عرض مشاركة مفردة

قديم 07-07-2005, 07:45 PM
بــــارق بــــارق غير متصل
عضو

مشاركة: 1
مستوى تقييم العضوية: 0
بــــارق is on a distinguished road
Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية للجميع

بصراحة لم اود ان أكون في هذا الموضع وهو نشر الغسيل وتوضيح الامور المتعلقة بشركة مربع الموقرين

ولكن شدني ردود الكثير ودفاعهم المستميت عن شركة مربع وثقتهم الكبيرة في خدماتهم والأعجب من ذلك انه في حين استفسار احد الاعضاء عن خدمات تلك الشركة وجاء احد المستخدمين لخدمات مربع وعاش تجربة الاستضافة معهم كأخونا الزعيم والذي كتب بكل احترام و دون اية تجريح تعليقه من واقع تجربته عن تلك الاستضافة فنرى بعض الاخوة يرمونه بالحاقد وما الى ذلك ههههههههههههههههههههههههه هه

يعني اللي يصارحكم صار حاقد؟...شي مؤسف جدا

طيب انا احد مجربي خدمة استضافة مربع وما دام الدعوة دعوة حاقد؟ فانا احد الحاقدين على حد قول بعضكم ههههههههههههه وسوف اسجل واقع تجربتي ونصيحتي ايضل لكل من اراد الاستضافة لديهم

اليكم نسخة من تذكرة دعم فني وهي الاخيرة حيث عزمت باذن الله نقل موقعي المتواضع الى شركة اخرى وبين اسطر هذه التذكرة سوف تعلمون مستوى الخدمة لديهم وطريقة تفاعلهم مع شكاوي زبائنهم

رقم التذكرة: 905142
الوضع: closed
الموضوع: خدمة سيئة ودعم فاشل
الاسم: محمد العتيبي
البريد: ****@hotmail.com
الهاتف: 9665559*****
الاهمية: مهم

القسم: الدعم الفني

Wednesday, July 6 2005 12:37am
اخواني في الدعم الفني:
1- ولا واحد موجود على الماسنجر...ماشاء الله دعم فني ممتاز.
2-اكثر من مرة ارسل لكم وافتح تذكرة وتاتيني اجوبتكم اللا فائدة منها سوى تخديرنا ومحاولة اقناعنا بان المشكلة مشكلتنا نحن وليست مشكلتكم.
3- املك موقعين على سيرفيراتكم وكلا الموقعين جديدن تماما وهما عبارة عن منتدى فقط واحد به 117 عضو فقط والاخر 40 عضو.هذه للمعلومية فقط0
4- موقعي الاول وهو يخصني واما الاخر يخص احد الزملاء.
5-بالنسبة لموقعي عانيت مشاكل كثيرة فيه وتعليق داااائم وجائتني اخر رسالة منكم تحاول اقناعي بان المشكلة هي من حجم قواعد بياناتي(غير منطقي) وكثرة الزوار على موقعي(مع انه فقط 117 عضو) و لو لاحظتو حجم استهلاك الترافيك او مساحة الاستضافة فهي بسيطة ولا يمكن ان تكون هي سبب تعليق موقعي ولكننني كالعادة سكت وقلت الشباب اخبر مني(مع انها ما تمشي علي بحكم دراستي وخبرتي في مجال الكمبيوتر والاستضافات والانترنت) ولكن رضيت وقلت استحمل واشوف اخرتها.
6-اليوم وكالعادة ايضا وفي كل يوم بالاحرى الموقع يعلق بشكل يومي مما سبب احراج لي و ازعاج للزوار المتواضعين لمنتداي ففكرت في كلامكم الاخير المرسل في اخر تذكرة لي عندكم وقلت يمكن المشكلة في موقعي..فقمت بزيارة موقع زميلي المستضاف لديكم فتفاجأت بنفس المشكلة وانواع التعليق يعني بالعربي انتم تتفلسفون وتجيبون اعذار ولا تدرون ويش السالفة ولا حتى وين المشكلة وعلى بالكم زباينكم جهلة تستخفون بعقولهم وتحاولون تسوقون لبضاعتكم وهذا شي مؤسف ويدعو للأحباط.
7- لا انتظر منكم حلا لمشكلتي لان الحل اكتشفته بنفسي وهو نقل منتداي المتواضع البسيط الى شركة محترمة تحترم زبائنها وتقدرهم ولا يهمني الاسعار بقدر ما يهمني تعاملهم وجودة خدماتهم والى ذلك الحين وعند انتقالي للشركة الاخرى اتوقع ان يصلني ردكم على التذكرة.
في الاخير اتمنى ان تزداد وتتحسن مصداقيتكم في تعاملكم مع زبائنكم.

خلود (Wednesday, July 6 2005 1:03am)
الله يوفقك عزيزي بالي ترضاه
بخصوص المشكله ممكن توضح الموقع ماعندي اي شيء يدل على اسم موقعك في هذي التذكره ولا ادري ماهي مشكلتك سجل اسم الموقع ووضح المشكله

مربع
ارضك على الانترنت

Wednesday, July 6 2005 3:39pm
لا ما يحتاج
يمدحون قناة امبي سي شانيل تو

علي (Wednesday, July 6 2005 4:19pm)
يعطيك العافية على الرد واتمنى لك التوفيق

وشكرا
مربع
ارضك على الانترنت

هذه تذكرة واحدة من عدة تذاكر وصدقوني دعم فني خرطي (بالعامية) ودائما اذا ماعرفو المشكلة قالو لك المشكلة من زوارك واستخدامك للترافيك وقواعد البيانات(طبعا للجهلة اللي ما يفقهون شي راح تمشي عليهم)

ملاحظة اخرى:شركة مربع قامت بتوظيف سعوديات دعم فني على الماسنجر(شهاداتهم ثانوي فقط) حاطينهم للردود على مشاكل الزبائن وبصراحة دمهم خفيف وحقين سوالف وضحك ووناسة(من واقع تجربة) واحس حركتهم هذي نقلة نوعية ونوع من انواع التبنيج لبعض الزبائن المنفعلين هههههههههههههههههههه(الله اعلم بالنية عندهم ولا احط بذمتي شي)

ادري ان هالشغلة مو من اختصاصي ولا لي شغل بس اذا يحطون بنا تدعم فني يحطون بنات فاهامات مو بنات استقبال هههههههههههههههههههههههه مع احترامي للبنات الموظفات لديهم.

مرة توقف منتداي عن العمل وسألت واحد معاي من الدعم الفني على الماسنجر ويش السالفة قالي (احس انه عربجي):" وانا اويش عرفني؟!! "هههههههههههههههههههه بالله هذا دعم فني.

شركة مربع اذا كان هناك اكثر من 700 مستضيف لديها فلا يعني انه االافضل بل لا يعتبر مقياس العدد معيار الافضلية ولكن مقياس الجودة في الخدمة هي الاساس .

اخواني لااحد يزعل هذه تجربة اسجلها لكم ولم تكن في نيتي ابدا التشهير او التلميح لسوء خدمات مربع غير انني مررت هنا ورأيت كلمة احدكم ووصفه لاخي الزعيم بالحاقد مما اثارني وجعلني اكتب ما رأيتم

أنا لا تربطني اية علاقة لا بشركة استضافة ولا موقع رسمي مشهور او اية شخص هنا او هناك ورأي مجرد رأي شخصي احببت ان اضعه هنا.