عرض مشاركة مفردة

قديم 05-09-2004, 12:55 PM
KwHost.Net KwHost.Net غير متصل
عضو

مشاركة: 55
مستوى تقييم العضوية: 20
KwHost.Net is on a distinguished road
Angry شوفو النصب علي اصوووله

السلام عليكم ,.
اخواني اعضاء المنتدي المحترمين

ارجوو التعليق علي هذا الموضوع بكل صراحه , وكل عقلانيه ,,,

قبل 3 ايام بالضبط اشتريت من الاخ (saifss ) واجهتين للموقع واتفقناا علي ان يكوون المقاابل استضافه 100 ميقا , ولاكن عرضت عليه شرط ثااني انه كل تصميم جديد يعرضه علي انا قبل كل النااس وانا مستعد اشتريه منه ووافق فقلت اعطيك 200 ميقاا مقابل العرض هذا وقاالي مو مشكله وطلب مني اني بعد اسويله منتدي ,,

يعني واجهتين مقاابل = استضافه 200 ميقاا + منتدي مع التركيب استاايل له لمده سنه

وهذا الحجي كاان بلليل فقلت له الصبح انشالله تكوون الاستضافه عندك اوكي ومن بااجر الصبح لقيته شاابك وقاالي هاا شنو صاار قلته انا سويت الي علي وحجز تلك استضافه بس الدومين يبيله بين 24 الي 72 ساعه تقرييبا علي ماا يربط بالموقع ,, وقلتله اذا تبي اعطيك الموقع الحين علي رقم الايبي علشاان تتاكد ولا تبي ادزله كله مره وحده جااهز يعني مع المنتدي ويكوون مربوط الدومين قاالي مو مشكله فدزيتله بيانا ت الموقع كاامل من بااجر كاامله وانا حااليا مسويه قااعده بيناات وخاالص وابي ارفع المنتدي عليه واعطيه كل شي ,,

وانصدمت يوم شفت اليوم كااتب رد علي موضوع الاخ هاجس الليل ويقوول عني حراامي ونصااب وسرقت منه تصميمن ومن هذا الحجي يعني ابووو الشباب خرب سمعتي بالمره قدامكم وقدام النااس كلهاا وانا هذا الشي ما احبه ولا احد يحبه فيكم ولا يرضااه بنفسه عدل كلامي ولا انا غلطان واليوم ثااني مره ارسل له البيانات علي الايميل قلت يمكن جااه عبي (Junk E-Mail) او ماا بطل ايميله

مو مشكله انا اقدر اساامحه علي الي سوااه فيني بس في اي حق انه ينشر التصميم بالمنتدي بالمجاان واانا متفق معااه انه يكوون لي برووحي يعني ما ااحصله عند احد ولا شنو الفاايده اني اشتريه منه عدل كلامي ولا انا غلطاان

الحين شنو تبوون اسوي بالاخ اسحب منه الاستضافه ولا شنو بالضبط انا ابيك تقوولون راايك بالموضووع
وشنو الحل الحين اسكت و الحين نص الي بالمنتدي نزلوو التصميم وانا شااريه ابي منكم الحل

وهذي صووره من الايميل فيهاا كل البيانات الي دزيتهاا له علشاان تشووفوون منو الي نصاااب

وعلي فكره ماا دزلي ايميل يقوولي عنه اي شي علي طوول رد علي بالمنتدي وحرقني حرااق يااريت تفااهمت معااه علي الاقل

وشووف الصوره هذي :

اتمني الكل يرد علي الموضوع ويقوول رايه

وتحيااتي لكم

التوقيع
شــبـــكــة كـــويــــت هـــوســـت

طريقك الاضمن لبناء موقع افضل

KwHost.Net