عرض مشاركة مفردة

قديم 21-08-2006, 03:38 AM
TreeSat TreeSat غير متصل
عضو

مشاركة: 3
مستوى تقييم العضوية: 0
TreeSat is on a distinguished road
الافتراضي

شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع
تعبت و انا اعد كم مره انت كتبت ( كاش يو ) وجنبها عبارات المدح و الثناء

و لكن السؤال هنا
هل جربت انت شخصيا التعامل مع هذه الشركه ؟
ام ان المدح اتى من حب من اول نظره ؟

صاحب الموضوع انتظر مده طويله جدا للحصول على رد على رسائله و لا نستطيع ان نلومه على غضبه و نعطي عبارات المدح للشركه التي بعد مراسلات و مماطله من طرفهم قاموا بارسال مستحقاته بعد شهرين او ثلاثه و هم المفروض يقومون بارسالها في وقت متفق عليه من الطرفين !

انا لا اعرفك
ولا اعرف صاحب المشكله
و لا متحيز لطرف او معادي لطرف آخر

و لكني اعاني من نفس المشكله معهم منذ 20 يوم .. و هذه فقط البدايه
و كتبت هنا موضوع ولكن حسب قوانين المنتدى لا يملك احد صلاحية مشاهدة الموضوع الا صاحبه و الإداره

لا اريد ان اخالف قوانين الوب العربي و انسخ الموضوع و اضعه هنا
و لكن تستطيع ان تسأل الأخ المشرف AWT9 المتابع للموضوع عن الحاصل و سيعطيك التفاصيل و تعرف حقيقة هذه الشركه .. و ايضا تستطيع ان تتأكد بأني لم انعتهم بأي كلمه غير لائقه ولكن ردهم كان بما معناه ان المشكله مني انا و ليس منهم و هم ردوا على جميع رسائلي و لكن انا ادعيت انهم تجاهلوني
و و قعوا في لسانهم عندما قالوا ان المشكله هذه تحصل معهم ( مرارا و تكرارا ) و هذا دليل كافي على انها غير ملتزمه مع المشتركين و المشكله متكرره بشكل دائم و ليس فقط معي انا

لو كنت انت شخصيا من عملاء الشركه و مستحقاتك تصلك في الموعد و كامله ... ارجوك رجاء و ليس طلب ان تعلمني السر و اكون شاكر لك
و لكن ان كان مدحك و ثناؤك نابع من مجرد موضوع شفت فيه رد من الشركه
فأنت مخطيء مع احترامي لك

مثل ما تفضلت ان التجاره شطاره
و لكن سؤالي
هل الشطاره بمعنى اني اتجاهل المشتركين و لا ارد عليهم و بعد ان يضطروا لتقديم شكوى في الوب العربي اقوم بالرد بأسلوب حضاري و راقي و اكسب السمعه و خلاص ؟
و انا في النهايه زرعت المشترك شهرين او 3 ينتظر حقه ؟

لو كانت الشطاره في الردود فقط .. لما كان هناك قسم اسمه قائمه سوداء حيث ان الكلام المعسل لا يتطلب جهد و لا عناء
و لكن مالفائده من الكلام الجميل و الأسلوب المنمق و انا هاضم حقوق الناس ؟!
هل الشطاره هي كلمات محفوظه في ملف نصي و اقوم باستخدام النسخ و اللصق فقط عندما ارد على اي استفسار ؟

الخلل الفني في حساباتهم هو عذر دائم لدى الشركه و ليس لديهم غيره لإقناع صاحب الحق بالإنتظار
او ربما خلل حقيقي و لكنه دائم
يعني شركه كبيره حسب ما تفضلت بوصف حجمها تعاني من خلل دائم؟
ام ان الخلل لا يصيبها الا عندما يحين موعد المستحقات ؟
لماذا لا يكون هناك خلل في ( خصم) المبالغ الفوري ؟ و يكون هناك خلل في ارسال المستحقات؟
لماذا لا يكون هناك خلل في ارسال ايميل بسرعة البرق عندما يتم دفع او خصم من حسابك و لكن يكون هناك خلل في الرد على رسائلك و استفساراتك عن حقوقك ؟ ( و بعدها يقولون تأكد من ال junk عندك ) وانت كل يوم تستلم رسائل منهم بالخصم و الدفع و ليس لديك junk mail !!

اخي العزيز
كلامي نابع من تجربه شخصيه و مشكله لازالت جاريه و هذا ما جعلني اعقب على كلامك
لا انا ولا انت نريد ان تستخدم الموقع للتشهير
و لكن يجب ايضا ان لا نسمح لأنفسنا ولا للشركات المخالفه بأن تكسب سمعه وهميه جيده من خلال كلام جميل يأتي مع ردودهم و النتيجه واحده ( حق ضائع و تأخير متكررو مستمر )
و نصفق لهم و نأتي بكل قواميس المدح و الثناء وتشفع لهم كلمه جميله في ردهم و تنسينا عدم مصداقيتهم

التجاره شطاره في كسب العملاء و المحافظه عليهم
و ليس الحصول على عميل لمدة شهر و بعدها تركهم للأبد

تحياتي