بحث متقدم | التسجيل
الويب العربي
  تسجيل دخول

ملاحظة
الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

الموقع متاح للإطلاع والقراءة فقط، المشاركة والمواضيع الجديدة غير متاحة حالياً لحين تطوير الموقع.

عـودة للخلف   الويب العربي الأقسام العامة التجارة الالكترونية

التجارة الالكترونية بطاقات الإئتمان وعربات التسوق وأنظمة الدفع وطرق ووسائل الدعم

موضوع مغلق اضف موضوع جديد

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 26-09-2007, 11:15 AM
bessan-jo.com bessan-jo.com غير متصل
عضو

مشاركة: 61
مستوى تقييم العضوية: 17
bessan-jo.com is on a distinguished road
الافتراضي البطاقات للتسوق الالكتروني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اثناء بحثي بشبكة الانترنت والمنتديات على بطاقة فيزا او ماستر كارد للتسوق عبر الانترنت باسعار معقوله وجدة هذا الموقع
العربي الذي يقدم هذه الخدمة باسعار مذهلة ورائعه نوعا ما

اليكم الرابط الخاص بهذه الشركة

تحياتي لكم

http://www.petrapay.com/index.htm

قديم 27-09-2007, 08:30 AM
hmdyab hmdyab غير متصل
عضو

مشاركة: 30
مستوى تقييم العضوية: 0
hmdyab is on a distinguished road
الافتراضي

عندي إحساس أن التاريخ بيعيد نفسه !!!

قديم 28-09-2007, 01:52 AM
رضى النيل رضى النيل غير متصل
عضو

مشاركة: 43
رضى النيل is on a distinguished road
الافتراضي

شكرا لك بيسان على الموضوع وانا اعرفهم منذ فترة قصيرة وجربت خدماتهم الرائعة وبالتحديد جربت فيز المدفوعة مسبقا وأذهلتني في قبولها الواسع، عكس ماستر كارد الخاصة بهم حيث ان قبولها اقل من فيزا، فلمن يريد الشراء منهم انصحه بشراء فيزا وان لا يشتري ماستر كارد فقبولها ليس مثل فيزا حيث رفضها باي بال لدي

hmdyab لقد ظننت مثلك ان التاريخ يعيد نفسه !! ، فطلبت منهم صورة عن السجل التجاري وثبت لي ان لا علاقة لهم بشركات أخرى والجماعة صادقين وواضحين، واليوم اشتريت منهم بطاقة فيزا وشغالة تمام، بل حتى ان بطاقاتهم باسمهم ولا وساطات لهم ببنوك أبدا ، اطلب منهم ارسال البطاقة لعنوانك

تحياتي

قديم 28-09-2007, 04:46 AM
hmdyab hmdyab غير متصل
عضو

Angry

إقتباس:

اقتباس من مشاركة رضى النيل   مشاهدة المشاركة

شكرا لك بيسان على الموضوع وانا اعرفهم منذ فترة قصيرة وجربت خدماتهم الرائعة وبالتحديد جربت فيز المدفوعة مسبقا وأذهلتني في قبولها الواسع، عكس ماستر كارد الخاصة بهم حيث ان قبولها اقل من فيزا، فلمن يريد الشراء منهم انصحه بشراء فيزا وان لا يشتري ماستر كارد فقبولها ليس مثل فيزا حيث رفضها باي بال لدي

hmdyab لقد ظننت مثلك ان التاريخ يعيد نفسه !! ، فطلبت منهم صورة عن السجل التجاري وثبت لي ان لا علاقة لهم بشركات أخرى والجماعة صادقين وواضحين، واليوم اشتريت منهم بطاقة فيزا وشغالة تمام، بل حتى ان بطاقاتهم باسمهم ولا وساطات لهم ببنوك أبدا ، اطلب منهم ارسال البطاقة لعنوانك

تحياتي

اخي رضى النيل انا احذرك منهم انهم نفس عمان ونفس الاشخاص القائمين عليها بصراحة انهم نصابين , في البداية تجدهم ولا أروع لكن شوف بعد فترة , وبالمناسبة نفس الاسلوب المتبع في عمان باي
9d-jo.com
www.9dcard.com
www.petrapay.com
هذه جميع مواقعهم
وأبضا شوف اسم المسؤولين
ثائر وأيضا عمرو ابراهيم محمد النصاااب
http://www.9dcard.com/ar/bankaccounts.php
هذا الرابط إلي عليه اسماء الاشخاص وقد قامو بتغيير اسم عمرو محمد اليوم كيف لا يكشفو
راجع ::
http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=46041

وأيضا :

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=48972

وهذه صورة في المرفقات للموقع لما قبل تغيير اسم عمرو ابراهيم في الموقع توقعت انهم سيقومون بتغييره

أرجو التحذير منهم

قديم 28-09-2007, 04:50 AM
عضو

الافتراضي

كلامك غير صحيح، أنت في رمضان فاتقي الله أن تصيب قوما بجهالة .. أنا تعاملت معهم وحولت حوالة ويسترن يونيون لحساب ثائر النوتي واستلمت بطاقتي وان أردت صور عن ذلك راسلني على الخاص، واطلب منهم صورة عن سجلهم التجاري لترى الحقيقة بعينك

احذر أخي ان تصيب قوما بجهالة فتكون على ما فعلت من النادمين، والله ان بترا باي ممن أفخر بأن أكون عميل عندهم، إتق الله أنت في رمضان وان بعض الظن إثم، وانا لدي ما يثبت ان كلامك ليس صحيح، فأنا حولت واستلمت والوصولات عندي

تحياتي

قديم 28-09-2007, 05:04 AM
hmdyab hmdyab غير متصل
عضو

الافتراضي

اخي الصورة في المرفقات

بماذا تفسر تغيير الاسم !!!!!!!

ولماذا نفس اسلوب عمان باي ؟؟؟؟

في البداية سمعنا عن عمان باي ما لذ وطاب من الكلام ... لكن وآخرتها نحنا إلي خسرنا

قديم 28-09-2007, 05:16 AM
عضو

الافتراضي

عزيزي hmdyab، الصورة لا تعتبر دليل لأن كل شخص بإمكانه التعديل على صورة، ليس اتهام لك ولكن أوضح لك الأمر أكثر

PetraPay ليس لها علاقة ب9dcard فهم فقط مزودي خدمة ل9dcard ، أنا اتحدث معك عن petrapay فقط

اريد منك قبل ان تتهم أحدا بهتانا، أن تطلب منهم صورة عن السجل التجاري والبينة على من ادعى، واريد منك ايضا ان تحادثهم بالحسنى ان كان لهم علاقة وكيف يستطيعون ان يثبتوا انهم ليسوا نفس الشركة والأشخاص وستجد رد يقصم ظهر البعير .. شركة رأس مالها يزيد عن مليون دولار هل ستكون نصابة؟ إذن لماذا تدفع مليون دولار رأس مال، ثم لنفترض انهم شركة وهمية فما معنى السجل التجاري؟ .. قم بطلب زيارتهم وزر الشركة واطلع بأم عينك .. أنا جئتهم من مصر لأنني أعمل في الخليج فأمر بالأردن دائما وما أروعه من ترحيب وحين يفردون تراخصيهم ومصادرهم ، يا أخي لا أريد منك سوى ان تتقي الله وتحاورهم بالحسنى وبعد ذلك سترى الحق من الباطل وأتحدى انك من سيسندهم بدل ان يقف ضدهم، والله يا اخي اصدروا لي البطاقة وقالوا لي هذه بطاقتك جربها وبعد تجربة الماستركارد لم تنفعي لاني يهمني باي بال فقالوا خذ فيزا مجانا، ثم شركة مكانها واضح وسجلاتها قانونية فلا يوجد ما يخيفني ثم حتى شروط الإستخدام معنا .. فماذا نريد أكثر

بعكس عمان باي والتي لو دخلت معها محاكم فستكون خاسر لأنه شروط الإستخدام لديهم تقول انهم غير مسؤولين عن شئ

أرجو منك قبل أن تفعل شئ أن تراسل الشركة بالحسنى وستجد رد طيب يثلج الصدر، بينما 9dcard فأنا لم اتعامل معهم ولا استطيع ان ازكيهم واصلا اسعارهم لا اقدر عليها ولديهم انتشار في تبوك والرياض وجدة أكبر المدن في السعودية .. مع هذه الدلائل انا لا أزكيهم

تحياتي

قديم 28-09-2007, 05:17 AM
عضو

الافتراضي

نسيت ان ارد عليك على سؤال لماذا نفس اسلوب عمان باي

هذا سيكريبت جاهز ان كنت تريد مثله فأنا سأبيعه لك ب$50 ، وادفعلي بعد الاستلام

تحياتي

قديم 28-09-2007, 06:24 AM
hmdyab hmdyab غير متصل
عضو

الافتراضي

هذه الصورة

وهذا الموقع بعد التعديل

اخي لماذا تدافع عنهم بضراوة هل انت واحد منهم !!!!!!!

قديم 28-09-2007, 06:25 AM
hmdyab hmdyab غير متصل
عضو

الافتراضي

وماذا يعني لك تغيير الاسم

وماذا عن باقي المواقع
ولا برضو سكربت !!!!!

وأما عن ثائر الذي تتكلم عنه فأنا لدي دليل بأنه من عمان باي

لدي ايميل موجود أرسلوه لي عمان باي كي أسلم نقود لشخص يدعى ثائر في الاردن وعندي عنوانه لو تحب أصور لك الايميل

اللهم اجرنا من النار

قديم 28-09-2007, 09:03 AM
الصورة الشخصية لـ Dooem
Dooem Dooem غير متصل
عضو

المدينة: مكه المكرمه
مشاركة: 1,365
مستوى تقييم العضوية: 22
Dooem is on a distinguished road
وسام الويب البرونزي وسام الويب الفضي 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي

السلام عليكم
وليه كل هذي اللفه عشان بطاقة فيزا !!!

من السعوديه اقرب فرع بنك للاهلي طلع بطاقة مدفوعه للنت

التوقيع

دوم ديزاين

www.Doeem.net
dooem@dooem.net
قديم 28-09-2007, 01:11 PM
hmdyab hmdyab غير متصل
عضو

الافتراضي

اخي saifss الموضووع عبارة عن تحذير من شركة نصابة

قديم 28-09-2007, 01:38 PM
عضو

الافتراضي

تكذب وتزور يا hmdyab وفوق ذلك تتهمني انني منهم؟ ماذا هل تريد صورة عن جواز سفري للتأكد أنني مصري؟ ام ستزور صورة أخرى تقول فيها ان رضى النيل نصب علي

من رأيي أن تترك كذبك وتزويرك وتتوجه لما ينفع في دينك ودنياك وانت في رمضان، بدل ان تقول لي ثائر هنا وثائر هناك .. وكأنه لا يوجد في العالم الا واحد اسمه ثائر

أنا لا ألومك أنت بل ألوم الإدارة الغافلة التي سمحت لأمثالك بالتطاول على الآخرين بدون دليل ولا وجه حق، وبتزوير وكذب

ودليك انك كاذب واضح تماما قلت لك راسلهم وخذ سجل تجاري وما زلت مصر على أن ترينا صورك المزورة التي لا تغني من الحق شيئا

فمنك للإدارة الفاشلة

تحياتي

قديم 28-09-2007, 02:16 PM
عضو

الافتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا نزلت الموضوع لاني مجرب الخدمة والحمد الله ولا اروع من هيك يعني انا كنت مضطر على تجديد استضافتي
والحمد الله اشتريت فيزا وجريبتها والحمد الله انحلت مشكلتي

اعتقد ان راي من راي اخي ابن النيل

اما من قال ان هذه الشركة نصب اعتقد انه حكى هيك حكي بدون دلائل عليهم لانه ما جربهم

مني وعلي انا مرتاح كثير بالتعامل معهم الي بده يتعامل يتعامل والي ما بده هو حر
بس بحب انسح الكل انه ما يحكي حكي هو مو متاكد منه وما جرب يعني مجرد ظنون وان بعض الظن اثم
وبعدين انا ما بهمني لمين الشركة انا بهمني الخدمة توصلني ومثل ما شفت انه الهم موزعين بالسعودية والاردن وفلسطين يعني كل واحد بهاي الدولة بقدر يتاكد وبوصلهم بكل سهولة

وانا بعتذر من هي الشركة لاني نزلت موضوع عنهم قلب ضدهم من واحد يقول ما لم يجرب تحياتي

قديم 28-09-2007, 02:29 PM
عضو

الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة hmdyab   مشاهدة المشاركة

هذه الصورة

وهذا الموقع بعد التعديل

اخي لماذا تدافع عنهم بضراوة هل انت واحد منهم !!!!!!!

اه صحيح اخي انا اسمي عمرو بس مو منهم مش تحكي انه انا كمان واحد منهم l]

قديم 28-09-2007, 05:39 PM
hmdyab hmdyab غير متصل
عضو

الافتراضي

إقتباس:

تكذب وتزور يا hmdyab وفوق ذلك تتهمني انني منهم؟ ماذا هل تريد صورة عن جواز سفري للتأكد أنني مصري؟ ام ستزور صورة أخرى تقول فيها ان رضى النيل نصب علي

من رأيي أن تترك كذبك وتزويرك وتتوجه لما ينفع في دينك ودنياك وانت في رمضان، بدل ان تقول لي ثائر هنا وثائر هناك .. وكأنه لا يوجد في العالم الا واحد اسمه ثائر

أنا لا ألومك أنت بل ألوم الإدارة الغافلة التي سمحت لأمثالك بالتطاول على الآخرين بدون دليل ولا وجه حق، وبتزوير وكذب

ودليك انك كاذب واضح تماما قلت لك راسلهم وخذ سجل تجاري وما زلت مصر على أن ترينا صورك المزورة التي لا تغني من الحق شيئا

فمنك للإدارة الفاشلة

تحياتي

اخي رضى النيل الآن تأكدت انك واحد منهم وفيهم وما انت إلا سوا مروج لخدماتهم وسرقاتهم

هل رأيت يوما نصابا يقول لك اني نصاب لا تتعامل معي !!!!!
انا ما قلت لك انك غير مصري ؟؟ غريب !!! ليش انفعلت لهذه الدرجة وكأنها شركتك ؟؟ ام أنت ثائر ؟

يا عمي اللعبة مكشوفة ألعب غيرها موقع لم يكمل الشهر صرت زايره ورايح للأردن وشايف سجل تجاري من مكتبهم ؟؟؟

فعلا كم انت غريب وغير هيك بتعرف مدير بنك الاسكان الاردني وبتعرف انه يعمل في غسيل الاموال !!!!!!!! هل تعرفت عليه في شرم الشيخ اما اثناء عملك في الخليج ؟؟؟؟

إقتباس:

بصراحة يا هلا جوردان وان كنت تريد نصيحتي .. ابتعد عن التعامل مع بنك الإسكان والذي يديره خالد خضير، إبتعد عنه تسلم وإلا فستكون احدى ضحايا تهريب وغسيل الأموال وتحول لمحكمة أمن الدولة .. ان كنت تريد تفاصيل راسلني برسالة خاصة .. وسأثبت لك بالوثائق

تحياتي

وهذا رابط الموضوع السابق
http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=53788

اخي نعتني بالكذب والتزوير سامحك الله

الساكت عن الحق شيطان اخرس

اخي انا لست في جدال معك في الحقيقة انما كي أبين لاخوتي وأحذرهم من هكذا شركات نصابة لأني وقعت معاهم في السابق

ومن تعامل مع عمان باي سيعرف انهم هم نفسهم

بالنسبة للصورة هناك خبراء بتعرف انك كانت الصورة ملعوب فيها ام لا

اخي لا تدافع عنهم إن لم تكن منهم

اللهم اني بلغت فشهد

تحياتي

قديم 28-09-2007, 06:58 PM
عضو

الافتراضي

كلام جميل قلته لي للمرة الثانية، وأنا اقول لك ان لم أكن انا منهم فاللهم لا تتقبل منه لا صياما ولا قياما .. والباقي لك لا عليك

ثم تحدثني على أشخاص أعرفهم وانت لا تعرفني، انا يا فلان رجل إقتصاد .. وكل رجال الإقتصاد لابد ان اعرفهم ..

لن أزيد في الرد على التافهين أمثالك .. فأمامك أنا وبيسان مجربي خدمات الشركة التي تقول انت انها نصابة وزورت صور يمكن لأي طفل أن يزورها، هل اثنين جربوا الخدمة كاذبون وانت الصادق؟

من رأيي إذهب وارضع من ثدي أمك حتى تفطمك .. ثم فكر بعدها بدخول الإنترنت والعبث بما هو اكبر من امثالك

تحياتي

قديم 28-09-2007, 07:33 PM
الصورة الشخصية لـ Dooem
Dooem Dooem غير متصل
عضو

المدينة: مكه المكرمه
مشاركة: 1,365
مستوى تقييم العضوية: 22
Dooem is on a distinguished road
وسام الويب البرونزي وسام الويب الفضي 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي

جزاك الله خير يا اخي hmdyab والله يعطيك على قدر نيتك

انا اكرر من يبحث عن بطاقة فيزا اذا كنت من داخل السعوديه فا امرها سهل ولاتحتاج لخدمات
هذا الموقع عشر دقايق لقرب فرع بنك اهلي وتطلع ببطاقه مدفوعه للنت من غير مايكون لك حساب عندهم

وعلى ما اعتقد الاخوان في الدول الاخرى يفيدونا بهذا الخصوص كيف ممكن اطلع بطاقة فيزا

التوقيع

دوم ديزاين

www.Doeem.net
dooem@dooem.net

آخر تعديل بواسطة Dooem ، 28-09-2007 الساعة 07:35 PM.
قديم 28-09-2007, 10:07 PM
hmdyab hmdyab غير متصل
عضو

الافتراضي

إقتباس:

كلام جميل قلته لي للمرة الثانية، وأنا اقول لك ان لم أكن انا منهم فاللهم لا تتقبل منه لا صياما ولا قياما .. والباقي لك لا عليك

ثم تحدثني على أشخاص أعرفهم وانت لا تعرفني، انا يا فلان رجل إقتصاد .. وكل رجال الإقتصاد لابد ان اعرفهم ..

لن أزيد في الرد على التافهين أمثالك .. فأمامك أنا وبيسان مجربي خدمات الشركة التي تقول انت انها نصابة وزورت صور يمكن لأي طفل أن يزورها، هل اثنين جربوا الخدمة كاذبون وانت الصادق؟

من رأيي إذهب وارضع من ثدي أمك حتى تفطمك .. ثم فكر بعدها بدخول الإنترنت والعبث بما هو اكبر من امثالك

تحياتي

بصراحة يـــا رجل الاقتصاد المهذب , هكذا تعلمت الكلام مع الناس وهكذا يكون النقاش ؟؟؟؟

يا استاذ ويا محترم لم تتهرب بهكذا كلام ؟؟!!!

تقول لي شركة رأس مالها مليون دولار وتحجز دومين لسنة فقط ؟؟ !!!!!

النصب باين من عنوانه , وانت إلي لازم تقول هيك مش انا إلي ما بفهم بالاقتصاد على كلامك !

تدافع عنهم بضراوة وتتهمني بالتزوير والكذب ؟؟؟

مع الاسف الآن اصبحت مؤمن بأنك مثلهم مع الاسف

وعلى كل حال انا لا اوجه الكلام لك , بل لأخواني كي يكونو حذرين في التعامل مع هكذا شركات نصابة وبإحتراف أيضا
ومن يقرا الموضوع سيعلم بالحقيقة

وأعاننا الله على أمثالك

وأرجو من مشرف القسم معالجة الموضوع مع هكذا أشخاص لا تحترم الآخرين حسب قوانين الويب العربي

تحياتي للجميع

قديم 28-09-2007, 10:47 PM
عضو

الافتراضي

إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل

تحياتي

موضوع مغلق

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 11:57 PM.