عرض مشاركة مفردة

قديم 05-02-2008, 01:04 PM
Fadi01 Fadi01 غير متصل
عضو

مشاركة: 42
مستوى تقييم العضوية: 0
Fadi01 is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة star services   مشاهدة المشاركة

وأعتقد أبضا ان غزة على بعد أمتارا من إقتصادكم الأعظم لماذا لا تنقذوها ماديا ؟؟ ..
يعني لو مليار أو 2 مليار دولار لغزة راح تبقى من أغنى مناطق العالم
لمااذ الى الآن لم تتحرك اي دولة عربية غنية لنجده الشعب الفسطيني ؟؟؟؟؟
الامير طلال اشترى طيارة مدنية خاصة بأكثر من 3 مليــــــــــــار دولار ـ ماشاء الله ـ لماذا لم يقدم واحد على عشرة من تلك الاموال لغزه ؟؟؟؟ !!!!

أخد رجال الاعمال بالامارات اشترة لو حة بصمات بـ 22 مليووووون دولار ـ ماشاء الله ـ لماذا لم يقدم واحد على عشرة من تلك الأموال لغزة ؟؟!!!

ما حد ينطق بكلام مرسل لا يفهم له معني الله يخليك ...

أهلا اهلا

عيني أنا لبناني و اذا ما بتعرف بلبنان يجري جمع تبرعات دوريه (طبعا في مدن و مناطق العروبيين و الوطنيين) للأخوه في فلسطين و غزه تحديدا منذ ان استلم المقاومون الحكم في عزه و حاصرهم العالم كله من خلف جيشكم الجرار.

نقطه ثانيه ليش عم تهرب ؟ اذا ما عندك رد منطقي مش مضطر للكتابه أبدا

لو فرضنا اني من اصحاب الملايين و ما قمت بواجبي تجاه القضيه الفلسطينيه هل هذا مبرر لجيش طول وصف قدراته ثلاثة أمتار بالمشاركه الاولى بالقعود و الاستسلام ؟؟؟؟ يعني صحيح مثل ما قال احد الإخوه المصريين الشرفاء انه لو دخلت الدبابات اسرائيليه القاهره سوف يكون الرد بمؤتمر صحفي قاس و شديد اللهجه ضد "العمل الهمجي و المخالف للقانون الدولي" لدرجه انه سيحرج الدبابات الاسرائيليه و يشعرها بالذنب الشديد.. طبعا دائما تحت نظرية "السلام حياة الشعوب" و لو قررت اسرائيل شوينا أحياء و نحنا مالنا نحنا علينا بالسلام .

الخلاصه انا صار عندي معطى جديد للقعود عن الواجب و التهرب من الدفاع عن النفس (بناء على ردك طبعا) هو انه في أثرياء عرب ما قاموا بواجبهم, عذر منطقي جدا جدا و أقنعني فعلا
.