق عليه ويسلمه الموقع بعد ما راح تشوفه موجود على الماسنجر هذا اول شي وثاني شي لما العميل يطالب الشركه يتحويل الدومين يقعدون يتهربون منه ويقولون له بكره راح يتحول الدومين وبكره ما يتحول ولما يسئلهم يقول ليش ما حولتو الدومين يقولون له احنا اسفين حصلت مشاكل من الشركه وبهذا يقعد الشخص يراسلهم ما راح يردون عليه

وانا حصل معاي هذا الشي وكنت ابي اتعامل معهم بس للاسف خيبو ضني فيهم وانا اتفقد معهم على شان نشتغل مع بعض
وبديت اضع اعلانات في حجز استضافه ولما جوني الزبائن وتفقت معهم وقبل ما اتفق معهم كلمة صاحب الشركه وقلت له ان هذوله الاشخاص يبون استضافه بس بشرط ان يكون الدومين محول على ايميلاتهم وقال لي ان شاء الله ان راح يحجز الدومينات وراح يرسلها على ايميلاتهم وبعدين قلت لهم خلاص وسجلت عقد بيني وبينهم ولما شافوا الموقع شغال راحو يتاكدون من الدومين هلة هو محول على ايميلاتهم وله لا ولما شافوا انه الدومين مو محول على ايميلاتهم ارجوا لي وقالو لي انت نصاب والشركه اللي تتعامل معها اكبر نصابه قلت ليش تقولون هذا الكلام قالوا لما احنا اتفقنا على ان الدومين يتحول على ايميلاتن وقلت لهم راح يتحول على ايميلاتكم راح تتحول قالوا لا خلاص ما راح نتعامل معك وراح ناخذ حقنا بالقانون قلت لهم خلاص اخذوا المبلغ اللي دفعتوه قالو وش نسوي بالمبلغ والدومين راح علينا وفي نفس اليوم اللي صار فيه الكلام جاني تبليغ ورح وقالوا لي انت فاتح شركه للنصب على العالم قلت يا اخوي ليش تقول هذا الكلام انا ما نصبت على احد وكان بيني وبين الزبون عقد يعني لو ابي انصب على احد ما كان سويت حق بيني وبينه قالي لي رجع المبلغ اللي اخذته ورجعت المبلغ وثاني شي انسحبت منى الرخصه وثالث شي دفعوني غرامه500 دينار وقلت خلاص ما راح اتعامل مع احد وبعد فتره دخل صاحب الاستضافه وقالي لي ان راح يكمل حجز باقي الدومينات قلت له اخوي لا تحجز شي خلاص قالي لي ليش قلت له السالفه قالي ليش كيف تبيني اثقه فيهم وارسل لهم الدومينات قلت له اخوي مو هذا كان اتفاقنا لما اتصلت عليك عن طريق الجوال قال لي ايه قلت ليش ما وفيت بوعدك معاك والهم انهيت هذا الموضوع معاه وسئلته بخصوص الدومين الخاص فيني ليش للحين ما تحول قال لي ان الشركه اللي هو عامل عليها الاكاونت فيها مشاكل قلت اوكي اخوي من تايخ 2005-05-16 وهذا الشركه بس عندي وحصلت لها مشاكل قال لي وقام يحلف لي ان راح يتحول الدومين في اغرب وقت وللحين ما شفت منهم اي شي قلت له ليش ما تسويلي اكاونت على نفس الشركه وبعدين تحول لي الدومين قال لي ان هذي الشركه ما تقبل اكثر من اكاونت على شان الفيزه لازم تكون في فيزه ثانيه على شان تسوي اكاونت قل خلاص قول لي على الطريق على شان ابي اسوي اكاونت قال لي لازم انك تشري اي شي من الشركه على شان يعطونك اكاونت هل هذا صحيح وله هذا الكلام من عنده على شان يتهرب مني والشي الاخير لازال الموقع شغال و ما اقدر اني اسوي فيه اي شي ابي اصمم صفحه وابي اشتغل بالموقع الخاص فيني وكل هذا انا متوقف على ان يتحول الدومين وراسلتهم ما في احد يرد علي

هل هذا صحيح لما تكتبون شركه استضافه احجز المساحه كذا وتكتبون جميع المواصفات وفوق هذا تقولون ان الدومين مجانا ولما الشخص يحجز ما راح ياخذ حقه ما تعطونه الدومين ليش هذا اللي انا سمعته من اكثر من شخص يقول ان المصريين ما راح يعطيك الدومين خاص فيك لما يشتهر الموقع ويصبح الموقع معروف راح ياخذونه منك ويبيعونه على شخص ثاني والصراحه انا صار عندي شك في هذا الموضع

وانا ما راح اضع اسم الشركه لما اني اتحدث معهم مره ثاني وانا ناطر اخر هذا الاسبوع اذا ما شفت منهم شي راح اضيف اسم موقعهم وفوق كل هذا راح ارفق الصور المحادثه وياليت انهم ما يحدوني على هذا الشي والصراحه انا كنت متردد في كتابة هذا الموضوع وهذا الشركه لما تقراء هذا الموضوع راح تعرف نفسها على طول
وتاريخ اليوم 2-7-2005 شوفو كم يوم انا متحمل يعني صارلي شهرين ماني عارف وش اسوي

وهل هذا صحيح ان هذي الشركه ما تقدر انك تاخذ عندهم اكاونت لازم انك تشتري اي شي لو يكون بواحد دولار وبعدين تقدر انك تاخذ منهم اكاونت وهذا رابط الشركه
http://www.hostway.com

واذا كلام مو صحيح ارجوا من اخواني شرح لي طريقة التسجيل على شان اعمل اكاونت وهل التحويل الدومين من هذي الشركه الي شركه ثانيه هل فيها رسوم وله ما فيه ارجوا التوضيح

ان شاء الله اني راح اشوفهم قبل نهاية هذا الاسبوع ويحولون لي الدومين واذا ما تحول الدومين في نهاية هذا الاسبوع راح اضع كل الصور الموجوده لدي لاني مصور كل الكلام اللي صار بيني وبينهم وراح اضع اسم الشركه

واسف اخواني على الاطاله لاني الصراحه مقهور ما في احد يرضي ان يجي احد ثاني وياخذ حقه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قديم 02-07-2005, 05:25 AM
sma2al3rb sma2al3rb غير متصل
عضو

مشاركة: 455
sma2al3rb is on a distinguished road
الافتراضي

مشكوور اخ (دومينك)على طرحك للموضوع...
فى الواقع بعد الردود الموجودة سابقا ...لن اقدر ان اقول اى شئ سوى تحصيلى معلومة مهمة جداّ..
ان المصريين اكتر ناس يتعامل على النت ...
مثلا 75 مليون مصرى كام مواطن تريده يدخل على النت خاصة ان هذه الاشياء تدعم من الحكومة والدولة.
ودولة عربية اخرى مواطينيها عددهم لا يتعدى 15 مليون او نقول 20 مليون عايز كام شخص يدخل من على النت ...
مثلا لو النسبة التى تدخل على النت من كلتا الدولتين 50% ..
فسوف يتم دخول من 7.5مليون :10 مليون من الدولة العربية الاخرى بينما مصر 30:40 مليون يعنى اكثر من عدد سكان هذه الدولة العربية من الاصل.

اكمل المعلومة واقول...
هل تريد من 30او 40 مليون كام شخص له فى التجارة الالكترونية تقريبا 50% ايضا او اكثر من 50% نظرا لان الانترنت وظيفة جدية ومربحة فى ظل عدم توافر وظائف اخرى...!!!
اى من 15:20 مليون مشترك يتاجر الكترونيا ونقول برضه اكثر من ععد مواطنى الدولة العربية الشقيق الاخرى؟

وتخيل النسبة التى تكون من7:10مليون ربما تكون ايضا بنسبة 50% يعنى من 3.5:5مليون مواطن ...

فرق شاسع بين النسبة من مصر والنسبة من الدولة العربية الشقيق...

ونكمل ونقول كام تكون النسبة الشاذة من كلتا الدولتين..
اذا كانت من 15%:25%
اذا من مصر تكون عدد الحالات الشاذة تقريبا من 3:5 مليون حالة
اما عن الدولة العربية الاخرى تكون من نصف مليون : مليون...
فرق شاسع واضح جداّ

اسف اذا كانت الارقام غير قياسية ولكن اعتقد انها الاقرب
وانا عندما اقول التجارة الالكترونية لا اقصد فقط الاستضافة والتصميم والكلام هذا يعنى بل اقصد جميع انواع التجارة..

وفى الواقع حيث انى قمت بالرد على هذا الموضوع سأقول موقف حدث لى...
وحتى لا اطيل عليكم سأختصر اختصارا شديدا...
كنت اتفق مع شخص على ريسيلر اّخذه منه واتفقنا على السعر وكله تمام وصرنا اصدقاء واتفقنا على الروط والخدمات
وعندما بدأنا الاتفاق فى شئون تحويل الاموال حيث انى من سأحول له....كنا نتفق وفجأة سالنى سؤال انت من وين ؟؟؟
استعجبت من السؤال وقلت من مصر( وانا افخر بقولى ذلك)؟
رد وقال اسف لا اتعامل مع المصريين !!!!!!!!!!
فى الواقع كان لرده صدمة غريبة ووقع كبير واستغربت وقلت لنفسى انى من سيدفع المال من اى شئ يخاف الرجال ..
وعندما بدأت اكتب اخوى انى من سيحول المال ولن استلم اى خدمات قبل الدفع)
كان الرجال سوى حظر....
ارجو ألا اكون قد اطلت عليكم...
والسلام خير ختام

قديم 02-07-2005, 07:14 AM
الصورة الشخصية لـ آكت نت
آكت نت آكت نت غير متصل
عضو

مشاركة: 303
آكت نت is on a distinguished road
الافتراضي

حتى الآن لم نصل إلى إجابه قاطعه ومنطقيه
لماذا هذه النظره تجاه المصريين؟؟

التوقيع
إقتباس:

لخدمات التصميم والبرمجة

تعتذر شركة آكت نت عن توقف كافة خدماتها مؤقتاً

قديم 02-07-2005, 07:37 AM
دومينك دومينك غير متصل
عضو

الافتراضي

كلام رائع
وردود جذابه
وقريباً سنجد الحل

التوقيع
انتظرونا
قديم 02-07-2005, 10:21 AM
S H E Z O N S H E Z O N غير متصل
عضو

مشاركة: 8
S H E Z O N is on a distinguished road
الافتراضي

كلامكم على عيني وراسي

لكن لو كان الموضوع استطلاع فأني سأصوت بأني لن اتعامل مع شركات مصريه لأسباب عده

رسوخ فكرة انه نصابين وهذي اسبابها كثيره واتوقع سببها الرئيسي هو المسلسلات المصريه والأفلام المصريه التي لاتخلوا ابداً من نصب واحتيال فترسبت هذه الفكرة برؤسنا وذلك لأن هذه المسلسلات والأفلام تحكي واقع مشكلات اجتماعيه

غير القصص التي اقرأها في المنتديات ومن الأشخاص سواء تعاملات انترنتيه او على أرض الواقع

الشي الثاني هم بعيدين عن بلدي فأفضل اني اتعامل مع شخص في نفس المدينة التي اسكن بها لأنه في حالة حصول مشاكل اقدر اجررره من ودنه واتفاهم معه بالطريقة التي تفاهم بها معي

هذي وجهة نظري بالموضوع وهي وجهة نظر خاصه وليست عامه

وشكراً

قديم 02-07-2005, 01:49 PM
PMS PMS غير متصل
عضو

مشاركة: 30
PMS is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى PMS
الافتراضي

السلام عليكم

للأسف نحن العرب نعاني من عقدة عدم الثقة ببعضنا البعض الا من أبى

ليس في مجال الإستضافة فقط ، بل في كثير من المجالات ، في كرة القدم يختار النادي مدرب اجنبي ، في المطاعم يختار الشخص ان يذهب الى مكادونلز و كنتاكي بدلا من الذهاب الى مطاعم عربية مميزة و تضاهي جودتها المطاعم الأمريكية ، اذن فالمشكلة عامة و لا تقتصر على مجال معين أو شعب معين .

بالنسبة لأخواننا المصريين ، فكل أمة بها الأبيض و الأسود ، و انا شخصيا ذهبت الى مصر في الكثير من المرات ، و وجدت بهم من يرحب بي بعتباري فلسطيني و من بلد النضال ، ووجدت منهم من بهدلني خاصة في قسم الشرطة في العريش :d ( ما تفهمونا غلط ، ما كنت اهرب مخدرات ، بس جوازي ضاع و رحت اعمل محضر )

بالنسبة للإستضافة ، انا سمعت من الكثير ان يقال عن المصريين نصابين ، و هذا الشئ لا احب ان اسمعه و اكره ان اسمعه ، فالمصريين كباقي الناس و كباقي الشعوب فيهم المنيح و فيهم المو منيح .

و لكن نسبة 90% من الشعب المصري شعب طيب و كريم ، و معاملته رائعة لدرجة انني اعتبر مصر وطني الثاني بعد فلسطين ، ليس لأي انتماء أو قرابه ، لأني احبهم فقط .

إقتباس:

رسوخ فكرة انه نصابين وهذي اسبابها كثيره واتوقع سببها الرئيسي هو المسلسلات المصريه والأفلام المصريه التي لاتخلوا ابداً من نصب واحتيال فترسبت هذه الفكرة برؤسنا

كلام صحيح 100%

ربما كلامي ليس له علاقة بالموضوع بشكل رئيسي ، لكني احببت ان اقول رأيي في هذا الشعب الرائع و هذا الوطن " وطني " الرائع .

التوقيع
الفلسطينية لخدمات الملتيميديا
Palestine Multimedia Service

اسعار منافسة - دعم فني 12 ساعة يوميا من خلال المحادثة المباشرة في موقعنا - خدمات مميزة .

http://www.p-ms.com

الرجاء زيارتنا في مكتبنا
غزة - شارع عمر المختار - عمارة الأندلس - الطابق الأول
قديم 02-07-2005, 01:58 PM
PMS PMS غير متصل
عضو

الافتراضي

إقتباس:

حتى الآن لم نصل إلى إجابه قاطعه ومنطقيه
لماذا هذه النظره تجاه المصريين؟؟

اقولك اخي ببساطة ، كل بلد فيها نسبة نصابيين و مغفليين معينة في مجالات كثيرة في التجارة في البيع في الإستضافة .

لربما ان تركزت نسبة بعض النصابيين من المصريين على مجال الإستضافة ، زي ما عنا هنا في بلدنا متركزة نسبة النصابيين في مجال السيارات و الأدوات الكهربائية ( بتشتري الشئ ، بتروح على البيت بتلاقية خربان ) .فهذا الشئ يضر بالشركات المصرية المحترمة مثلك و مثل باقي الأخوان هنا في المنتدى .

و بصراحة العتب على المغفلين الذي يرى استضافة بجنية مصري واحد يروح يجري يشتريها ، يعني بالعقل هو في استضافة بخمسة جنية و ثلاثة جنية !!!! ، اكيد يا صاحبها نصاب ، يا اما الإستضافة تعبانه على الأقل . و بظل غياب قوانين على شبكة الإنترنت لهذه المجالات ، فلا يوجد قانون اصلا حتى لا يحمي المغلفين ههههههههههههههههه .

التوقيع

اسعار منافسة - دعم فني 12 ساعة يوميا من خلال المحادثة المباشرة في موقعنا - خدمات مميزة .

الرجاء زيارتنا في مكتبنا
قديم 02-07-2005, 07:10 PM
طالب^علم طالب^علم غير متصل
عضو

مشاركة: 277
طالب^علم is on a distinguished road
الافتراضي

انا اقول لكم ليش لما يسئل شنو هذي الشركه لما يرد ويقول انها مصريه ويخاف العميل ويقول اسف اخوي انا ما اتعامل مع المصرين لان انا اقول السبب لان في البعض نصابين مع احترامي لكم اخواني في بدايت الامر يضع لك باليد اليمنه الشمس وفي اليد اليسره القمر ولما ياخذ المبلغ ما تشوف شي منه وهذا هو الي مخلي العالم ما يحبون يتعاملون مع المصريين

قديم 03-07-2005, 05:57 AM
Masry Masry غير متصل
عضو

المدينة: Egypt - Cairo
مشاركة: 762
Masry is on a distinguished road
وسام الويب الذهبي وسام الويب الفضي وسام الويب البرونزي 
عدد الأوسمة: 3 (المزيد ...)
إقتباس:

و بصراحة العتب على المغفلين الذي يرى استضافة بجنية مصري واحد يروح يجري يشتريها ، يعني بالعقل هو في استضافة بخمسة جنية و ثلاثة جنية !!!! ، اكيد يا صاحبها نصاب ، يا اما الإستضافة تعبانه على الأقل . و بظل غياب قوانين على شبكة الإنترنت لهذه المجالات ، فلا يوجد قانون اصلا حتى لا يحمي المغلفين ههههههههههههههههه .

من قال لك اخي الكريم انه ليس هناك قوانين على شبكة الانترنت لهذه المجالات .. !

قبل ان اوضح لك انه يوجد قوانين للانترنت فاقول لك اني مصري كما يظهر من اسمي في المنتدى وانا افخر بجنسيتي لذلك وجدتها افضل اسم انتسب به الى منتدى محترم ويعود بالنفع والفائد على جميع العرب..

والآن احب ان اقول لك اولاً ان مصر من اولى الدول في ادخال شبكة الانترنت الى اراضيها ..

ثانياً مصر بها شرطة مكافحة الجرائم الالكترونية وهي شرطة متخصصة في التحقيق في الجرائم الالكترونية من نصب على النت الى سرقة بطاقات الائتمان الى آخره ..

ثالثاً هناك مباحث الانترنت ! وهي هيئة خاصة بالبحث عن مرتكبي جرائم الانترنت او المشتبه بارتكابهم هذه الجرائم وتقوم بمتباعتهم حتى تتمكن من اثبات الاتهام عليهم وبالمناسبة فهذه الهيئة تحوي بداخلها عمالقة من مهندسي الشبكات اللذين دربوا على يد أكبر خبراء الشبكات العالميين وهم يرسلون في بعثات كل عام لمعرفة الجديد في عالم الشبكات والجاسوسية والجريمة الالكترونية وما الى آخره ..

رابعاً مصر دائماً تستضيف مؤتمرات مكافحة الارهاب وآخرها هذا العام منذ عدة شهور ويمكنكم قراءة المزيد عن هذا في مجلة لغة العصر المصرية ..

ارجو الا اكون اطلت في كلامي في هذه النقطة وانتقل الآن الى نقطة اخرى وهي هذا الموضوع الهام والحيوي جداً واحب ان اقول ان اللوم في عمليات النصب هذه لا يقع على النصاب نفسه (وهو المصري غالباً حسب كلام معظم الاخوة) فقط بل يقع على المنصوب عليه (الضحية) ايضاً حيث انه يصدقه بسهولة ويرسل له المبلغ اللذي يطلبه بسهولة ويوهم بالمبالغ اللتي قد يجدها رمزية بالنسبة له وهي ليست رمزية بالنسبة للنصاب فيرسلها بأسرع ما يمكنه !

اسمحوا لي أن اقول الحقيقة بكل صراحة واللتي قد تكون اجابة سؤال الاخ دومينك كاتب هذا الموضوع ..

المصريين تجار شطار منذ قديم الزمن وبالبلدي كده بيعرفوا ياكلوا دماغ الزبون ويهموه بان التراب دهب !

كده اتكلمنا عن الجانب المصري دلوقتي نتكلم عن الجانب الخليجي وهو الجانب الموهوم بانه ضحية دائماً بالرغم من وجود نسبة فاسدة بالمجتمع الخليجي مثلما هي موجودة في المجتمع المصري واي مجتمع الآخر .. بلاد الخليج كما نعلم جميعاً بلاد غنية ما شاء الله بما انعم عليها الله من خيرات كثيرة جعلت شعوبها الى حد كبير مبذرين ولا يهتمون بالمال ولا يهتمون اذا ضاع منهم بضعة ريالات أو دينارات لذلك (يتواكلون) على الله ويقومون بدفع المبلغ المطلوب بدون وجود اي ضمانات او اي شئ من هذا القبيل (وانا لا اعمم كلامي على كل الشعب الخليجي بالطبع فهناك المبذرين وهناك الحريصين والاذكياء والتجار الناجحين و .. و .. الى آخره..)

و لهذه الاسباب ارتفعت نسبة نصب الاقلية الفاسدة من المجتمع المصري على النسبة المبذرة من المجتمع الخليجي وارجوا الا اكون قد قمت باي تجريح بسبب كلامي هذا واشكر كل من قرأ ردي بأكمله لطوله :d

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

التوقيع
:: مصري :: Masry ::
[ . A man's dream is an index to his success ]
قديم 03-07-2005, 06:07 PM
PMS PMS غير متصل
عضو

الافتراضي

إقتباس:

من قال لك اخي الكريم انه ليس هناك قوانين على شبكة الانترنت لهذه المجالات .. !

اخي اعرف انا كل الذي تقوله بس يبدو انك فهمتني خطأ .

انا قلت انه ما في قوانين على شبكة الإنترنت لهذه المجالات بمعنى انه لا يوجد قانون نصي في دستور الدولة أو قوانينها بالنسبة للتعاملات عبر الإنترنت بدون انظمة دفع متقدمة كالماستر كارد و غيره .

عندما اجي انا اشتري استضافة من شركة استضافة و بعت فلوسي و بعدها ما اخدت شئ و روحت رفعت قضية على صاحب الإستضافة ، أول سؤال راح يسألوني اياه : وين العقد يا حبيبي !!! ؟؟؟ ،
عندما اقول لهم ما في عقد ولا يحزنون ، راح يقول اسف القانون لا يحمي المغفلين .

بإختصار الذي اريد ان اقوله انه لا يوجد قانون رسمي بيحمي " الثقة " التي بين الزبون و البائع في مجال الإستضافة بدون عقود و أوراق رسمية .

ياريت اتكون وضحتلك الصورة

إقتباس:

قبل ان اوضح لك انه يوجد قوانين للانترنت فاقول لك اني مصري كما يظهر من اسمي في المنتدى وانا افخر بجنسيتي لذلك وجدتها افضل اسم انتسب به الى منتدى محترم ويعود بالنفع والفائد على جميع العرب..

عمي أقرأ أول رد لي و بتعرف شو رأيي عن المصريين .

التوقيع

الرجاء زيارتنا في مكتبنا
موضوع مغلق

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
عرض خاص للمصريين (لشخصين فقط) el5ateer عروض الاستضافة 0 04-09-2007 05:40 AM
فرص عمل للمصريين naglaag مزاد المواقع 1 16-05-2007 03:02 AM
فرصة عمل للمصريين naglaag شركات تعرض وظائف 0 14-05-2007 03:54 AM
غريبه Austin 3:16 إدارة وتشغيل السيرفرات 4 06-04-2007 05:03 PM

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 11:29 PM.