عرض مشاركة مفردة

قديم 09-04-2009, 02:12 AM
الصورة الشخصية لـ عثمان الهيجاني
عثمان الهيجاني عثمان الهيجاني غير متصل
عضو

مشاركة: 26
مستوى تقييم العضوية: 0
عثمان الهيجاني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عثمان الهيجاني
الافتراضي

الله يجزيكي الخير اختي بس للاسف يمكن فهمتي علي خطء انا اصدي ( خيارات المراسلة والبريد ) الي باعدادات انفنتي /اعدادات عامة/ الي فوء الطقس هاي كيف بدي اعبيهم مو عارف ياريت شرح تفصيلي ممل مع شرح اذا بدي اخد اي معلومة من السي بنل وكيف بدي اخدها عشان اعبي الحقول في اعدادات المراسلة

وتاني اشي ما اجبتيني اختي عن الروابط ليش بتختلف اذا فتحتها من لوحة التحكم لما حد يعلقلي وما بتشتغل طبعا لانها مو صحيحة فيها اختلافات عن الواقع

وبالمرة مدام انفتحت سيرة القائمة البريدية لانو عندي اسئلة عنها بس كنت مئجلها حتى اجمع وما اتشتت المهم الان اختي انتي بالشرح سجلتي مرتين من لوحة التحكم ومن الموقع وحكيتي انو ممكن من البلوك الان النتيجة واحدة بكل الحالات يعني الاهم اني بدل ما ادخل على الموقع بسجل من لوحة التحكم ولا في اختلاف ؟؟؟

ولو سمحتي ما فهمت هاي العبارة (فيرجى ملاحظة عدم إرسال البيانات بعد تسجيل منتسبين غير المشرفين) كيف يعني هية من مقطعين الاول انو ما ابعت الرساءل بعدين اسجل ناس ؟؟؟ والمقطع التاني ما فهمتو كيف غير المشرفين ؟؟؟
والاهم من هاد انو ببعت التشرة كيف حاولت اعرف ما لقيت هيك شي يعني كل اسبوع ببعت ولا كل شهر انا بدي احكيلو انو يبعت ولا لحالو اوتوماتيكي يعني حطيت على ارسال نشرة بريدية بس ما عرفت كيف مثلا عنوان الرسالة مثلا جديد الموقع خاص بـ كلاهما مستوى الاهمية خلينا نحط متوسط و رسالة إلى أصحاب الاهتمامات التالية حطيت الجميع ونص الرسالة متلا شكر للزوار القائمة البريدية لما سويت هيك ما وصلني روابط جديد الموقع ولا هاي انا لازم انسقها واشوف ايش في جديد بالموقع واحط الي بعجبني واذا هيك ما في اشي بخلي تلقائي يبعت جديد الموقع مثلا كل شهر لحالو ولكل القائمة

اختي مو مستعجل على الرد خدي وقتك وياريت تحاولي تجاوبيلي على كل الاسئلة

مع فائق الحترام والتقدير لجهودكم الطيبة . . .

www.jzaab.com