عرض مشاركة مفردة

قديم 28-09-2007, 05:39 PM
hmdyab hmdyab غير متصل
عضو

مشاركة: 30
مستوى تقييم العضوية: 0
hmdyab is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة رضى النيل   مشاهدة المشاركة

تكذب وتزور يا hmdyab وفوق ذلك تتهمني انني منهم؟ ماذا هل تريد صورة عن جواز سفري للتأكد أنني مصري؟ ام ستزور صورة أخرى تقول فيها ان رضى النيل نصب علي

من رأيي أن تترك كذبك وتزويرك وتتوجه لما ينفع في دينك ودنياك وانت في رمضان، بدل ان تقول لي ثائر هنا وثائر هناك .. وكأنه لا يوجد في العالم الا واحد اسمه ثائر

أنا لا ألومك أنت بل ألوم الإدارة الغافلة التي سمحت لأمثالك بالتطاول على الآخرين بدون دليل ولا وجه حق، وبتزوير وكذب

ودليك انك كاذب واضح تماما قلت لك راسلهم وخذ سجل تجاري وما زلت مصر على أن ترينا صورك المزورة التي لا تغني من الحق شيئا

فمنك للإدارة الفاشلة

تحياتي

اخي رضى النيل الآن تأكدت انك واحد منهم وفيهم وما انت إلا سوا مروج لخدماتهم وسرقاتهم

هل رأيت يوما نصابا يقول لك اني نصاب لا تتعامل معي !!!!!
انا ما قلت لك انك غير مصري ؟؟ غريب !!! ليش انفعلت لهذه الدرجة وكأنها شركتك ؟؟ ام أنت ثائر ؟

يا عمي اللعبة مكشوفة ألعب غيرها موقع لم يكمل الشهر صرت زايره ورايح للأردن وشايف سجل تجاري من مكتبهم ؟؟؟

فعلا كم انت غريب وغير هيك بتعرف مدير بنك الاسكان الاردني وبتعرف انه يعمل في غسيل الاموال !!!!!!!! هل تعرفت عليه في شرم الشيخ اما اثناء عملك في الخليج ؟؟؟؟

إقتباس:

اقتباس من مشاركة رضى النيل   مشاهدة المشاركة

بصراحة يا هلا جوردان وان كنت تريد نصيحتي .. ابتعد عن التعامل مع بنك الإسكان والذي يديره خالد خضير، إبتعد عنه تسلم وإلا فستكون احدى ضحايا تهريب وغسيل الأموال وتحول لمحكمة أمن الدولة .. ان كنت تريد تفاصيل راسلني برسالة خاصة .. وسأثبت لك بالوثائق

تحياتي

وهذا رابط الموضوع السابق
http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=53788

اخي نعتني بالكذب والتزوير سامحك الله

الساكت عن الحق شيطان اخرس

اخي انا لست في جدال معك في الحقيقة انما كي أبين لاخوتي وأحذرهم من هكذا شركات نصابة لأني وقعت معاهم في السابق

ومن تعامل مع عمان باي سيعرف انهم هم نفسهم

بالنسبة للصورة هناك خبراء بتعرف انك كانت الصورة ملعوب فيها ام لا

اخي لا تدافع عنهم إن لم تكن منهم

اللهم اني بلغت فشهد

تحياتي