عرض مشاركة مفردة

قديم 18-05-2005, 04:41 AM
alfaisal alfaisal غير متصل
عضو

مشاركة: 120
مستوى تقييم العضوية: 20
alfaisal is on a distinguished road
الافتراضي

أخي العزيز Aqsa4Us
شكري وعرفاني لك ولكل الأخوة المشاركين
ولكن يبدو لي أنك فهمتني خطأ
أخي أنا ما أتشطر على أحد
أخي أنا أعرف أنه عمل ويأخذ وقت وجهد ولكل شخص قدراته وإمكاناته التي يحدد بها قدر جهدة وتسخير إمكاناته بالمبلغ الذي يراه .
نفس الوضع لي أنا ... يا أخي أنا أيضاً لي قدرات ولي إستطاعات لا أتجاوزها ... أهذا ذمبي .

أخي أنا لا أريد أن أطلب طلبي وأضيع وقتي ووقت المبرمج في أخذ وعطاء على مسألة السعر لذلك طلبت عرض بسعر يناسبني لصالح وقته ووقتي ... وحسب إستطاعتي ... لاسيم وأني تعرضت لعملية بشعه من أحد المبرمجين الذي رمى عمله لي وأفادني أن هذا كل ما لديه وبعدأن إستوفى حقوقه المالية كلها .... (الله لايسامحه) ... وتطالب من ... وتشكو لمن ؟؟؟ أخبرني ؟؟؟ سوف أطلع من يتم الإتفاق معه على ذلك العمل ..

أخي العزيز مسألة تحريضك لبقية المبرمجين أمر راجع لك ولا أتوقع أن هناك من يرضى منك هذا الهجوم ضدي .

أخي أنا لم أنوي أن أبخس عمل أحد والله علي شهيد ... ولم ولن أتشطر على أحد ، وكل منا لديه ما يكفيه من قناعه .

أنا بالفعل أرغب في أن يكون العمل مناسباً لي وأتمنى أن يكون كما تتمنى وأن يكون لك أنت ... ولكن كيف لي أن أقوم بخطوة لا أستطيع إكمالها ..

تقول
كل ما طلبته المجلة وملحقاتها اضافة الى دردشة دجي تشات لمدة سنة خمسين مستخدم
بسعر اخر شخص من الاخوان وهو خمسمئة دولار ويمكننني ان انحز لك العمل خلال 3 ايام فقط
اجعلك تشاهد مثال على ذلك خلال يوم واحد تجربة وان اعجبك نتفق على كيفية الدفع
===================
من قلبي أشكرك على مشاركتك وإبداء عرضك وكم أتمنى أن أكون أحد عملائك .... ولكن وبغض النظر عن كل ما قلت تبقى أخاً لي في الله .... ويبقى الحائل الأول والأخير هو أن إمكاناتي لا تسعفني لدفع هذا المبلغ ... ليس تجاهلاً مني لمدى صعوبة تنفيذه ... بل لإنه بالفعل كما أسلفت لك .

على كل إخوتي الأفاضل ... من لديه إستطاعة في تنفيذ طلبي فأنا أتمنى أن يحدد لي السعر المناسب (للعمل) .

تحياتي لكم جميعاً .

آخر تعديل بواسطة alfaisal ، 18-05-2005 الساعة 04:45 AM.