عرض مشاركة مفردة

قديم 21-08-2009, 01:47 PM
بريق الشوق بريق الشوق غير متصل
عضو

مشاركة: 49
مستوى تقييم العضوية: 0
بريق الشوق is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة PROF4HOST.com   مشاهدة المشاركة

يا اخي مالوش لزمه الكلام دا خالص كل دا علي 50 ريال تم تحويلها بعد حجز دومين والمساحه ونقل الموقع علي استضافة اخري دون اخذ اذني
وسوف يتم حجز الدومين ولا داعي اطلاقا لهذا الكلام والتشهير بسمعه الشركه
والحمد لله اانا بلغته ان الدومين هيتحجز بس هو مش راضي يصبر اظن الكلام واضح ولاداعي لتكرار مثل ها الامور معانا
واحنا لا نصابين ولا حراميه وبنتعامل مع ناس افضل من كدا بكتير بس حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي الكلام دا
وفلوسك يا اما هترجعلك يا اما هيتحجز الدومين
وتري خليك اللي له لزمه واللي مالوش لزمه يتكلم علي شركتي اللي لها بالويب اكتر من عامين او ثلاثه
حرام عليك تقول عليا كدا وكل دا عشان 50 ريال ونار في بطني والكلام دا
ياخي انا الخمسين ريال بتوعك دول باكل بيهم اكله في اليوم
فلوسك يا هترجعك يا اما هيتحجز دومينك وارجو عدم الرد في الموضوع دا لباقي الشركات حتي لا يصير مشكله معاهم وبكرر كل واحد يخليه في حاله عشان ما يصيير مشكله مع احد

ما ابي حجز دومين ولا شي أنا أخر مره من يومين أنفقت معك ترجع فلوس الدومين ولو كلامك كل يوم بتأكل أكله ب50 ريال فأكيد من ظلم الناس وفلوسي بتكون أكلمتها بالحرام

وكل الناس تعرف ولو تبي أثبت بصورة من المحادثه معك وش قلت لك حرفيا أنه بأمكاني كنت أحجز الدومين من أي شركة وأطلب منك ربط الدومين بالمساحة المتبقية عندك يلي هي 11 شهر والدومين سعره 36 ريال بس أنت أحق ب14 ريال يلي بتحجز الدومين

وقلت حول طيب وحولت يوم الأربعاء قبل الماضي ولما ارسلت لك صورة من التحويل أنت وش قلت يوم السبت بيتم حجز الدومين وووقتها قلت الله يخليك أبيه الخميس وكلمة الله يخليك فيها ترجي لو كنت تعرف الله

وقلت بحاول قلت مافي بحاول لو قلت لي قبل لا أحول كنت الحين حجزته بس ليه قلت لي أحول وماقلت لي يوم السبت وقلت طيب بنتظر للسبت

وأنتظرت السبت وقلت أنت الأحد ودخل الأثنين وطلعت عذر أن النت بمصر مقطوع أسالكم بالله يا أهل مصر هل النت قطع يوم الأحد والأثنين ويوم الثلاثاء قال الفيزه ماحجزت وش أفهم من كلامه

ورجعت وقلت له أجل رجع الفلوس وكان الكلام يوم الثلاثاء الساعة 10 بالليل قال الرجال نايم الحين وبكرا بتوصلك الصباح قلت له بنتظرك للظهر قال بتكون وصلت قبل الظهر وشوفوا وقت كتابتي للموضوع يوم الخميس

وش تفهموا من كلامه

أنا خلاص ما ابي الفلوس أنا مو ناقص أبو راسك علشان ترجع الفلوس

الحمدلله أنا عندي مابثبت من سجل مجادثات وصورة للتحويل وكل مكالماتي معك لمصر مسجلها بالموبايل

ليه كل هذا بعرف ليه التأخير كل هذا الوقت وفي الأخير تقول خلاص بحجز بعد 10 أيام من التحويل

ومثل ماقلت الرجال عند كلمتهم أنا تعاملت مع رجال بس للأسف أنت طلعت غير عند كلمتك

ولا ليه تقول حول والحين بحجز الدومين وأربطه بالمساحة وأول ما أرسل لك صورة الحواله تقول يوم السبت بحجز الدومين وأسبوع وكل يوم تتعذر بأعذار مالها داعي

انا اتصالاتي عليك بمصر كلفتني كم يعني

نحن بالسعوديه الحمدلله مايهمني المبلغ ومثل ماقلت خذه صدقه بس التعامل الطيب هو أساس الثقه

والحين بصراحة مافي ثقه فيك نهايئا

والله يسامحك على ماسببته لي من تأخير

وخذ المساحة والدومين لك والله يوم القيامه مابيضيع حقي