عرض مشاركة مفردة

قديم 20-04-2005, 12:01 AM
arabsdesign arabsdesign غير متصل
عضو

مشاركة: 104
مستوى تقييم العضوية: 20
arabsdesign is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة Digichat5  

الصراحة ياشباب الموضوع يفتح باب حلو للنقاش بس بيني وبينكم المصريين 90% في الويب العربي يعملون شخص او ثنين والمشكلة انهم يقولون عندهم شركات وفروع لها وياليت في مصر وبس يقولون عندهم في لندن وامريكا وإذا قلت لهم بارسل لكم مصري عندي معرفه في من مصر يايسونلك بلوك او مايرد عليك او يقول لك الشركة تحت الصيانه في هذي الحالة الواحد كيف يرد عليه والله العظيم يا اخواني ياليت مصري واحد اخذ فلوس حراااااام مني والله انهم 3 على عد الأصابع في هذي الحالة الشخص نفسه كيف تبونه يفكر انه ياخذ من عند مصري هذي امر شبه مستحيل لا وفي بعض المصريين يكتب انه عنده شركة استضافة وهو لاعنده موقع وله شي واذا قلتله وين الموقع يقولك تحت الصيانه ويتم على هذي الحاله لين ياخذ فلوسك وبعدين باي باي راحت فلوسك ياصابر ((حسبنا الله ونعم الوكيل)) مايخافون الله الظلام المهم ياشباب لاتخلون مخكم مو شغال مهما كانت الأسعار تره في ناس ظلام مايخافون الله ولا في بالهم انه في يوم حق الحساب يوم العرض والنشور والعياذ با الله بس ابيكم تحطون شي واحد في بالكم انه رب العالمين فوقكم كلكم ويشوفكم شنهو تسون يعني اذا كنت تخاف من الناس لاتنسه انه في رب خلقك يشوفك في كل لحضة ولا تنسه انه في ملائكة يسجلون اعمالك......

والحمد لله رب العالمين........

الغلط بالاول والاخر خطاك ومش شرط يكون له محل للمشروع مش شرط انا مثلا مسجل تجاريا وكده ومش عندى مقر رسمى لكن معتمد ولى سجل تجارى المهم ماهاطول
الغلط بالاول والاخر عليك

تقول ليش

لانك لم تحسن الاختيار عليك بالسؤال عنه
وسؤال عملاؤه
والاتصال به
ومشاهده الاعمال وتشوف عميل من بلدك وتتصل عليه وتشوف مستوى خدماته امور واجبه ولازم تعملها اما تقول اتنصب على فانت اللى ورط نفسك

اقولك حاجه لو انت حاطط 100جنيه بجيبك وسهله تتشال هاتتشال ولا لا اما لو حاططها بجيبك بطريقه صح الحرامى يفكر مليون مره قبل مايسرقك

ده ملخص الكلام