عرض مشاركة مفردة

قديم 13-08-2007, 02:57 PM
الصورة الشخصية لـ fateh
fateh fateh غير متصل
عضو

المدينة: Saudi Arabia-makkah
مشاركة: 212
مستوى تقييم العضوية: 20
fateh is on a distinguished road
الافتراضي

إقتباس:

اقتباس من مشاركة الفهد 123  

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى آله ومن والاه أما بعد :

انا والعياذ بالله من كلمة انا سعودي واتعامل مع الاخوة العرب من جميع الجنسيات وليس هناك تمييز عنصري ضد احد الجنسيات العربية ولو انني اعرف اتكلم لغة غير العربية لتعاملت مع اخوتي المسلمين في جميع اصقاع الارض

لكن الحذر واجب وانا كشخص جربت العامل مع اكثر من جنسية عربية تعرضت للنصب عدة مرات من جنسية واحدة ( بدون ذكر دولة معينة )

والان اتعامل معهم بحذر شديد وخصوصا عند الدفع فيكون بعد التركيب واذا لم يثق فيني نشهد الله اولا ثم الاعضاء سواء في الويب او غيرة وهكذا نجنب انفسنا النصابين والمتلاعبين خصوصا ( شركة رسمية ) كله كلام انا في دولة وهو في دولة اخرى ما الثبوتية على انك شركة رسمية واذا فيه سجلات ما الذي يثبت صحتها انتم اهل ( الفهلوة ) يمكن مزور .

وغير كذا انصب علي هل ساسافر لكي اقاضيك ؟؟
ومن اجل ماذا هل هي ابار بترولية ام اوهام نتية ليست على ارض الواقع ولا يعرفها كثير من البشر خصوصا محاكمنا الموقرة .

الحرص واجب ويجب علينا كأخوة ان نتقي الله في تعاملاتنا مع بعضنا
وان نجعل من انفسنا قدوة حسنة لاخواننا وابناء جيلنا وان نصبر على جهل اخواننا الخاسرين دنيا وآخرة ونحتسب اجرنا على الله .
هذا وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين وعنا معهم بمنك وكرمك يا ارحم الراحمين

بارك الله فيك اخي فهد عجبني ردك كثيرا فا شيء الذي فهمته من ردك هو يجب الحذر من اي شخص تتعامل معه

حتى لو كان من بلدك خاصة ونحن نتعامل معا عن طريق الانترنت

شكرا لك وتقبل تحياتي لك