عرض مشاركة مفردة

قديم 08-01-2010, 09:17 AM
سلوى صلاح أبو بكر سلوى صلاح أبو بكر غير متصل
عضو

مشاركة: 165
مستوى تقييم العضوية: 16
سلوى صلاح أبو بكر is on a distinguished road
الافتراضي

[FONT='Arial','sans-serif']لا تحسبن صمتي ضعفا وانكسارا .... فالجبال ساكنة وبداخلها بركانا[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']حسبي الله ونعم الوكيل[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']ادارة الويب العربي الموقره[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']كل الاعضاء المحترمين والمتميزين[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']اصحاب شركات ومواقع وموضفين[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']لست انا التي تكتب هنا بل دموعي التي تنهمر كشلال ماء لم يتوقف عن الانهمار منذ قيام هؤلاء الفتيات بشن هجوم ومحاولة هز ثقة عملائي بشخصي[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']كانت الصدمه كبير ولم اتحملها[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']لو اتت اناس غريبه كنت تحملتها ولكن منكم انتم ايتها الفتيات الائي اعتبرتكن مثل بناتي[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']فانا لست بسيده عاديه فالحمد لله ليه وضعي ومكانتي بالمجتمع [/font]

[FONT='Arial','sans-serif']للعمل كمربية اجيال وادرس لغه انجليزيه لبنات بمثل اعماركم[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']بالامارات بالاضافه لكوني مترجمه للعديد من المؤسسات المحليه[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']مثل مجلة الاسره بالسعوديه ومعهد الفارس للتعليم عن بعد بالسعوديه[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']والدوليه مثل مجلة السياحه الاسلاميه بلندن[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']بالاضافه لكل هذا شغل النت الذي اعشقه ويعتبر هوايتي الاولى والاخيره[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']من خلال عملي مشرفه واداريه ومراقبه بكثير من المواقع والشبكات على الانترنت[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']وهذا اعتقد بفضل طموحي وكفاءتي التي استطعت من خلاله كسب ثقة الكثير من العملاء ولله الحمد[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']عبر الشبكه العنكبوتيه[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']انا اشتغل بمجالات كثيره والحمد لله[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']وعدني روابط اعمالي واعلاناتي بالويب وغيره من المواقع بمحتلف الاقسام [/font]

[FONT='Arial','sans-serif']تشهد لي بثقه [/font]

[FONT='Arial','sans-serif']اصحاب المواقع بشخصي والفضل الكبير لشهرتي بعالم خدمات الويب يرجع لله وللويب الغالي على قلبي فمن[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']هذا المنبر الشامخ[/font]

[FONT='Arial','sans-serif'] هنا كانت انطلاقتي الاولى [/font]

[FONT='Arial','sans-serif']بعالم البيزنس والنت[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']عملت كمشرفه ومرافبه واداريه بكثير مواقع وكذلك صحفيه بصحف سعوديه الكترونيه مشهوره[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']كذلك كمترجمه وكمديرة للتسويق بكثير من شركات سعوديه لخدمات الويب وحاليا [/font]

[FONT='Arial','sans-serif']امتلك قروب كبير ووفقني الله معه[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']وعلى فكره اغلبيتهم من اعضاء الويب الغالي تعرفت عليهم من خلالكم[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']وحاليا على وشك افتتاح شركتي الجديده لتقديم كل الخدمات للمواقع من تعبئه لاشراف[/font]

[FONT='Arial','sans-serif'] لاشهار لتنشيط لاستضاف وبرمجه[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']بفضل توفيق الله وقروبي المبدع وسمعتي بالويب وعملائي اللي يثقون فيه[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']اما مشكلة هولاء البنات بدات كالتالي[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']انني كنت مراقبه على قسم النساء بموقع شلة زحفان و كنت متعينه عنده جديد لم اكمل اسبوع ورقاني لنشاطي وبسبب سيرتي الذاتيه من خلال روابط اعمالي[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']المهم طلب مني قبل العيد ان اكتب اعلان وابحث عن مشرفات ويكونوا تحت التجربه[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']لنختار منهم الافضل ويعلم الله وهم يعلمون انني تغاضيت عن اشياء كثيره بوقت التجربه لا لشيء سوى ان اساعدهم ان يحصلوا على تلك الوظيفه واعتقدهم لا يمكن ان ينكروا وقفتي بجوارهم واخترتهم هم ورفضت اي عروض طلبات اخرى[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']بالفعل عملت كل طلباته ومضى اسبوع التجربه وعيناهم مشرفات وكانوا خمس فتيات فقط المهم مرت حوالي 10 [/font]
[FONT='Arial','sans-serif']ايام وبداو بالقلق والتوتر مطالبين بنص راتبهم قلت لهم اصبروا انا مثلكم مااخذت شيء كمان لسه وقت باقي[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']المهم زهقوني على الماسنجر كل شويه لدرجه كرهت حياتي[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']وطلبت من صاحب الموقع انه يرسل اموالهم قال تقاريرهم غير كفء وانهم مستوياتهم غير لائقه وبعت لي بتقارير بنفس التوقيت كانوا بعملون ايضا بمعهد تطويري وكان رد فعل صاحب الموقع مشابه ايضا بعت لي تقارير بعدم كفائهم وانهم لو حابين يكملو وياخذوا فلوسهم يحسنوا من اداءهم[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']طبعا خوفي عليهم ان ممكن يشتغلو وبردك مش ياخذوا فلوسهم جعلني اقول لهم توقفوا لاحساسي بغدر ما ممكن يحدث من اصحاب المواقع وضعت نفسي بمكانهم[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']في ذلك الوقت كنت بدات اعمل قروب بيط نواه لقروبي الحالي وصعبوا عليه واخذتهم بقروبي قلت يستفيدوا حرام بنات ومحتاجين خصوصا كل واحده مبينالي انها اعدم من العدم وظروفها الاسريه صعبه المهم شغلتهم معي بموقع لمدة اسبوع ومااشوفهم الا بدا نفس القلق والتوتر والقرف سلوى امتى رواتبنا سلوى امتى بتحولي الفلوس[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']طبعا هنا اصبحو بمسئوليتي انا انا صاحبة اللقروب [/font]
[FONT='Arial','sans-serif']المهم قلت لهم اصيروا عيب هايقول علينا ايه صاحب الموقع لسه تونا بادئين بالعمل وما صبروش كرهوني بشيء اسمه ماسنجر واسمه قروب من كثر الالحاح وتضييع وقتي وكمان وقت عملهم بمواقع الناس تضايقت و قررت اني اوقفهم بجد اتخنقت من الحاحهم كانوا كملوا بالضبط 6 ايام ووقلت لهم اصبروا البنوك تفتح بالامارات على الاحد ماصبروا قلت لهم والله باخسر كل واجده ابعت لها بالويسترتنيونيون مصاريف جواله عشان راتب اسبوع 60 ريال والله حرام عليكم المهم عشان اخلص من الحاحهم جاتني فكره ان صاحب الموقع سعودي ورجل محترم[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']وانا اشتغل معاه نائبة المدير وليه راتب باخر الشهر يحوله الي مع فلوس شغل القروب حسب اتفاقي وياه المهم حكيتله على ماساتي معاهم وقلت له اللفلوس اللي ناوي تبعتها تبع القروب خليها مش عاوزاه بس حولهالهم على حساباتهم من عندك من السعوديه اسرع لهم واوفر ليه[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']وبالفعل كان واستلمت كل بنت 60 ريال ثمن شغل اسبوع بقروبي[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']دلوقتي بيشهرون بيه اني اكلت حقوقهم بالمواقع[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']اقسم بالله العلي العظيم اني مثلهم لم اخذ مالي وتركت العمل بالموقع وتقدروا تشوفوا بنفسكم اني لم انزل اي مشاركات بالموقع ده يمكن من حوالي اسبوعين لسبب اني حسيت اني مش هااطول مثلهم ولا مليم[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']وصاحب الموقع يقولهم انه نزلني من مراقبه لعضوه بسبب اهمالي ههههههههههههههه تقولش نزلني من رئاسة الجمهوريه [/font][FONT='Arial','sans-serif']اصلا انا توقفت من قبل ما ينزل رتبتي لاني حسيت بغدره بس الفرق بيني وبينهم مش سلوى صلاح اللي تبكي وتفضح[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']وتطلع اونلاين تشحت فلوسها ولا تشهر باي بني ادم لاني مقتنعه تماما من عظمة ربي انه يمهل ولا يهمل واكيد بيوريني فيه يوم هوه وكذلك صاحب موقع سيد القلب[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']اشد الانتقام بس مصيبتي اني اعاني بصمت مااحب اشغل غيري بمعاناتي كمان عندي عزه وكبرياء وشموخ يمنعني اعمل كده اونلاين[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']عتبي وعتبي وعتبي على ادارة الويب العربي انهم سامحين لهم يشوهوا صورتي بهذه الطريقه انا [/font]
[FONT='Arial','sans-serif']طيب ايه السبب [/font]
[FONT='Arial','sans-serif']بجد حرام والله سمعة الناس تسيبوها كده تتشوه على ايدين شويه بنات الفاظهم حتى سوقيه ويتكلمون الفاظ بذيئه بعيده عن التحضر والرقي[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']انا الحمد لله عملائي يزيدون يوم عن يوم وثقتهم فيه كبير وقروبي وصل ل 20 شاب وبنت كلهم من اعضاء الويب المشهورين[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']اسالوهم سلوى نظامها ايه بالشغل[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']ادفع رواتبهم مقدما كامله ببداية الشهر احولها بالويسترن على مصر وتونس والمغرب [/font][FONT='Arial','sans-serif']وتكاليف الحواله عليه[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']ورواتبهم 200 ريال بالشهر من يفعل هذا من الشركات الكبيره للتعبئه لو عاوزين تتاكدرا هذذ بعض اسماهم بالويب[/font]

[FONT='Arial','sans-serif'] اسالوهم عن سلوى[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']المحرره[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']حورس[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']هبة الله[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']امل[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']بسمه[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']ريلينا[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']وغيرهم[/font]
[FONT='Arial','sans-serif'] عموما سلوى مازالت سلوى ومازال عملائي كماهم بل يمكن اكثر عن قبل فالناس لا تاخذ بالقيل والقال بل بالافعال[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']وانت اجدكم تركتوا الاعمال واصبحتم فقط تسجلون المحادثات مع كل شخص راح او جاء محادثات ليس لها اي قيمه عندي لانها من اناس للاسف لم يكونوا على قدر الثقه وكيف يصدقهم القاريء والمتصفح الذكي وهم من ظلموكم بالبدايه ولسنت انا وطبعا شيء اكيد لازم يبنوا انهم مظلومين لانهم متاكدين تماما من اسلوبكم بانكم ستسجلون محادثاتهم[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']اتعجب من الذي كان بالامس ينقض اعمالكم والان يعرض عليكم ان يصبح لقروبكم قسم بموقعه[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']هههههههههههههه [/font]

[FONT='Arial','sans-serif']طبعا متاكد ان محادثته ستحسجلوها وتنشروها فبات كلامه مرتبا ومنمقا وانتم بنفسكم من قبل كلمتموه وقلتم انه يتهرب منكم ولم تاخذه منه حق ولا باطل[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']انا اقول السبب وقتها لم يكن يعرف اسلوب تسجيل المحادثات وعموما اذهبوا وابحثوا عنه هو وموقعه[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']لقد ذهب مع الريح ولا ادري وين اختفى هوه و موقعه[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']http://www.zhafan.com/vb/[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']بس اقول حسبي الله ونعم الوكيل بكل انسان مدعي وكاذب وكمان بكل نصاب ياكل حقوق الغير[/font]

[FONT='Arial','sans-serif']شكرا جزيلا واسفه للاطاله بس الظلم شيء قاسي جدا خاصة لمن ييجي من اغلى الناس 0 0[/font]

اتمنى ان تتوقفوا عن التجريح ليس بسبب انني اخشاه لا والف لا فانا والحمد لله مثل الجبال لاتهزني الرياح بل
تزيدني اكثر قوه وثباتا فيكفيني راي قروبي وشهادتهم لي وهم جميعهم اخترتهم من اكفأ الاعضاء بالويب العربي
ويشهد لهم الجميع بالتميز
انظروا ارائهم ايه بسلوى
هذا فقط اول الغيث فالباقين بالطريق
http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=130623
وكذلك انتظروا مفاجاتي انا وعملائي الكرام

سيكون لنا السبق

هنا من هذا المنبر

فاتقوا الله انا لست صاحب الموقع الذي اكل حقوكم وحقي فانا كنت مجرد اداريه ومثلي مثلكم
كذلك تفترون بالقول انني اخذت راتبكم هل هناك دليل على ذلك
اياكم والافتراء فليست سلوى التي تاكل اموال الناس
وكذلك لست انا من تنظر لتلك الملاليم
فهذا من فضل ربي
لخوفي عليكم من قطع ارزاقكم فلقد قامت ادارة الويب بحظر بعضكن وعملت باند

دانه بعين بحاره واخاف على الباقيات منكن

وعموما انتم احرار واتقوا الله بكل كلمه تكتبوها فكما تدين تدان

لاني ارى بعض اصحاب المواقع بداو شكواهم منكم انتم ايضا

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=130468

اعتذر عن رداءة التنسيق فلا اعلم لماذا اتت بهذه الطريقه

حتى الصفحه لا يرضيها الذي يحدث من افتراء وادعاء بالباطل

حسبي الله ونعم الوكيل