عرض مشاركة مفردة

قديم 21-08-2009, 02:02 PM
Pr4h.com Pr4h.com غير متصل
عضو

مشاركة: 561
مستوى تقييم العضوية: 19
Pr4h.com is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة بريق الشوق   مشاهدة المشاركة

ما ابي حجز دومين ولا شي أنا أخر مره من يومين أنفقت معك ترجع فلوس الدومين ولو كلامك كل يوم بتأكل أكله ب50 ريال فأكيد من ظلم الناس وفلوسي بتكون أكلمتها بالحرام

وكل الناس تعرف ولو تبي أثبت بصورة من المحادثه معك وش قلت لك حرفيا أنه بأمكاني كنت أحجز الدومين من أي شركة وأطلب منك ربط الدومين بالمساحة المتبقية عندك يلي هي 11 شهر والدومين سعره 36 ريال بس أنت أحق ب14 ريال يلي بتحجز الدومين

وقلت حول طيب وحولت يوم الأربعاء قبل الماضي ولما ارسلت لك صورة من التحويل أنت وش قلت يوم السبت بيتم حجز الدومين وووقتها قلت الله يخليك أبيه الخميس وكلمة الله يخليك فيها ترجي لو كنت تعرف الله

وقلت بحاول قلت مافي بحاول لو قلت لي قبل لا أحول كنت الحين حجزته بس ليه قلت لي أحول وماقلت لي يوم السبت وقلت طيب بنتظر للسبت

وأنتظرت السبت وقلت أنت الأحد ودخل الأثنين وطلعت عذر أن النت بمصر مقطوع أسالكم بالله يا أهل مصر هل النت قطع يوم الأحد والأثنين ويوم الثلاثاء قال الفيزه ماحجزت وش أفهم من كلامه

ورجعت وقلت له أجل رجع الفلوس وكان الكلام يوم الثلاثاء الساعة 10 بالليل قال الرجال نايم الحين وبكرا بتوصلك الصباح قلت له بنتظرك للظهر قال بتكون وصلت قبل الظهر وشوفوا وقت كتابتي للموضوع يوم الخميس

وش تفهموا من كلامه

أنا خلاص ما ابي الفلوس أنا مو ناقص أبو راسك علشان ترجع الفلوس

الحمدلله أنا عندي مابثبت من سجل مجادثات وصورة للتحويل وكل مكالماتي معك لمصر مسجلها بالموبايل

ليه كل هذا بعرف ليه التأخير كل هذا الوقت وفي الأخير تقول خلاص بحجز بعد 10 أيام من التحويل

ومثل ماقلت الرجال عند كلمتهم أنا تعاملت مع رجال بس للأسف أنت طلعت غير عند كلمتك

ولا ليه تقول حول والحين بحجز الدومين وأربطه بالمساحة وأول ما أرسل لك صورة الحواله تقول يوم السبت بحجز الدومين وأسبوع وكل يوم تتعذر بأعذار مالها داعي

انا اتصالاتي عليك بمصر كلفتني كم يعني

نحن بالسعوديه الحمدلله مايهمني المبلغ ومثل ماقلت خذه صدقه بس التعامل الطيب هو أساس الثقه

والحين بصراحة مافي ثقه فيك نهايئا

والله يسامحك على ماسببته لي من تأخير

وخذ المساحة والدومين لك والله يوم القيامه مابيضيع حقي

يا اخي انا ما باكل حرام ومن فضلك الكلام دا ماله داعي
الدومين اللي عطيتني اياه عشان يتحجز تم حجزه كلمني عشان تستلمه
ولك الاختيار
وفلوسك كلها راح ترجعلك وانا مش نصاب حبيبي لو بدك برجعلك حسابك كله وانا مش باخد صدقة من احد ولله الحمد وكلامك دا كله مالوش داعي وما بعرف ليش صاير كل واحد يشهر بالتاني عشان 50 ريال بالله عليك كفي وبطل تكتب ردود وكلمني علي الماسنجر يا اما تاخد فلوسك يا اما تاخد دومينك

التوقيع
المعلومات الخاصه بالشركه
الأيميل الرسمي
info@prof4host.com
Servers-vps-resllers-shard hosting-translate -support-security
الاتصال 24 ساعه
0020100736090

آخر تعديل بواسطة Pr4h.com ، 21-08-2009 الساعة 02:04 PM.