عرض مشاركة مفردة

قديم 15-08-2010, 09:58 PM
atallah atallah غير متصل
عضو

مشاركة: 7
مستوى تقييم العضوية: 0
atallah is on a distinguished road
الافتراضي

السلام عليكم ...

انا المدعي عليه عطالله الرسلاني

اولا اخواني ياليت انكم تاخذون الامور من الطرفين وليس من طرف واحد

هذا الشخص المدعو .. فهد .. او وليد .. او احمد .. لأن اسماءه كثيره

عموما

اتفقت انا والشخص هذا على عمل بالسابق وتم السداد له وهذا الشخص ماقال هالكلام
ومباشرا بعد ماتم الدفع بدينا عمل جديد
ومن اول قلت له شوف حساب راجحي اول لك مباشرا له لان الشخص هذا بمصر ويبي حقه عن طريق البريد

المهم بعد عناء بالدفعه الاولى حصلت شخص مصري صديقي حولت له المبلغ مع العمولات بالكامل انا تكفلت فيها والشخص اللي يقول عني نصاب ما يعرف هالموضوع ان العمولات انا تحملتها بالكامل

هذا الشخص الملقب فهد ازعج صديقي بأتصالاته حتى صديقي استاء من الوضع وانه مو كاسب اي شي بس يريد تحويل المبلغ للشخص لانه صار عنده ظرف كم يوم

المهم انا استحيت بالدفعه الثانيه اني اكلمه ثاني مره عشان يحول للمدعو فهد لانه جربه وهو شخص مزعج وشكاك ان كل الناس نصابه عنده

المهم جينا للدفعه الثانيه
الرجل فعلا خلص كل عمله ومن الادب انك ماتشكك فيني على اني نصاب لاني دفعت لك بالمره الاولى وبينت لك نيتي

انا حصلت لي ظروف ثلاث ايام او اكثر بقليل والرجل ارسل لي مسج واحد على جوالي وليس مسجين كما يقول

المهم اتفاجئ ولا الرجال يروح للمنتدى ويكتب قدام الاعضاء ان صاحب الموقع نصاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماتستحي على وجهك ؟؟؟
الاخ راح يكتب الموضوع قدام الاعضاء وان صاحب المنتدى نصاب وما اعرف ايش على شان كم يوم ماقدرت تصبر او تعرف وش ظروفي؟؟؟

ولاكن كلن يرى الناس بعين طبعه
وانت تعرف ان اللي بيني وبينك حفنه فلوس وانا زدتك اكراما ولا تنسى هالموضوع

يا اخوان هل يحق لصاحب هذا الموضوع ان يخرب عمله ويكتب بنفس المنتدى اللي عباه بالمحتوى ان يقول صاحب الموقع نصاب لاني تأخرت على الدفع ولو كان عنده بنك راجحي احوله مباشراً وعحز ان يقدر ظروفي او يعرف ليش انا انقطعت فتره؟؟؟؟؟؟؟؟

مع العلم اني دافع له من قبل بعمل اخر

السؤال : هل يحق له انه يشهر في موقعي ان صاحب الموقع نصاب وهو ماعرف ايش ظروفي؟؟؟؟؟
ورجائن اتمنى من الجميع قبل ان يحكموا على الشخص يسمعون من الطرف وليس من طرف واحد

وشكرا