عرض مشاركة مفردة

قديم 28-09-2007, 05:16 AM
رضى النيل رضى النيل غير متصل
عضو

مشاركة: 43
مستوى تقييم العضوية: 0
رضى النيل is on a distinguished road
الافتراضي

عزيزي hmdyab، الصورة لا تعتبر دليل لأن كل شخص بإمكانه التعديل على صورة، ليس اتهام لك ولكن أوضح لك الأمر أكثر

PetraPay ليس لها علاقة ب9dcard فهم فقط مزودي خدمة ل9dcard ، أنا اتحدث معك عن petrapay فقط

اريد منك قبل ان تتهم أحدا بهتانا، أن تطلب منهم صورة عن السجل التجاري والبينة على من ادعى، واريد منك ايضا ان تحادثهم بالحسنى ان كان لهم علاقة وكيف يستطيعون ان يثبتوا انهم ليسوا نفس الشركة والأشخاص وستجد رد يقصم ظهر البعير .. شركة رأس مالها يزيد عن مليون دولار هل ستكون نصابة؟ إذن لماذا تدفع مليون دولار رأس مال، ثم لنفترض انهم شركة وهمية فما معنى السجل التجاري؟ .. قم بطلب زيارتهم وزر الشركة واطلع بأم عينك .. أنا جئتهم من مصر لأنني أعمل في الخليج فأمر بالأردن دائما وما أروعه من ترحيب وحين يفردون تراخصيهم ومصادرهم ، يا أخي لا أريد منك سوى ان تتقي الله وتحاورهم بالحسنى وبعد ذلك سترى الحق من الباطل وأتحدى انك من سيسندهم بدل ان يقف ضدهم، والله يا اخي اصدروا لي البطاقة وقالوا لي هذه بطاقتك جربها وبعد تجربة الماستركارد لم تنفعي لاني يهمني باي بال فقالوا خذ فيزا مجانا، ثم شركة مكانها واضح وسجلاتها قانونية فلا يوجد ما يخيفني ثم حتى شروط الإستخدام معنا .. فماذا نريد أكثر

بعكس عمان باي والتي لو دخلت معها محاكم فستكون خاسر لأنه شروط الإستخدام لديهم تقول انهم غير مسؤولين عن شئ

أرجو منك قبل أن تفعل شئ أن تراسل الشركة بالحسنى وستجد رد طيب يثلج الصدر، بينما 9dcard فأنا لم اتعامل معهم ولا استطيع ان ازكيهم واصلا اسعارهم لا اقدر عليها ولديهم انتشار في تبوك والرياض وجدة أكبر المدن في السعودية .. مع هذه الدلائل انا لا أزكيهم

تحياتي