عرض مشاركة مفردة

قديم 23-05-2009, 07:36 PM
عاشقة المنتدى عاشقة المنتدى غير متصل
عضو

مشاركة: 91
مستوى تقييم العضوية: 0
عاشقة المنتدى is on a distinguished road
الافتراضي

وجميع مشاركاتك ومع الاسف اهتميتى بكثرة المواضيع بدلا من اهتماك بمضمون الموضوع .

مشكور اخى لكنى للحق دخلت المنتدى وقمت بأعداد اكثر من موضوع فى كل المجالات وليس كما وصفت انت انا اقوم بأعداد المواضيع التى يحتاجها المنتدى ووتناسب مع القسم التى توضع فيه وعينى دائما على القسم الغير مهتم فيه الذى يحتاج مواضيع

لم اختلق انا القسم استاذى اذا كان قسم الديكور ماذا اضع فيه كيف تحلل شخصياتك مثلا .. انا لما اتتطرق لشخصك الكريم .. بل كان كل تتطرقى لعرضك فقط .. ومعنى ان تقيم عملى فأنت تقيمنى انا شخصيا .. فارجو الا تتطرق لعملى.. لانى اعلم مدى جودته الحمد الله من فضل ربى على

واذا دخلت المنتدى وتفحصت الموضوعات .. وسوف تجدها غير ما وصفت ... منها كيف تجذب القراء لموضوعك .. فن الحوار .. لماذا ..كن إيجابياً .. فلسفة الاحضان الخ

استاذى الفاضل نص كلامى لم اقول انه لتميزى انكم سوف تشتهرون بى لا سمح الله . فلكل مجتهد نصيب والتوفيق بيدى الله وليس بيدى او بيدى غيرى .. والمنتدى بوضوح له مدير .. قمت بمرسلته وكان رده واضح كما رأيت بنفسك .. رد قاطع لما يذكر اى شىء عن وجود شركة او ما شبه .. ولو كنت انت فى مكانى ماذا كنت تفهم من هذه الاحداث .. ورغم ما قاله مدير المنتدى وضعت الحقيقه كما قالها المدير ولم أزيد حرف من عندى ولم اخترع الاحداث .. ويعلم الله ان ما نشرت الحقيقة بهدق شخص .. ولوكان هدفى شخصى ما نشرتها .. كنت علمت وقولت نفسى ولا يهم الاخرين ثم كما ترى فى حديث الاخ مدير المنتدى طلب منى اذا كنت اريد الاشرف ارسله رسالة فقط ويكفنى ان ربى يعلم أردت نشر الحقيقة لان اكثر من منتدى فى نفس اليوم قدم نفس عرضك ونفس الثلاث ايام التجربة..
وانا الحمد الله اخى اسمى شيماء وجيه وادير واشرف على اكثر منتدى وموقع والحمد الله لم أقدم لك اى نوع من انوع الاساءة رغم ان الاحداث ورد مدير المنتدى كان واضح وصريح وقاطع لذا انا لا يؤنبنى ضميرى ..

مشكور اخى واوعدك انى لن ادخل منتداك مرة اخرى

التوقيع
أذا كنت صاحب مبدأ وهدف و رسالة اعلامية هادفه تريد تقديم كل ما هو جديد ومفيد للقراء متصفح الانترنت فتفيد وتستفيد أذا كنت تعى جيدا أنك بامتلاكك موقعك او منتداك تشكل وتوجه عقول وتغرس أفكار وقيم فتنمو وترتقى بمجتمعك
,, فأنا معك راسلنى على

for_love774@hotmail.com