عرض مشاركة مفردة

قديم 17-09-2006, 03:39 PM
mo_ib_bmw mo_ib_bmw غير متصل
عضو

مشاركة: 68
مستوى تقييم العضوية: 18
mo_ib_bmw is on a distinguished road
الافتراضي

اول شي يسلمووووووووووو على الموضوع

إقتباس:

اقتباس من مشاركة [b  

ankabot[/b]]
وانا الان اعيش في حيره بين مطرقه الاسعار العربيه وسندان ونصب الشركات الاجنبيه
بصراحه فيه فرق كبير بين السعر لدى الشركات العربيه والشركات الاجنبيه
الان انا اعيش تجربه ومثل ماقلوا الاخوان اخذت منهم لمدة شهر بصراحه العرض مغري ويسيل له اللعاب ويخلي العاقل مجنون ولا تلومونن اذا انهبلت وين الشركات العربيه عن مثل هذه العروض الى متى ةهيا تبحث عن الكسب المضاعف وترمي للمستهلك الفتات الى متى
اخواني بكل صراحه انا بحثت وعندي ملف كبير عن الاسضافه وكل مايتعلق بها ومستعد اعطيك عروض خياليه واتحدى ثم اتحدى اي شركه عربيه مهما بلغ اسمها ان تقدم ربع ولن اقول نصف هذا العرض
خذ مثلا بحثت عن ريسلر بكل الشركات العربيه ووجدت اسعارا اتطير العقل وتصيب الانسان بالهلوسه بين الحاجه وبين الرغبه في الشراء وبع ان انسدت كل الابواب بحثت في الشركات الاجنبيه وايضا اصابني الدوار بين مستغرب وغير مصدق هل هذه اسعار حقيقية ام فخ
ثم بعد ان رايت عرض لم استطع ان اتمالك نفسي معه قلت يله تعرضت للنصب من اكثر من شركه عربيه للاسف ليش ماجرب حظي هالمره مع شركه اجنبيه عملا بالمثل القائل ياتصيب ياتخيب
المهم فعلا اخذت منهم ريسلر شهر واحد وذلك من باب الحذر ولكن ليست هنا المصيبه
المصيبه ياخوان الريسلر مفتوح المساحه
مفتوح الباند ودث
مفتوح الدومين
مفنوح الف تي بي
مفتوح البريد
عدد لانهائي من لوحات التحكم
عدد لانهائي من السب دومين
كل شيئ في عالعرض مفتوح مفتوح مفتوح
لكن نسيت اقولكم شيئ واحد المبلغ كم المطلوب بمثل هذا الريسلر
هنا الفاجعه هنا يسيل اللعاب وتتحرك الغريزه في حب التملك
السعر فاجعه وضربه قاضيه لجميع شركات الاستضافة عن بكرة ابيها
السعر 18 دولار في الشهر واذا اخذت سنه يصيرلك خصم مو معقوووووووول ابد
المهم تراي اخته شهر واللي يبي مساحه مجانيه لمدة شهر ايجرب خصائص الموقع اقصد الريسلر ترى ماعندي مانع من باب التعاون ومحاولة اكتشاف الحقائق ومن باب التجربه والعلم في الشيئ حتى اللي يبي بيانات لوحة التحكم للريسلر والله مستعد تراي اخذه لمجرد الاطلاع فقط
دمتم والله يرعاكم
على فكره عندي عروض من شركات اجنبيه بالنسبة للريسلر خرافيه وغير معقوله
ايضا عندي عروض بالنسبة للمساحه غير معقول ولا يمكن ان يصدقها عاقل
بس لازم الواحد ايجرب ويشوف بنفسه
على فكرة حتى الدومين الان والكثير من الشباب يغفل عن هذه النقطه الكثير من المواقع تعرض الدومين تقريبا بتسعه دولار وفيه مواقع معروفه ومشهوره تقول لا انت خذ من عندنا الدومين ونعطيك اياه بدولار واحد فقط لمدة سنه قهر والله
انا ماودي احوس وانكد على شركاتنا العربيه المحترمه
على فكرة فيه عرض للمساحه مفتوح بسعر خيالي مررررره
المهم بس حبيت افضفض اشوي واعطيكم بعض من تجاربي الخاصه مع كل الوان واشكال المواقع والشركات الاجنبيه
اخواني اي واحد يبي عرض من شركه اجنبيه لا يتردد في السؤال فأنا املك الخبره الكلافيه ان شاء الله واقدر اجيب لك العرض اللي تبيه بسعر يجعلك تقول وداع لشركات العربيه الى الابد
اخوكم المجروح من شركات الاستضافه العربيه
على فكره فيه شركه اجنبيه تعطيك مساحه 75 جيجا مفتوحه المميزات بسبعه دولار تقريبا في الشهر
وفي نفس الوقت اذا جبت لهم زبون عن طريقك يعطونك شهرين مجانا لحسابك ويعطونك 35 جيجا زيادة على المساحه الخاصه بك يعني يطلع حسابك او مساحك 75 + 35=110 جيجا
المه والله براسي اشياء كثيره انتم بس اسالو وانا تحت امركم
دمتم سالمين

و ثانيا
اخوية ترى بالنسبة للشركات الاجنبيه همة اصحاب السيرفرات
يعني بأي سعر يأجروها همة مرح يخصرو شي بالعكس همة كسبانين بكل الاحوال
لكن الشركات العربية اغلبها مستأجرة عن اتباع و اتباع اصحاب السيرفرات و انتة احسب نسبة كل شركة الي دتحصل عليها قبل وصولها للشركات العربية
فا لازم تقدر ضروف الشركات العربية و لتنسى انتة لمن دتأجر من شركة عربية تقدر بأوي وقت تتصل بيهم و تستفسر عن اي شي تريدة و عن اي شي يحصل
بينما لو على شركة اجنبيه و الاغلبيه لا يجيد اللغة الانجليزية بطلاقة للتحدث مع الشركة الاجنبية المستضيفة عند حدوث اي خلل او عند وجود اي استفسار
فا انا من وجهة نظري الشركات العربية احسن
و كل واحد و وجهة نظره الخاصة

تحياتي

آخر تعديل بواسطة mo_ib_bmw ، 17-09-2006 الساعة 03:44 PM.