عرض مشاركة مفردة

قديم 16-05-2005, 11:50 AM
Ali Hamad Ali Hamad غير متصل
ابعاد المعلومات - السيرفرات والاستضافة

المدينة: IA, USA
مشاركة: 649
مستوى تقييم العضوية: 21
Ali Hamad is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى Ali Hamad
الافتراضي

عزيزي :

ان رغبت في سيرفر بمواصفات عالية وادارة ، جرب :

www.fastservers.net

إقتباس:

طيب شباب انا بسئلكم سؤال
مشاء الله اغلب الردود من ناس كبار في الاستظافه
سؤالي هو
انت يا صاحب الاستظافه ؟؟ هل موقعك مستاجره من شركة غربيه او لا؟

فقط اريد الجواب على هذا السؤال

يعني لاتقول لي لا انا شاريه وحاط سيرفري عندي في المكتب او المؤسسه او الشركه ......... عموما للاسف اغلبكم يعطينا عروض من مواقع غربيه ويقول هذا مواصفات السيرفر عندي ؟ وتلقاه وسيط بين المستظيف وبين الشركة الغربيه لتاجير السيرفرات ....

موقعي ليس مستاجر ، انا مستأجر لسيرفر من شركة ال fastServers وواضع موقعي عليه ، اعتقد ان المشكلة ليست هنا ، المشكلة في ان المشكلة لو كان هناك عربي تثق فيه وتريد ان تضع سيرفرك لديه ، ماهي المشكلة .؟ حنا كعرب يميزنا روح الاخوة الاسلامية التي هي اكبر من كل تعامل او قوانين ، وهذا لن تجده عند الغرب ابدا . قد يكون هناك تعامل فرندلي ولكن له حدود عند الغرب ، حنا كعرب ، ممكن اصبر على اخي ،، ممكن اساعده ، وممكن اعلمه بعد ولو صار له ظروف راح اوقف جنبه ، ولكن في الغرب بزنس از بزنس يعني غالبا مايكون في تعامل اخوي او فرندلي ، قد يحصل عليه اصحاب الاستضافة الكبار ، مثل الاخوان فوق بس لمصلحة البزنس فقط ، اما لو كان تعامل عربي عربي ، فيكون هناك بزنس ولكن " خط احمر تحت الكلمة هذي " راح يكون لروح العروبة والاخوة الاسلامية تاثير اكيد والدليل الاخوان الي فوق وانا اكيد ميرينا بمواقف محرجه مع مستضيفين عرب مبتدئين وساعدناهم كثير .... كثير مره لاننا عرب او اخوان قبل كل شيء .

التوقيع
علي حمد
ابعاد المعلومات لخدمات الويب المتكاملة