عرض مشاركة مفردة

قديم 08-05-2008, 10:17 PM
users users غير متصل
عضو

مشاركة: 41
مستوى تقييم العضوية: 0
users is on a distinguished road
الافتراضي

صدقني انت تذكرني بمن يقتل القتيل ويمشي في جنازته اخي الكريم توقيعك في المنتديات يثبت كلامي وهذه صور تثبت توقيعك وموضوعك في ترايدنت لطلب مطلوب رصيد مادي مقابل مبلغ كاشيو اذا كنت فعلا تحافظ على سمعة موقعك او شركتك لا تقم بطلب تحويل مبلغ لشخص يملك نفس الاسم في حساب الكاش يو راجع تفاصيل ارجاع المبلغ بواسطة الكاش وشاهد اسم من قام بإعادة المبلغ وفي المحادثه اعطيتني نفس الاسم انت لن تستطيع اقناع احد انك برئ وانت سرقتني من دون وجه حق وقد قمت بطلبك ان يتم حل الموضوع وديا ولكن تتهرب من ذلك وتبحث عن ضحية اخرى ولكن انا انشر هذا الموضوع وقد طلبتك بتزويدي بصورة من حساب الشخص الذي تزعم انه استلم الحواله انه لم يستلم سوى 70 دولار فقط ولكنك للأسف تتهرب من ذلك ولم ترد على رسالتي وانتظرتك 24 ساعه نتوصل الى اتفاق ولكنك لم ترد ولم تحترم الاتفاق الذي بيني وبينك وتقوم بمواصلة عرض الترخيص ولم نتوصل انا وانت لحل اسأل الله ان يعوضني خيرا وان لا ينفعك بما اخذت والنشر هو من حقي وانا من يحدد نشره اولا وانا قمت بوضع صور وبراهين حتى لا اتهمك بالباطل وحتى احذر المسلمين من التعامل معك

صورة تبين تفاصيل موضوعك في سوالف وردي عليك

موضوعك في ترايدنت لطلب رصيد كاش يو

اتق الله يوم تعرض عليه اعمال العباد اخي من يأخذ هلله فكأنما يأخذ مليون الحكم هو نفس قال تعالى ( ولا تبخسوا الناس اشيائهم )

التوقيع
www.vbpen.com