عرض مشاركة مفردة

قديم 28-07-2004, 10:00 PM
الصورة الشخصية لـ ياوش
ياوش ياوش غير متصل
عضو

المدينة: UAE
مشاركة: 358
مستوى تقييم العضوية: 0
ياوش is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ياوش
الافتراضي

السلام عليكم ..

أخوي net4serv ...
بخصوص إستفسارك يا أخي العزيز .. خدمة الكاش يو تلغي شيئ إسمه بطاقة إإتمان .. علشان كذا هي آمنه
لو فرضنا أنكم قمتم بفتح خدمة الدفع عن طريق الكاش يو بموقعكم ... يجب على الزبون أولا أن يشتري هذه البطاقة (10$ = 500 كاش يو)

أنا زبونك .. إشتريت بطاقة من أحد مندوبي البطاقة في المملكة (كاش .. سلم البيزات وإستلم البطاقة .. وتختلف أسعارها بقيمة كم كاش يو فيها ... يعني مدفوعة مسبقا فيك تسميها) .. ودخلت موقعكم .. وأحببت أن أشتري سلعة أو إستضافة من موقعكم ...

طبعا سأضغط على وصلة الدفع ليأخذني على سيرفر كاش يو لاآمن للدفع .. سيتم خصم المبلغ من بطاقتي ويتم إحتسابه برصيدك ...

بهذا أكون أنا حصلت على الخدمة .. وأنته حصلت على مالك عن طريقهم ... وهناك واجهة في موقعهم للتدقيق على الحسابات وتعديل الأسعار تستلم اليوزر نيم والباسوورد بعد توقيعك للعقد معاهم ... ويقبلون العقد موقع عن طريق الفاكس ...

لو قرأت أحد الملفين .. ستجد أن:
فوائد كاش يو، التي تساعد المؤسسات على استخدامها كوسيلة دفع:
من خلال المستخدمين الذين لا يملكون بطاقات ائتمان، أو المستخدمين الذين يملكون بطاقات ائتمان ويخشون من استخدامها على شبكة الإنترنت

فلا داعي للحصول على بطاقة إإتمان .. فقط وقت الحاجه روح وإترى كاش يو أو إشتريها مقدما وإستخدمها وقت الحاجة ..

بس الي بيسهل عملية الحصول عليها هم المندوبين الي يقومون بتسويق البطاقة ومدى مصداقيتهم في العمل .. لأن ممكن واحد يبيع ال 10$ أو الـي تساوي 500 كاش يو بـ 50 ريال مثلا. فهذه العملية إستغلالية ولا تخدم المواقع التي تستخدم هذه البطاقة.

وعلى حد علمي بأن الـ 5% فوائد الشراء هي نسبة متناقصه تستخدمها الفيزا والماستر على حسب مبيعاتك .. إذا كانت مبيعاتك كثيره وكبيرة .. تتناقص النسبة ولكن ليست أقل من 3.5% .. هذه النقطه تريد توضيح .. وياريت واحد من الشباب في المملكه يتصل لأن الرقم الموضح للأخ رامي الأعرج هو بداخل المملكة وهو:
هاتف: 0096264613190

فاكس: 0096264613189

فبالتالي بيكون أسهل .. وياريت واحد يسجل لنا المكالمة علشان ندرسها بحذافيرها أو يحظر الأسئلة قبل الإتصل ..

تحياتي

التوقيع
www.yawsh.ae
شركة ياوش لخدمات المواقع شركة رسمية اماراتية
( استضافة – دعم فنى وحماية – تصميم – اشهار وادارة مواقع )