عرض مشاركة مفردة

قديم 12-01-2010, 08:40 PM
سلوى صلاح أبو بكر سلوى صلاح أبو بكر غير متصل
عضو

مشاركة: 165
مستوى تقييم العضوية: 16
سلوى صلاح أبو بكر is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة جولد جروب   مشاهدة المشاركة

معرفش فى ايه والموضوع كبير اوى ليه كده بس الامر مش محتاجه رابطه ولا اى حاجه الموضوع باختصار سهل وواضح قبل ما حد يقولك تعالى اشتغل عندى فى المنتدى او الموقع قوله انا باخد نصف حقى مقدم بمنتهى البساطه ولا رابطه ولا غيره

وحاولت وحاولت وحاولت انى اقول ياجماعه لو كلكوا اتفقتوا على شرط واحد الموضوع هيبقى سهل للكل انه يلاقى الشغل الى يناسبه بالشروط الى تريحه

وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

عزيزي جولد قروب

من لم يتعلم من اخطاءه لا يستحق العيش وعار ان يكون انسان يمكنه ان يكون شيئا اخر

لذا من كثر الصدمات لست انا لوحدي ولكن الكثير منا ادركنا انه لابد من تغيير الاسلوب للتعامل مع الاخرين

للحفاظ على حقوقنا يمكن كما تقول حضرتك الموضوع كبرناه اوي ومش مستاهل كل ده والحل سهل

ولكن الذكرى تنفع المؤمنين كوننا ناقشناه هنا اونلاين ووضعنا اصبعنا على الجرح سيالما لفتره من الوقت ولكن

بعد ذلك سنتعود عليه هذا هو الهدف موضوع الرابطه والله اذا فعلا استتطعنا انشاءها لن تضر بالعكس

ستجمعنا كلنا وتقربنا من بعض اكثر واكثر و ستصبح لنا بمثابه النقابه للكثير من المهن الاخرى

اما اذا لم نتوفق بانشائها فهذا ايضا لن يضر لاننا سنكون تعلمنا كيف نواصل امورنا المستقبليه بخصوص

التعاقدات الجديده وابشرك انني بدات اطبق هذا بكل تعاملاتي واعلاناتي الجديده

فالمتابع لاعلاناتي وردودي على اصحاب الاعمال سيجد اسلوب جديد بالرد

ولصاحب العمل مطلق الحريه ان يقبل او يرفض فالمؤمن لا يلغ من جحر مرتين واذا صاحب عمل رفض هذا الاسلوب

فها لا يزعجني على الاطلاق لان هناك غيره سيقبل بالشروط وبالنهايه هذه مسالة ارزاق