عرض مشاركة مفردة

قديم 01-05-2008, 11:32 AM
ezhost4you ezhost4you غير متصل
عضو

مشاركة: 56
مستوى تقييم العضوية: 17
ezhost4you is on a distinguished road
Awt9

حياك الله يا غالي خفيف الروح
فعلاً موضوع النصب كثر بالأيام الأخيرة و أنا ما دخلت الويب العربي من فترة و رجعت لقيت الدنيا مقلوبة من فوق لتحت بالمنتدى، نرجو من غدارة الويب العربي بما أنه يعتبر المنتدى الأول و الأرقى في هذا المجال عندما يثبت بشهادة الثقات أن أحد الأشخاص أو الشركات لهم سوابق نصب أن يضعوهم في موضوع خاص مغلق لا يضيف به إلا المشرفين فقط و يضعوا له إعلان في المنتدى بالصفحة الرئيسية لتحذير باقي الأخوة و يشهد الله من فترة قريبة لقيت واحد هون بالمنتدى طايح بإعلاناته من قسم لقسم يكذب يقول أنو عنده موقع لمكالمات عبر الإنترنت و بطاقات و هو نصاب حرامي و موقعه على استضافة مجانية و البرنامج اللي يستخدمه ما في أشهر منه على الإنترنت و يقول أنه برنامج خاص فيه و بسيرفراته، لذلك أرجو من إدارة الويب العربي أخذ الحذر.

أقوللك أنا يلزمني مبرمج PHP بالسرعة القصوى و ما أريد أتعامل مع شركة لأنو عمله راح يكون تحت اسم شركتنا و السكربتات اللي أريدها هي برمجة خاصة و باللغة الإنكليزية حصراً و لو ما تعرف إنكليزي مو مشكلة الها حل.

بالنسبة للسعر لا تاكل هم لأنو رح تاخد سعر أكثر بكثير من اللي أنت عارضه لأنها برمجة مو تركيب و أكرر أنا ما أريد تركيب أنا أريد برمجة خاصة و PHP حصراً.

ضيفني بالمسنجر لنتفق على السعر لو تقدر و هي بعض عملائنا الأجانب لتصدق أنو الموضوع مو لعب و لا نصب.

مواقع عملناها:
موقع شركة كروز تاج للسياحة و السفر و حجز الرحلات الجوية و البرية و البحرية عبر الإنترنت (شركة أمريكية)
www.cruisetag.com
موقع شركة فاكايشن تاون و تعمل بنفس إختصاص الشركة السابقة (شركة أمريكية) و الموقع لا يزال في طور التصميم و البرمجة
www.vacationtown.com
موقع شركة توتوريال تيب للملتيميديا و الدروس التعليمية بالفيديو (شركة أمريكية) لسا الآن اشتريت الدومين لهم و حجزتلهم المساحة و برفعلهم الصفحة التجريبية ريثما ينتهي الموقع.
www.tutorialtip.com
موقع كوكب الإسلام
www.islam-planet.com و هذا موقع لي أنا شخصياً

بعض المواقع المستضافة عندنا:

الموقع الرسمي للجمعية المصرية لرعاية الجهاز العصبي للجنين و حديثي الولادة
www.espnc.net مصر

موقع و منتديات الإمام الساجد للعلوم الإسلامية
www.alemam-alsajjad.org www.alemam-alsajjad.org/vb مصر

موقع تونس الهدى الإسلامي
www.tunis-alhuda.com تونس

موقع و منتديات الشيخ حسين الأنصاري
www.husin-alansary.com/vb مصر

و لو في أي مبرمج بي اتش بي لو ما تعرف البرمجة أخي خفيف الروح ياريت يضيفني بالمسنجر للتفاهم على المسنجر أو بالإيميل، و أكرر لا أتعامل مع شركات أنا أريد أشخاص و الأهم أن تكون سمعتهم طيبة بالويب العربي و غيره لأن العمل مستمر لو مشي الحال إن شاء الله.

المسنجر تبعي:
pcplanet4tech@hotmail.com

الإيميل:
support@ezhost4you.com

التوقيع
الإستضافة السهلة من أجلك

English www.ezhost4you.com
عربي www.ezhost4you.net
برمجة سكربتات - تصميم مواقع - حجز دومين - إستضافة

دروس بقشيش (موقعي لتعليم الـ PHP )

صفحتي الشخصية