عرض مشاركة مفردة

قديم 06-09-2009, 04:38 AM
عبير يحيى عبير يحيى غير متصل
عضوية مغلقة

مشاركة: 81
مستوى تقييم العضوية: 0
عبير يحيى is on a distinguished road
الافتراضي

الأخ رئام المدينة

أرجو أن تقوم بمراجعة الموقع بعد ان قمت بالتعديلات التي ذكرتها مسبقا في النصوص

قم بحصر كل التعديلات المتبقية ( إن بقي شيء ) وابعثها اليوم مبكرا كي تجدها جاهزه خلال يومين بالكثير

انا طبعا قمت بالتعديلات حسب النصوص التي ذكرتها سابقا والان فقط رايت ردك بخصوص الاستظافة وما الى ذلك

الاخ رئام .. بالنسبة للاستظافة .. يكفي انني اتعبت نفسي في محاولة الرفع اكثر من مره بالرفع في الاستظافة الخربانه اللي جبتها انت

وفي الاخير تكفلت وعلى حسابي بالرفع في استظافة جديده كي تعلم ان الخلل لم يكن من عندي

وانا للعلم لا يهمني ولا اريد ان يكون الموقع عندي بل اتمنى ان يريحني الله من ظلمك وافترائك بشكل نهائي في اقرب وقت

ولكن لا تتمادى في الظلم الى درجة الغباء المطلق .. فانا لن ادفع للمره الثانية تكلفة استظافة اخرى ويكفي اني دفعت الاولى على حسابي ولست ملزمة بها

ولذلك خذ استظافة سواء عند الاخ حسن او مصطفى او حتى عند الجن فلا فرق عندي وعلى حسابك انت فهذا موقعك وإن كنت قد تطوعت لك باستظافه على حسابي بعد ان تعبت اكثر من مره في الرفع في استظافة خربانه فلست مستعده لان اتبرع لك مجددا

اشتري لنفسك الاستظافة التي تحبها في اي مكان تحب ولن ارفع اي شيء ساعطيك البيانات لكي تعطي المستظيف ليرفعها بنفسه وكفانا الله شرك وظلمك وافترائك

بانتضار اخر حصر نهائي للتعديلات ليكون جاهز عندك خلال يومين من وصول التعديلات النهائية

وانا على استعداد لارسال البيانات الى اي شخص تريد او اليك لترفع موقعك الى مكان تريد

اعتقد اني بهذا ساكون التزمت بما علي وزياده وستلقى جزائك عند من لا ينسى ولا تفوته فائته