عرض مشاركة مفردة

قديم 05-09-2006, 08:22 PM
ankabot ankabot غير متصل
عضو

مشاركة: 88
مستوى تقييم العضوية: 19
ankabot is on a distinguished road
الافتراضي

كلامك صحيح اخوي وسليم
وانا الان اعيش في حيره بين مطرقه الاسعار العربيه وسندان ونصب الشركات الاجنبيه
بصراحه فيه فرق كبير بين السعر لدى الشركات العربيه والشركات الاجنبيه
الان انا اعيش تجربه ومثل ماقلوا الاخوان اخذت منهم لمدة شهر بصراحه العرض مغري ويسيل له اللعاب ويخلي العاقل مجنون ولا تلومونن اذا انهبلت وين الشركات العربيه عن مثل هذه العروض الى متى ةهيا تبحث عن الكسب المضاعف وترمي للمستهلك الفتات الى متى
اخواني بكل صراحه انا بحثت وعندي ملف كبير عن الاسضافه وكل مايتعلق بها ومستعد اعطيك عروض خياليه واتحدى ثم اتحدى اي شركه عربيه مهما بلغ اسمها ان تقدم ربع ولن اقول نصف هذا العرض
خذ مثلا بحثت عن ريسلر بكل الشركات العربيه ووجدت اسعارا اتطير العقل وتصيب الانسان بالهلوسه بين الحاجه وبين الرغبه في الشراء وبع ان انسدت كل الابواب بحثت في الشركات الاجنبيه وايضا اصابني الدوار بين مستغرب وغير مصدق هل هذه اسعار حقيقية ام فخ
ثم بعد ان رايت عرض لم استطع ان اتمالك نفسي معه قلت يله تعرضت للنصب من اكثر من شركه عربيه للاسف ليش ماجرب حظي هالمره مع شركه اجنبيه عملا بالمثل القائل ياتصيب ياتخيب
المهم فعلا اخذت منهم ريسلر شهر واحد وذلك من باب الحذر ولكن ليست هنا المصيبه
المصيبه ياخوان الريسلر مفتوح المساحه
مفتوح الباند ودث
مفتوح الدومين
مفنوح الف تي بي
مفتوح البريد
عدد لانهائي من لوحات التحكم
عدد لانهائي من السب دومين
كل شيئ في عالعرض مفتوح مفتوح مفتوح
لكن نسيت اقولكم شيئ واحد المبلغ كم المطلوب بمثل هذا الريسلر
هنا الفاجعه هنا يسيل اللعاب وتتحرك الغريزه في حب التملك
السعر فاجعه وضربه قاضيه لجميع شركات الاستضافة عن بكرة ابيها
السعر 18 دولار في الشهر واذا اخذت سنه يصيرلك خصم مو معقوووووووول ابد
المهم تراي اخته شهر واللي يبي مساحه مجانيه لمدة شهر ايجرب خصائص الموقع اقصد الريسلر ترى ماعندي مانع من باب التعاون ومحاولة اكتشاف الحقائق ومن باب التجربه والعلم في الشيئ حتى اللي يبي بيانات لوحة التحكم للريسلر والله مستعد تراي اخذه لمجرد الاطلاع فقط
دمتم والله يرعاكم
على فكره عندي عروض من شركات اجنبيه بالنسبة للريسلر خرافيه وغير معقوله
ايضا عندي عروض بالنسبة للمساحه غير معقول ولا يمكن ان يصدقها عاقل
بس لازم الواحد ايجرب ويشوف بنفسه
على فكرة حتى الدومين الان والكثير من الشباب يغفل عن هذه النقطه الكثير من المواقع تعرض الدومين تقريبا بتسعه دولار وفيه مواقع معروفه ومشهوره تقول لا انت خذ من عندنا الدومين ونعطيك اياه بدولار واحد فقط لمدة سنه قهر والله
انا ماودي احوس وانكد على شركاتنا العربيه المحترمه
على فكرة فيه عرض للمساحه مفتوح بسعر خيالي مررررره
المهم بس حبيت افضفض اشوي واعطيكم بعض من تجاربي الخاصه مع كل الوان واشكال المواقع والشركات الاجنبيه
اخواني اي واحد يبي عرض من شركه اجنبيه لا يتردد في السؤال فأنا املك الخبره الكلافيه ان شاء الله واقدر اجيب لك العرض اللي تبيه بسعر يجعلك تقول وداع لشركات العربيه الى الابد
اخوكم المجروح من شركات الاستضافه العربيه
على فكره فيه شركه اجنبيه تعطيك مساحه 75 جيجا مفتوحه المميزات بسبعه دولار تقريبا في الشهر
وفي نفس الوقت اذا جبت لهم زبون عن طريقك يعطونك شهرين مجانا لحسابك ويعطونك 35 جيجا زيادة على المساحه الخاصه بك يعني يطلع حسابك او مساحك 75 + 35=110 جيجا
المه والله براسي اشياء كثيره انتم بس اسالو وانا تحت امركم
دمتم سالمين