عرض مشاركة مفردة

قديم 03-11-2007, 03:19 AM
lord.khalid lord.khalid غير متصل
عضو

المدينة: السعودية- الرياض
مشاركة: 136
مستوى تقييم العضوية: 19
lord.khalid is on a distinguished road
الافتراضي

حقيقة أخي أحمد شرح لايُعلى عليه أبدا....

حسنا أعتقد مثلا استخدمت RAID-10 أو RAID-5
ثد يساعد بالكثير من الحلالات ، وخاصة فشل أو تعطل الهارد ، ولكن لو حصل لاقدر الله أختراق للسيرفر وحذف متعمد لمحتويات الهارد ديسك ، فلن استفيد ، لأنها ستحذف بشكل تلقائي حتى لو لم يعلم المخترق بوجود هارد ديسك آخر !!

يبدو أن حل البك اب الأخارجي لامفر منه !

بخصوص حديثك عن الأباتشي..
حقيقة كنت أعرف أنه مهم ، ولكن بالضبط ماعمله لا أعرف...الآن أعتقد لدي صورة واضحه عن ذلك..

مدير السيرفر، أو المتسضيف الذي أنا لديه الآن ، نصحيني بتعديل تصاميم صفحات الـ html إلى تصاميم جديثه ، وقياسيه..

ذكر أن المتصفحات، وخاصة الحديثه منها تفتح أكثر من اتصال للشخص الواحد بعرض تسريع فتح الصفحة ..

كذلك بخصوص وقت الأتصال، حينما فتحت مركز الرفع الخاص بالموقع، أُخبرت بأني لابد وأن أزيد مدة الأتصال حتى يستطيع الأعضاء رفع ملفات بأحجم متوسطه ، مثل 10 - 15 ميجا ..
يعني المدة المتوقعة بالأتصال المتوسط هي 3 - 6 دقائق لإكمال الرفع ...

كنت بالسابق أفكر بإضافة الحجم الأقصى، ولكن المستضيف لم ينصحني بذلك ، لأن هذا بيسبب مشاكل على الموقع الرئيسي ...

بسيرفري الخاص ، عندي 2 جيجا رام ، يعني هل بالفعل بيعمل مشاكل لو مثلا أطلت مدت الأتصال لـ عشر أو ربع ساعه حتى ييستطيع الأعضاء رفع ملفات بـحجم 20 - 30 ميجا ؟؟

( بعد ماعرفت هذه الأمور ، تعجبت من مواقع الرفع التي تسمح حتى 100 ميجا وأكثر ، كم أعداد بالضبط أعداد وقت الأتصال !! )

وجزاك الله ألف خير..

التوقيع